إنتقال للمحتوى

Change
مرحباً بك فى ياللا يا شباب
السلام عليكم زائرنا الكريم ومرحباً بك فى منتديات ياللا يا شباب [ إذا كنت تظن أنه مجرد منتدى .. فكر من جديد ! ]
من نحن - فى سطور :
ياللا يا شباب - منتدى شبابى عام هادف ، نناقش قضايا شبابية ودينيه واجتماعيه وثقافيه وعلمية والكثير - فى حدود الإلتزام بأخلاقنا كمسلمين مطبقين لتعاليم ديننا .
لا يوجد بالمنتدى أى شىء يخالف الشريعه الإسلامية - ان شاء الله - ونحمد الله على ذلك ، وفيما عدى ذلك يوجد كل شىء تقريباً بإذن الله ليوفر المنتدى جميع اهتماماتك .
يضم المنتدى كوادر شبابية من مختلف البلدان العربية يسعون جميعاً إلى رقى هذه الأمة ونهضتها وتقدمها ووضعها حيث ينبغى لها أن تكون بين أمم العالم .
يشرف على المنتدى عدد من الفرق المتخصصة [ فريق تصميم ، فريق إدارة محتوى ، فريق نشر خارجى ، فريق تحفيز ، مشرفى أقسام ، مراقبين إداريين ، ... ] ،، ليؤدى المنتدى هدفه وإفادته لأعضاؤه بشكل محترف وبمنظومة عمل متكاملة بإذن الله ، ونحسب أن غالبية شباب ياللا يا شباب - عقول منيره وفكر صائب وجنود للمعرفة والإفادة .
نتشرف بإنضمامك لهذا الصرح الكبير لتستفيد من شباب ياللا يا شباب وتفيدهم وتكون واحداً منهم .. لنترقى معاً بالأمة ولنتغير جميعاً إلى الأفضل فى مختلف المجالات .
إن كنت تمتلك عضوية فى منتدانا بالفعل يمكنك [ تسجيل الدخول ] لتستطيع المشاركة معنا ،، وإن لم تكن عضواً لدينا فيشرفنا إنضمامك بـ [ تسجيل عضوية جديدة من هنا ]
واطمئن فلن يأخذ معك ذلك دقيقه واحده ، ولا يحتاج لتفعيل بالبريد ، بل يمكن التسجيل بضغطة زر إن كنت تمتلك حساب فيس بوك أو تويتر ،،
سنكون سعداء عندما تشاركنا شعارنا [ معاً .. من أجل شباب عربى أفضل ] مع أكثر من 100 ألف من الشباب العربى هم أعضاء هذا المنتدى .
صورة

المتحدث باسم الدعوه السلفية فى مؤتمر حزب النور بالفيوم : لن نسمح بدستور يخالف شرع الله

- - - - -

  • قم بتسجيل الدخول للرد
لا توجد ردود على هذا الموضوع

#1
عاشق الصداقه

عاشق الصداقه

    :: مشرف عام المنتديات ::

  • :: المنتــ ادارة ـــدى ::
  • 11,182 مشاركة
  • محل الإقامه:مصر _ قنا _ مدينة الألومنيوم
  • الهوايات:الكمبيوتر والإنترنت والصداقه .. والقراءه
  • الجنس والبلد :

    علم ولد - مصــر
  • الفئة 1
  • الأوسمة :

في مؤتمر الحزب بالفيوم المهندس عبد المنعم الشحات يعلنها لن نسمح بدستور يخالف شرع الله

صورة


شن المهندس عبد المنعم الشحات المتحدث الرسمي باسم الدعوة السلفية في مصر هجوما حادا علي التيار الليبرالي، مؤكدا أن أحداث العنف التي شهدتها مصر مؤخرا تعتبر انتحارا للتيار الليبرالي، مشيرا إلى أن الليبراليين لا يتعدي عددهم 5 الاف وليسوا هم من أسقطوا النظام السابق ولكن من أسقط النظام هو الحشود الإسلامية التي تواجدت بعد ذلك في بداية الثورة حتي يعرف غاية هذه التيارات ، مضيفا أنه عندما شعر الإسلاميون أن تنحي الرئيس يحتاج الي ضغط شعبي تواجدوا في الميدان بحشود هائلة .
وحذر الشحات أبناء النوبة من العلمانيين الذين يوهمونهم بأنهم الفئة الوحيدة التي ظلمت في ظل النظام السابق قائلا (إياكم أن تبتلعوا هذا الطعم ) ، وأشار الشحات إلي أن الدين الإسلامي دين شامل كامل وثباته لا يتعارض مع كونه صالح للتطبيق في كل العصور.
وقال الشحات إن الديمقراطية التي تقوم علي اختيار الأحكام علي أهواء الشعب ومنع شرع الله ستؤدي الي كوارث فمن الممكن ان نجد هذه القوانين تبيح الخمر أو تحرم الزواج للاناث الأصغر من 18 عام، مشيرا إلى أن الحرية لابد أن يكون لها ضوابط وهي ألا تخالف الشريعة، أما الليبراليون فيريدون أن تكون الضوابط لا تخالف الصالح العام وهو ما سيؤدي الي كوارث منها أنها ستبيح إقامة عبدة الشيطان حفلاتهم في أفخم الفنادق دون أن يتعرض لهم أحد لانهم لا يضرون بالصالح العام، منوها إلى أن ما احتوت عليه وثيقة الأزهر بعدم مخالفة الحرية للتقاليد سيجعل القضاة لا يستطيعون الفصل في الكثير من العادات المحرمة، لذا فالأفضل ألا تخالف الحرية الشريعة.
جاء ذلك خلال مؤتمر حاشد عقده حزب النور بمحافظة الفيوم مساء أمس الأول لافتتاح مقر حزب النور وحضر المؤتمر نادر بكار عضو الهئية العاليا لحزب النور وأمين اللجنة الثقافية وأحمد السيسي عضو مجلس شوري الدعوة السلفية ومحمد حسين المهدي أمين حزب النور بالفيوم وعدد من رموز الاحزاب بالفيوم والالاف من السلفيين بالمحافظة.
وقال نادر بكار إن حزب النور رغم أنه خرج من رحم الدعوة السلفية إلا أنه لن يتقوقع حول الدفاع عن الهوية الاسلامية والعربية ولكن الهدف هو الاصلاح وتفهم متطلبات البلاد، مشيرا إلى أن الحزب يضع في أولوياته الإصلاح التدريجي.
ومن جانبه قال أحمد السيسي عضو مجلس شوري الدعوة السلفية إن عمل السلفيين بالسياسة لا يعني أنهم تركوا المساجد والعلم والدعوة ولكنهم وجدوا أمامهم فرصة للإصلاح ، وقال لا يجوز ان نترك السياسة لأناس كارهون لدين الله واشار الي ان القنوات والصحف المأجورة تخيف الناس من الدين الاسلامي .


لمتابعة كل ما يخص حزب النور - تفضل : [ حزب النور ]

لا اله الا أنت سبحانك إنى كنت من الظالمين


ياللا يا شباب


الطريق ليس مليئا بالزهور


ولكن عليك مواجهة الصعاب


لخلق بيئة عمل أفضل لأبنائك وأحفادك


ولكي تقف أمام المرآة بعد عمر طويل إن شاء الله


وتشعر أنك ترى شخصا تحترمه !!





0 عضو (أعضاء) يشاهدون هذا الموضوع

0 الأعضاء, 0 الزوار, 0 مجهولين