إنتقال للمحتوى

Change
مرحباً بك فى ياللا يا شباب
السلام عليكم زائرنا الكريم ومرحباً بك فى منتديات ياللا يا شباب [ إذا كنت تظن أنه مجرد منتدى .. فكر من جديد ! ]
من نحن - فى سطور :
ياللا يا شباب - منتدى شبابى عام هادف ، نناقش قضايا شبابية ودينيه واجتماعيه وثقافيه وعلمية والكثير - فى حدود الإلتزام بأخلاقنا كمسلمين مطبقين لتعاليم ديننا .
لا يوجد بالمنتدى أى شىء يخالف الشريعه الإسلامية - ان شاء الله - ونحمد الله على ذلك ، وفيما عدى ذلك يوجد كل شىء تقريباً بإذن الله ليوفر المنتدى جميع اهتماماتك .
يضم المنتدى كوادر شبابية من مختلف البلدان العربية يسعون جميعاً إلى رقى هذه الأمة ونهضتها وتقدمها ووضعها حيث ينبغى لها أن تكون بين أمم العالم .
يشرف على المنتدى عدد من الفرق المتخصصة [ فريق تصميم ، فريق إدارة محتوى ، فريق نشر خارجى ، فريق تحفيز ، مشرفى أقسام ، مراقبين إداريين ، ... ] ،، ليؤدى المنتدى هدفه وإفادته لأعضاؤه بشكل محترف وبمنظومة عمل متكاملة بإذن الله ، ونحسب أن غالبية شباب ياللا يا شباب - عقول منيره وفكر صائب وجنود للمعرفة والإفادة .
نتشرف بإنضمامك لهذا الصرح الكبير لتستفيد من شباب ياللا يا شباب وتفيدهم وتكون واحداً منهم .. لنترقى معاً بالأمة ولنتغير جميعاً إلى الأفضل فى مختلف المجالات .
إن كنت تمتلك عضوية فى منتدانا بالفعل يمكنك [ تسجيل الدخول ] لتستطيع المشاركة معنا ،، وإن لم تكن عضواً لدينا فيشرفنا إنضمامك بـ [ تسجيل عضوية جديدة من هنا ]
واطمئن فلن يأخذ معك ذلك دقيقه واحده ، ولا يحتاج لتفعيل بالبريد ، بل يمكن التسجيل بضغطة زر إن كنت تمتلك حساب فيس بوك أو تويتر ،،
سنكون سعداء عندما تشاركنا شعارنا [ معاً .. من أجل شباب عربى أفضل ] مع أكثر من 100 ألف من الشباب العربى هم أعضاء هذا المنتدى .
صورة

"الحرية والعدالة" يكرِّم أبطال أكتوبر بالدقهلية

- - - - -

  • قم بتسجيل الدخول للرد
لا توجد ردود على هذا الموضوع

#1
Asya

Asya

    عضو متقدم

  • الأعضاء
  • صورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرة
  • 384 مشاركة
  • محل الإقامه:فى ارض الله
  • الهوايات:الكتابه وتصفح الانترنت والدعوه الى الله
  • الجنس والبلد :

    علم بنت - مصــر

"الحرية والعدالة" يكرِّم أبطال أكتوبر بالدقهلية





صورة




منصة المتحدثين في حفل التكريم





أقام حزب "الحرية والعدالة" بمركز منية النصر محافظة الدقهلية، أمس، حفل تكريم شهداء انتصار أكتوبر وأبطاله، بمشاركة المهندس إبراهيم أبو عوف، أمين الحزب بالدقهلية، والمهندس حمدي فتح الله، أمين الحزب بمنية النصر، ومايسة الجوهري، وكامل مصطفى كامل، من مؤسسي الحزب، ومحمد السعيد، نقيب المعلمين بمنية النصر.




وقال المهندس إبراهيم أبو عوف: إن دور الحزب في المرحلة القادمة دور محوري ومهم، يرتكز على رؤيته الواضحة لمعالجة المشكلات والأزمات التي تعانيها مصر، مؤكدًا أن باب الحزب مفتوح لجميع المصريين باختلاف انتماءاتهم الدينية وتوجهاتهم السياسية الفكرية.

صورة

جانب من أهالي شهداء وأبطال أكتوبر


وأضافت مايسة الجوهري أن دور المرأة في حرب أكتوبر ودفعها لزوجها وأخيها وأبيها للقيام بدورهم في الحرب العظيمة كان له أثر كبير في تحقيق النصر.

وفي نهاية الحفل تم توزيع شهادات تقدير على 120 من أهالي شهداء أكتوبر وأبطاله.

وعقب تكريمه قال محمود محمد عوض، أحد أبطال حرب أكتوبر: "أنا أسعد شخص في هذه اللحظة؛ حيث إنه لم يكرمني أحد قبل هذا اليوم رغم مرور كل هذه السنين".

وأضاف الحاج أحمد عبد القادر، أحد أبطال حرب أكتوبر، أنه "محظوظ"؛ حيث أسر من قبل الصهاينة لمدة شهر كامل وكتب الله له النجاة، متوجهًا بالشكر إلى قيادات حزب "الحرية والعدالة" على تكريمهم.



نقلا عن اخوان اون لاين











0 عضو (أعضاء) يشاهدون هذا الموضوع

0 الأعضاء, 0 الزوار, 0 مجهولين