إنتقال للمحتوى

Change
مرحباً بك فى ياللا يا شباب
السلام عليكم زائرنا الكريم ومرحباً بك فى منتديات ياللا يا شباب [ إذا كنت تظن أنه مجرد منتدى .. فكر من جديد ! ]
من نحن - فى سطور :
ياللا يا شباب - منتدى شبابى عام هادف ، نناقش قضايا شبابية ودينيه واجتماعيه وثقافيه وعلمية والكثير - فى حدود الإلتزام بأخلاقنا كمسلمين مطبقين لتعاليم ديننا .
لا يوجد بالمنتدى أى شىء يخالف الشريعه الإسلامية - ان شاء الله - ونحمد الله على ذلك ، وفيما عدى ذلك يوجد كل شىء تقريباً بإذن الله ليوفر المنتدى جميع اهتماماتك .
يضم المنتدى كوادر شبابية من مختلف البلدان العربية يسعون جميعاً إلى رقى هذه الأمة ونهضتها وتقدمها ووضعها حيث ينبغى لها أن تكون بين أمم العالم .
يشرف على المنتدى عدد من الفرق المتخصصة [ فريق تصميم ، فريق إدارة محتوى ، فريق نشر خارجى ، فريق تحفيز ، مشرفى أقسام ، مراقبين إداريين ، ... ] ،، ليؤدى المنتدى هدفه وإفادته لأعضاؤه بشكل محترف وبمنظومة عمل متكاملة بإذن الله ، ونحسب أن غالبية شباب ياللا يا شباب - عقول منيره وفكر صائب وجنود للمعرفة والإفادة .
نتشرف بإنضمامك لهذا الصرح الكبير لتستفيد من شباب ياللا يا شباب وتفيدهم وتكون واحداً منهم .. لنترقى معاً بالأمة ولنتغير جميعاً إلى الأفضل فى مختلف المجالات .
إن كنت تمتلك عضوية فى منتدانا بالفعل يمكنك [ تسجيل الدخول ] لتستطيع المشاركة معنا ،، وإن لم تكن عضواً لدينا فيشرفنا إنضمامك بـ [ تسجيل عضوية جديدة من هنا ]
واطمئن فلن يأخذ معك ذلك دقيقه واحده ، ولا يحتاج لتفعيل بالبريد ، بل يمكن التسجيل بضغطة زر إن كنت تمتلك حساب فيس بوك أو تويتر ،،
سنكون سعداء عندما تشاركنا شعارنا [ معاً .. من أجل شباب عربى أفضل ] مع أكثر من 100 ألف من الشباب العربى هم أعضاء هذا المنتدى .
صورة

دكتور عماد عبد الغفور : مرت 7 أشهر كاملة على الثورة ولا نحس بأي قدر من التغيير إلى الأحسن

- - - - -

  • قم بتسجيل الدخول للرد
لا توجد ردود على هذا الموضوع

#1
عاشق الصداقه

عاشق الصداقه

    :: مشرف عام المنتديات ::

  • :: المنتــ ادارة ـــدى ::
  • 11,181 مشاركة
  • محل الإقامه:مصر _ قنا _ مدينة الألومنيوم
  • الهوايات:الكمبيوتر والإنترنت والصداقه .. والقراءه
  • الجنس والبلد :

    علم ولد - مصــر
  • الفئة 1
  • الأوسمة :

دكتور عماد عبد الغفور : مرت 7 أشهر كاملة على الثورة ولا نحس بأي قدر من التغيير إلى الأحسن

صورة


شن الدكتور عماد عبد الغفور، رئيس حزب النور، هجوما على وسائل الإعلام ووصف من يتحكم فيها بـ"أبواق من يقولون بألسنتهم ما ليس في قلوبهم"، وإنهم إذا قيل لهم لا تفسدوا في الأرض "قالوا إنما نحن مصلحون".
وخاطب أعضاء الحزب، خلال المؤتمر الذي عقد مساء الثلاثاء 13 سبتمبر بدمنهور وحضره أكثر من 5 آلاف شخص، قائلا"عليكم أن تعرفوا هؤلاء فإن معرفتهم هي أصل من أصول الإصلاح، مشيرا إلى وجود من يثبطون الهمم ويضعون العراقيل والعقبات في طريق الإصلاح ويروجون الشائعات المغرضة.
قال "عبد الغفور" : مرت 7 أشهر كاملة على الثورة ولا نحس بأي قدر من التغيير إلى الأحسن "فمازال الاقتصاد والإعلام بأيدي المفسدين في الأرض، ومازال ترزية القوانين يعيثون في الأرض خرابا، ووصفهم بأنهم يكيدون كيدا لا يستطيع حتي إبليس أن يكيده".
وانتقد رئيس حزب النور، مطالبة البعض بوضع معايير للجنة المائة التي ستتولى صياغة الدستور، على الرغم من سابقة الإعلان عن اختيارهم من أعضاء المجالس التشريعية، موضحا أن من يروج للفكرة يهدف إلى تعظيم تمثيل الأقلية على حساب الأغلبية في اللجنة.
أما الدكتور ياسر برهامي فطالب بأن تكون الديمقراطية مقيدة بضوابط ومرجعية الشريعة الإسلامية، لا ديمقراطية تلتزم بمبادئ الغرب التي تبيح الشذوذ الجنسي إلي غير ذلك.
وأوضح أن حزب النور سيقبل وجود امرأة ضمن قائمة مرشحيه، على أساس أن هناك بعض المفاسد التي يجب أن نتحملها درءا لمفاسد ومخاطر أكبر من ذلك، عملا بالقاعدة الشرعية التي جاءت على لسان سيدنا شعيب "إن أريد إلا الإصلاح ما استطعت" وذلك مخافة أن يترك الإسلاميون أو السلفيون الانتخابات ولا يجدون من يمثل تيارهم .
وأضاف أنه ربما تكون امرأة مسلمة صالحة مطيعة للإسلام أفضل بكثير من رجل علماني يرفض ويحارب شرع الله.



لمتابعة كل ما يخص حزب النور - تفضل : [ حزب النور ]

لا اله الا أنت سبحانك إنى كنت من الظالمين


ياللا يا شباب


الطريق ليس مليئا بالزهور


ولكن عليك مواجهة الصعاب


لخلق بيئة عمل أفضل لأبنائك وأحفادك


ولكي تقف أمام المرآة بعد عمر طويل إن شاء الله


وتشعر أنك ترى شخصا تحترمه !!





0 عضو (أعضاء) يشاهدون هذا الموضوع

0 الأعضاء, 0 الزوار, 0 مجهولين