إنتقال للمحتوى

Change
مرحباً بك فى ياللا يا شباب
السلام عليكم زائرنا الكريم ومرحباً بك فى منتديات ياللا يا شباب [ إذا كنت تظن أنه مجرد منتدى .. فكر من جديد ! ]
من نحن - فى سطور :
ياللا يا شباب - منتدى شبابى عام هادف ، نناقش قضايا شبابية ودينيه واجتماعيه وثقافيه وعلمية والكثير - فى حدود الإلتزام بأخلاقنا كمسلمين مطبقين لتعاليم ديننا .
لا يوجد بالمنتدى أى شىء يخالف الشريعه الإسلامية - ان شاء الله - ونحمد الله على ذلك ، وفيما عدى ذلك يوجد كل شىء تقريباً بإذن الله ليوفر المنتدى جميع اهتماماتك .
يضم المنتدى كوادر شبابية من مختلف البلدان العربية يسعون جميعاً إلى رقى هذه الأمة ونهضتها وتقدمها ووضعها حيث ينبغى لها أن تكون بين أمم العالم .
يشرف على المنتدى عدد من الفرق المتخصصة [ فريق تصميم ، فريق إدارة محتوى ، فريق نشر خارجى ، فريق تحفيز ، مشرفى أقسام ، مراقبين إداريين ، ... ] ،، ليؤدى المنتدى هدفه وإفادته لأعضاؤه بشكل محترف وبمنظومة عمل متكاملة بإذن الله ، ونحسب أن غالبية شباب ياللا يا شباب - عقول منيره وفكر صائب وجنود للمعرفة والإفادة .
نتشرف بإنضمامك لهذا الصرح الكبير لتستفيد من شباب ياللا يا شباب وتفيدهم وتكون واحداً منهم .. لنترقى معاً بالأمة ولنتغير جميعاً إلى الأفضل فى مختلف المجالات .
إن كنت تمتلك عضوية فى منتدانا بالفعل يمكنك [ تسجيل الدخول ] لتستطيع المشاركة معنا ،، وإن لم تكن عضواً لدينا فيشرفنا إنضمامك بـ [ تسجيل عضوية جديدة من هنا ]
واطمئن فلن يأخذ معك ذلك دقيقه واحده ، ولا يحتاج لتفعيل بالبريد ، بل يمكن التسجيل بضغطة زر إن كنت تمتلك حساب فيس بوك أو تويتر ،،
سنكون سعداء عندما تشاركنا شعارنا [ معاً .. من أجل شباب عربى أفضل ] مع أكثر من 100 ألف من الشباب العربى هم أعضاء هذا المنتدى .
صورة

مؤتمر حاشد لـ 'حزب النور' بالإسكندرية - جريدة الفتح

- - - - -

  • قم بتسجيل الدخول للرد
لا توجد ردود على هذا الموضوع

#1
عاشق الصداقه

عاشق الصداقه

    :: مشرف عام المنتديات ::

  • :: المنتــ ادارة ـــدى ::
  • 11,183 مشاركة
  • محل الإقامه:مصر _ قنا _ مدينة الألومنيوم
  • الهوايات:الكمبيوتر والإنترنت والصداقه .. والقراءه
  • الجنس والبلد :

    علم ولد - مصــر
  • الفئة 1
  • الأوسمة :

مؤتمر حاشد لـ 'حزب النور' بالإسكندرية

صورة

تاريخ الحدث: الخميس، 15 سبتمبر 2011
المصدر: الفتح
كتب- يحيى زكريا:

أقام حزب النور بالأسكندرية مؤتمراً جماهيرياً، أمس، بمنطقة العصافرة، حيث شارك في المؤتمر فضيلة الشيخ محمود عبد الحميد عضو مجلس إدارة الدعوة، والشيخ إيهاب الشريف، والأستاذ إبراهيم رجب أمين دائرة المنتزه ورئيس اللجنة الاقتصادية بالحزب، والأستاذ نادر بكار أمين دائرة سيدي جابر ورئيس اللجنة الثقافية بالحزب، والدكتور طلعت مرزوق مسئول اللجنة القانونية بالحزب، ونحو ألفي مواطن من أهالي المنطقة، بالإضافة إلى جمع كبير من النساء.

تحدث مقدم الحفل عن حزب النور وأهم أهدافه، وذكر منها المطالبة بحقوق المجتمع وأن يقوّم الشعب ويدير ويحاسب وينظم شأنه العالي، وتفعيل مؤسسات الزكاة وتحقيق التكافل الاجتماعي والاهتمام بالبحث التكنولوجي ومحاربة الاحتكار من أجل استعادة مكانة مصر الرائدة الاجتماعية والثقافية والاجتماعية والاقتصادية، مضيفاً أن القضاء على البطالة والاهتمام بكرامة المصري ورفع مستواه المعيشي من أهم أولويات الحزب.

بينما دارت كلمة الشيخ إيهاب الشريف حول فكرة أن الهدف الرئيسي للسلفيين هو تعبيد أنفسهم والناس لله تبارك وتعالى، مضيفاً أن الحزب هدفه يوافق اسمه فهو حزب النور يهدف إلى إخراج الناس من الظلمات إلى النور.

من جهة أخري تحدث فضيلة الشيخ محمود عبد الحميد عن التطورات والمراحل التي مرت بها الدعوة السلفية من مرحلة الضغط والكبت إلى مرحلة الانفتاح الشديد، مضيفاً أننا لا نؤيد قرارات المجلس العسكري التي يصدرها ولكننا نؤيد بقاء المجلس العسكري ليحكم أمور الدولة لأنه لو سقط لعاشت البلاد في حالة فوضى

أوضح أن البداية إنما تكون بعد صناديق الانتخابات، مشيراً إلى الانتقال الذي انتقلت به تركيا من كونها دولة تحارب الإسلام ومستواها الاقتصادي المستوى الـ 60بين دول العالم إلى دولة مستواها السادس بين دول العالم لما اختارت أن تبحث عن الإسلام، كما تحدث عن مواصفات أعضاء مجلسي الشعب والشورى التي ينبغي ان يختار الناس على اساسها الاعضاء في الانتخابات القادمة فقال (العضو النافع الذي يتقي الله ويحرص على مصلحة البلاد.

أشار أن مصر تنفق مليارات على التدخين وبالتالي تنفق المليارات على علاج المدخنين، وتنفق أيضاً المليارات على المخدرات ،وبالتالي تنفق المليارات على علاج الإدمان، مضيفاً إلى مدى سوء أحوال المصريين بالخارج وتدني مستوى عناية السفارات المصرية بأبنائها، وختم كلامه بالحديث عن مساعي الحزب إلى توحيد أمة الإسلام، ودعا أن يوفق الله تعالى الحزب إلى تنفيذ هذه الوعود التي وصفها بالبراقة.

بينما افتتح الأستاذ إبراهيم رجب كلامه بمعاهدة الناس قائلاً: "جئنا نعاهدكم وتعاهدوننا، نعاهدكم أن نكون خيراً مما تظنون بإذن الله تعالى ، وأنتم تعاهدوننا أن تكونوا من خلفنا ومن ورائنا رافعين راية هذا الحزب".

أشار إلى حجم المعاناة التي يعانيها الشعب الآن مستدلاً بأحداث 9/9، ومدى التقصير الملحوظ من قبل الأمن في إخلاء الطريق أمام الجماهير الغاضبة فوقع ما قد كان، مؤكداً علي ضرورة تطبيق الشريعة مستشهداً بالعديد من الآيات كقوله الله تعالى "إن الحكم إلا لله، معتبراً ذلك حجة على الذين يزعمون أن الإسلام لم يأتي بنظام دستوري أو المعارضين لوجود المادة الثانية بالدستور.

أوضح أنه هناك عدة نماذج دستورية ناجحة حافظت على هوية بلادها إسلامية، مشيراً في كلمته إلى تلك المحاولات التي وصفها بالفاشلة التي تسعى لفرض الوصاية على الشعب بما يسمونه بالمواد الحاكمة او الفوق دستورية ، ومساوئ الجيل الأسبق من مرشحي الأحزاب الذين كانوا لا يرون إلا السعي وراء مصالحهم الشخصية والجري وراء الحصانة.


إقرأ أيضاً : صور مؤتمر حزب النور بالإسكندرية بحضور العلماء : محمد حسان ، سعيد عبد العظيم ، أحمد فريد ، رئيس الحزب


لمتابعة كل ما يخص حزب النور - تفضل : [ حزب النور ]

لا اله الا أنت سبحانك إنى كنت من الظالمين


ياللا يا شباب


الطريق ليس مليئا بالزهور


ولكن عليك مواجهة الصعاب


لخلق بيئة عمل أفضل لأبنائك وأحفادك


ولكي تقف أمام المرآة بعد عمر طويل إن شاء الله


وتشعر أنك ترى شخصا تحترمه !!





0 عضو (أعضاء) يشاهدون هذا الموضوع

0 الأعضاء, 0 الزوار, 0 مجهولين