إنتقال للمحتوى

Change
مرحباً بك فى ياللا يا شباب
السلام عليكم زائرنا الكريم ومرحباً بك فى منتديات ياللا يا شباب [ إذا كنت تظن أنه مجرد منتدى .. فكر من جديد ! ]
من نحن - فى سطور :
ياللا يا شباب - منتدى شبابى عام هادف ، نناقش قضايا شبابية ودينيه واجتماعيه وثقافيه وعلمية والكثير - فى حدود الإلتزام بأخلاقنا كمسلمين مطبقين لتعاليم ديننا .
لا يوجد بالمنتدى أى شىء يخالف الشريعه الإسلامية - ان شاء الله - ونحمد الله على ذلك ، وفيما عدى ذلك يوجد كل شىء تقريباً بإذن الله ليوفر المنتدى جميع اهتماماتك .
يضم المنتدى كوادر شبابية من مختلف البلدان العربية يسعون جميعاً إلى رقى هذه الأمة ونهضتها وتقدمها ووضعها حيث ينبغى لها أن تكون بين أمم العالم .
يشرف على المنتدى عدد من الفرق المتخصصة [ فريق تصميم ، فريق إدارة محتوى ، فريق نشر خارجى ، فريق تحفيز ، مشرفى أقسام ، مراقبين إداريين ، ... ] ،، ليؤدى المنتدى هدفه وإفادته لأعضاؤه بشكل محترف وبمنظومة عمل متكاملة بإذن الله ، ونحسب أن غالبية شباب ياللا يا شباب - عقول منيره وفكر صائب وجنود للمعرفة والإفادة .
نتشرف بإنضمامك لهذا الصرح الكبير لتستفيد من شباب ياللا يا شباب وتفيدهم وتكون واحداً منهم .. لنترقى معاً بالأمة ولنتغير جميعاً إلى الأفضل فى مختلف المجالات .
إن كنت تمتلك عضوية فى منتدانا بالفعل يمكنك [ تسجيل الدخول ] لتستطيع المشاركة معنا ،، وإن لم تكن عضواً لدينا فيشرفنا إنضمامك بـ [ تسجيل عضوية جديدة من هنا ]
واطمئن فلن يأخذ معك ذلك دقيقه واحده ، ولا يحتاج لتفعيل بالبريد ، بل يمكن التسجيل بضغطة زر إن كنت تمتلك حساب فيس بوك أو تويتر ،،
سنكون سعداء عندما تشاركنا شعارنا [ معاً .. من أجل شباب عربى أفضل ] مع أكثر من 100 ألف من الشباب العربى هم أعضاء هذا المنتدى .
صورة

مستقبل مصر بعد ثورة يناير .. أول مؤتمر لحزب النور بالإسماعيلية

- - - - -

  • قم بتسجيل الدخول للرد
لا توجد ردود على هذا الموضوع

#1
عاشق الصداقه

عاشق الصداقه

    :: مشرف عام المنتديات ::

  • :: المنتــ ادارة ـــدى ::
  • 11,181 مشاركة
  • محل الإقامه:مصر _ قنا _ مدينة الألومنيوم
  • الهوايات:الكمبيوتر والإنترنت والصداقه .. والقراءه
  • الجنس والبلد :

    علم ولد - مصــر
  • الفئة 1
  • الأوسمة :

مستقبل مصر بعد ثورة يناير .. أول مؤتمر لحزب النور بالإسماعيلية

صورة






متابعة وتصوير : صبرى غانم
اقام حزب النور بالاسماعيلية مؤتمر كبيرا حضره الالاف من ابناء محافظة الاسماعيلية من مختلف القرى والمراكز والمدن وخلال المؤتمر تم ابراز رؤية حزب النور عن مستقبل مصر مابعد ثورة 25 يناير .
وحضر المؤتمر الدكتور ياسر برهامى نائب رئيس الدعوة السلفية بمصر وتحدث حول السياسة الشرعية والدكتور عماد عبدالغفور رئيس حزب النوروتحدث حول الانتخابات والتحالفات السياسية والدكتور جمال حسان امين الحزب بالاسماعيلية وتحدث حول التعريف بالحزب في كلمة بعنوان "من نحن" والصحفى محمود سلطان رئيس تحرير جريدة المصريون متحدثاً حول الإسلاميين والإعلام والشيخ محمد الشاذلى أحد رموز الدعوة السلفية بالإسماعيلية حول السياسة من المنظور الإسلامي.

صورة



كما حضر المؤتمر العديد من الحركات السياسية والاحزاب بالاسماعيلية منهم الدكتور حمدى اسماعيل امين حزب الحرية والعدالة بالاسماعيلية والمهندس صبرى خلف الله والدكتور هشام الصولى والشيخ مصطفى درويش والشيخ سعيد احمد على ومن الجماعة الاسلامية حضر حمدى حسن .

صورة



وعقب انتهاء فاعليات المؤتمر تم عقد مؤتمر صحفى مع الصحفيين والاعلاميين الذين حضروا المؤتمر وقام مسئولى حزب النور بالاجابة عن كافة الاسئلة التى طرحت عليهم ومنها دور الحزب فى الاحداث التى تمر بها البلاد .

صورة


لمتابعة كل ما يخص حزب النور - تفضل : [ حزب النور ]

لا اله الا أنت سبحانك إنى كنت من الظالمين


ياللا يا شباب


الطريق ليس مليئا بالزهور


ولكن عليك مواجهة الصعاب


لخلق بيئة عمل أفضل لأبنائك وأحفادك


ولكي تقف أمام المرآة بعد عمر طويل إن شاء الله


وتشعر أنك ترى شخصا تحترمه !!





0 عضو (أعضاء) يشاهدون هذا الموضوع

0 الأعضاء, 0 الزوار, 0 مجهولين