اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
Asya

مؤتمر جماهيري لـ"الحرية والعدالة" بالعريش

Recommended Posts

مؤتمر جماهيري لـ"الحرية والعدالة" بالعريش

ta21.jpg

منصة المؤتمر

نظَّمت أمانة حزب "الحرية والعدالة"، بمحافظة شمال سيناء، مساء أمس، مؤتمرًا جماهيريًّا بحي الريسة، التابع لمدينة العريش؛ لتعريف أهالي الحي ببرنامج الحزب وأهدافه والتعرف على أعضاء الأمانة العامة بالحزب.

 

 

وفي كلمته أكد المهندس صلاح الطبراني، أمين الحزب بشمال سيناء، أن ما حدث في ثورة 25 يناير منحة وهبة ربانية للشعب المصري الذي عانى الاستبداد والظلم والتهميش سنوات طويلة، ودعا الحاضرين إلى المحافظة على هذه النعمة الكبرى، كما دعاهم إلى التوحد لتحقيق أهداف الحزب في المرحلة القادمة.

 

وأضاف الدكتور عبد الرحمن الشوربجي، عضو الهيئة العليا للحزب، أن "الحرية والعدالة" يقف أمام تحديات كبيرة؛ أهمها على الصعيد الإقليمي استكمال الثورة التي لم تكتمل بعد، أما التحدي الداخلي فهو تحقيق الأمن والاستقرار داخل المحافظة.

 

وقال إن الحزب لم يفرق يومًا بين أحد من أبناء مصر كلها، وإن عددًا كبيرًا من أبناء المحافظات ومن أبناء البادية والقبائل هم من المؤسسين لحزب "الحرية والعدالة" بشمال سيناء.

نقلا عن اخوان اون لاين

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..