اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
دعوه للجنه

7500 متطوع لـ"الحرية والعدالة" ضد "شلل الأطفال" بالإسكندرية

Recommended Posts

7500 متطوع لـ"

الحرية والعدالة" ضد "شلل الأطفال" بالإسكندرية

 

 

تنتهي غدًا، قوافل الحملة القومية للتطعيم ضد مرض شلل الأطفال، التي يشارك فيها حزب "الحرية والعدالة" بمحافظة الإسكندرية، تحت رعاية وزارة الصحة، بالتعاون مع جماعة الإخوان المسلمين بالإسكندرية، وتشمل الحملة 11 حيًا بالإسكندرية، بمشاركة 7500 متطوع.

وقال المهندس بسام بحر أمين التنظيم بالإسكندرية لـ(إخوان أون لاين): إن الحزب عقد دورات تدريبية للمتطوعين حول كيفية في التطعيم، وأشار إلى أن الحزب تبنى دعاية للحملة، وحماية القوافل المتحركة والثابتة في الميادين والشوارع العامة، والتوعية الصحية بخطورة المرض.

وأضاف: إن الحزب يسعى للقضاء على مرض شلل الأطفال الذي تعاني منه مصر بسبب سوء الرعاية الصحية؛ نتيجة للفساد الذي طال جميع مؤسسات الدولة في عهد النظام السابق، من خلال الحملة بالتعاون مع وزارة الصحة.

وأكد أن الحزب يسعى لإيجاد شباب أصحاء وشعب قوي قادر على النهوض بمصر، مشيرًا إلى ضرورة تدفق جهود الشعب المصري مع مؤسسات الدولة لتطهيرها، والنهوض بها لتحقيق رغبات الشعب المصري في مجتمع نهضوي قوي.

 

 

وأقام حزب "الحرية والعدالة" بالإسكندرية 15 مقرًا ثابتًا، وعشرات المجموعات المتحركة لتطعيم الأطفال، وطعَّم شباب "الحرية والعدالة" بسيدي بشر أكثر من 2500 طفل في اليوم الأول للحملة.

وقال المهندس محروس أنور أمين الحزب بسيدي بشر، إن هذا العمل هو الأول من نوعه، والأول من حيث التنسيق مع وزارة الصحة، على الرغم أنه سبقه الكثير من القوافل الطبية العلاجية بالمنطقة، كما نظم الحزب 4 حفلات لتكريم للمتفوقين من أبناء المنطقة، ومنذ أسابيع قليلة أقام الحزب أكثر من 5 معارض مدرسية بأسعار مخفضة لخدمة أبناء سيدي بشر.

وأضاف أن الحزب سيدعم في المرحلة القادمة مشاريع أكبر لخدمة الإسكندرية كلها من خلال ما يحتاجه أبناء المحافظة في ما يتعلق بمشكلات حياتهم اليومية.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

×