إنتقال للمحتوى

Change
مرحباً بك فى ياللا يا شباب
السلام عليكم زائرنا الكريم ومرحباً بك فى منتديات ياللا يا شباب [ إذا كنت تظن أنه مجرد منتدى .. فكر من جديد ! ]
من نحن - فى سطور :
ياللا يا شباب - منتدى شبابى عام هادف ، نناقش قضايا شبابية ودينيه واجتماعيه وثقافيه وعلمية والكثير - فى حدود الإلتزام بأخلاقنا كمسلمين مطبقين لتعاليم ديننا .
لا يوجد بالمنتدى أى شىء يخالف الشريعه الإسلامية - ان شاء الله - ونحمد الله على ذلك ، وفيما عدى ذلك يوجد كل شىء تقريباً بإذن الله ليوفر المنتدى جميع اهتماماتك .
يضم المنتدى كوادر شبابية من مختلف البلدان العربية يسعون جميعاً إلى رقى هذه الأمة ونهضتها وتقدمها ووضعها حيث ينبغى لها أن تكون بين أمم العالم .
يشرف على المنتدى عدد من الفرق المتخصصة [ فريق تصميم ، فريق إدارة محتوى ، فريق نشر خارجى ، فريق تحفيز ، مشرفى أقسام ، مراقبين إداريين ، ... ] ،، ليؤدى المنتدى هدفه وإفادته لأعضاؤه بشكل محترف وبمنظومة عمل متكاملة بإذن الله ، ونحسب أن غالبية شباب ياللا يا شباب - عقول منيره وفكر صائب وجنود للمعرفة والإفادة .
نتشرف بإنضمامك لهذا الصرح الكبير لتستفيد من شباب ياللا يا شباب وتفيدهم وتكون واحداً منهم .. لنترقى معاً بالأمة ولنتغير جميعاً إلى الأفضل فى مختلف المجالات .
إن كنت تمتلك عضوية فى منتدانا بالفعل يمكنك [ تسجيل الدخول ] لتستطيع المشاركة معنا ،، وإن لم تكن عضواً لدينا فيشرفنا إنضمامك بـ [ تسجيل عضوية جديدة من هنا ]
واطمئن فلن يأخذ معك ذلك دقيقه واحده ، ولا يحتاج لتفعيل بالبريد ، بل يمكن التسجيل بضغطة زر إن كنت تمتلك حساب فيس بوك أو تويتر ،،
سنكون سعداء عندما تشاركنا شعارنا [ معاً .. من أجل شباب عربى أفضل ] مع أكثر من 100 ألف من الشباب العربى هم أعضاء هذا المنتدى .
صورة

مأمور عابدين يستعين ببلطجية ضد "مرور الحرية والعدالة"!!

- - - - -

  • قم بتسجيل الدخول للرد
لا توجد ردود على هذا الموضوع

#1
Asya

Asya

    عضو متقدم

  • الأعضاء
  • صورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرة
  • 384 مشاركة
  • محل الإقامه:فى ارض الله
  • الهوايات:الكتابه وتصفح الانترنت والدعوه الى الله
  • الجنس والبلد :

    علم بنت - مصــر

مأمور عابدين يستعين ببلطجية ضد "مرور الحرية والعدالة"!!



صورة





شباب الحرية والعدالة يشارك في تنظيم المرور بشوارع القاهرة







في مشهد يعود بمصر لما قبل ثورة 25 يناير؛ استخدمت وزارة الداخلية اليوم عددًا من البلطجية لمنع أعضاء حزب "الحرية والعدالة" بوسط القاهرة من تنظيم حملات المرور المتفق عليها بين أمانة الحزب بالقاهرة والإدارة العامة للمرور، وهي الحملة التي بدأت نهاية شهر رمضان الماضي وانتهت مع نهاية شهر سبتمبر، إلا أن إدارة المرور طالبت الحزب باستمرارها لنهاية شهر أكتوبر؛ لمواجهة الكثافة المرورية وخاصة في منطقة وسط القاهرة.

وكان أعضاء الحزب بعابدين فوجئوا، مساء اليوم، خلال قيامهم بتنظيم المرور في ميدان الأوبرا طبقًا للاتفاق الموقع مع الإدارة العامة للمرور بمأمور قسم عابدين العقيد محمود شاهين يمنعهم من القيام بالحملة، مستعينًا بسيارات من الأمن المركزي، وعندما قدم أعضاء الحزب صورة من البروتوكول الموقع بين الحزب وإدارة المرور، قام الجوهري باستدعاء عدد من البلطجية الذين حاولوا الاعتداء على أعضاء الحزب، وهتفوا ضدهم وضد الإخوان المسلمين وأجبروهم على ترك الميدان.


وفور علمه بالموضوع انتقل جمال حنفي عضو الأمانة العامة للحزب بالقاهرة والنائب السابق لعابدين إلى ميدان الأوبرا، ومعه حسن صالح المحامي ومنسق الحملة في وسط القاهرة، اللذين وجدا اللواء حمدي الحديدي المسئول عن المرور في وسط القاهرة في الميدان، والذي نفى وجود أي اتفاق بين الحزب والإدارة حول تنظيم المرور، وعندما قدم حسن صالح صورة من البروتوكول لم يجد الحديدي مفرًا من الاعتراف بوجود الحملة، مبررًا الموقف الذي حدث بأنه لغياب التنسيق.

أحد الباعة الجائلين الموجودين في الميدان أكد لـ(إخوان أون لاين) أن العميد محمود شاهين مأمور قسم عابدين عندما اكتشف وجود صورة من البروتوكول مع أعضاء الحزب طلب من أحد المسجلين خطر الموجودين في الميدان، والذي يعمل "سايس" للسيارات بحشد أكبر قدر من البلطجية المحيطين به، واستدعائهم للميدان والقيام بالهتاف ضد الإخوان والحزب، ومحاولة الاشتباك مع أعضاء الحزب بأي شكل؛ لافتعال أزمة تصل بهم إلى النيابة العامة لتشويه صورة الحزب عند رجل الشارع!!.



صورة

صورة من البروتوكول الموقع بين الحزب والمرور








نقلا عن اخوان اون لاين












0 عضو (أعضاء) يشاهدون هذا الموضوع

0 الأعضاء, 0 الزوار, 0 مجهولين