اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
عاشق الصداقه

''حزب النور'' : الانتخابات الداخلية معيار اختيار مرشحى الحزب لإنتخابات مجلس الشعب

Recommended Posts

''حزب النور'' : الانتخابات الداخلية معيار اختيار مرشحى الحزب

 

Nour_Logo.png

الإسكندرية - أ ش أ :

صرح نادر بكار عضو الهيئة العليا بحزب النور - ذو المرجعية السلفية - أن الانتخابات الداخلية بالمجمعات الانتخابية ستكون معيار اختيار مرشحى الحزب لخوض الانتخابات البرلمانية المقبلة مشيرا إلى أن الحزب لم يعلن عن أى شروط لمرشحيه وأن الباب مفتوح لجميع أعضاء الحزب لخوض تلك الانتخابات تمهيدا لاختيار مرشحيه.

وأوضح بكار - خلال اللقاء الجماهيرى للحزب بعزبة البحر بالإسكندرية -أن التنافس الحالى بين الأحزاب السياسية قائم على عمليات التشابك بين البرامج والمشروعات التى لم تر النور خلال النظام السابق ، لافتا إلى أن الحرية المتاحة حاليا تسمح بالتنافس من أجل تحقيق صالح المواطن.

وعقب بكار على عدد من التساؤلات حول مشاركة السلفيين فى العمل السياسى بعد اندلاع الثورة المصرية فى 25 يناير، وقال إنه في الفترة التى سبقت الثورة كان السلفيون يتعرضون لعمليات اضطهاد ولم يشاركوا فى الانتخابات البرلمانية لأنها كانت معرضة للحل فى أية لحظة بقرارات جمهورية.

وأضاف أن موقف الحزب وجماعة الدعوة السلفية - فى حالة وصولهم إلى أى مناصب قيادية - لن يستهدف الخوض فى معارك وهمية أو نزع الاستقرار من المجتمع مشيرا إلى أن الاتفاقيات الدولية يمكن إعادة النظر فيها، بالإضافة إلى وجود عدد من الثوابت فى العلاقات الدولية لايمكن التنازل عنها مثل الدفاع عن حق الفلسطينيين ومناهضة أية محاولات للظلم والطغيان.

من جانبه ، أشار المتحدث الإعلامى باسم حزب النور الدكتور يسرى حماد أن المصريين لايزال عليهم الكثير من الواجبات من أجل استكمال مطالبهم وتحقيق ما يستحقه المواطنون ، لافتا إلى أن الثورة رغم نجاحها فى إسقاط رأس النظام السابق إلا أنها لم تتمكن من تغييره فى كافة القطاعات.

 

 

لمتابعة كل ما يخص حزب النور - تفضل : [ حزب النور ]

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

×