اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
Asya

الإسكندرية.. كشف حساب لـ"الحرية والعدالة" واحتفالية بنصر أكتوبر

Recommended Posts

الإسكندرية.. كشف حساب لـ"الحرية والعدالة" واحتفالية بنصر أكتوبر

 

 

 

 

Pic53988.jpg

 

 

 

 

 

 

 

 

تعقد أمانة حزب "الحرية والعدالة" بالإسكندرية مؤتمرًا صحفيًّا في السادسة من مساء اليوم الأربعاء في مقر الحزب بمنطقة سموحة؛ لتقديم كشف حساب عن أعمال الحزب منذ إعلان تأسيسه وحتى الآن.

 

 

وقال عاطف أبو العيد، أمين الإعلام، لـ(إخوان أون لاين): إن المؤتمر سيناقش عددًا من المشاريع التنموية التي هي على أجندة الحزب وبرنامجه، مثل: مشروع الخبز وكيفية فصل الإنتاج عن التوزيع، ومشروع الحملة القومية لتنظيف الإسكندرية، ومشروع التوظيف للمساهمة في حل مشكلة البطالة.

وأشار إلى أن المؤتمر سيحضره رموز الحزب في المحافظة، في مقدمتهم حسين إبراهيم، أمين الحزب بالإسكندرية، والدكتور وليد عبد الغفار، مسئول لجنة التنمية والتخطيط الإستراتيجي بالحزب.

وفي سياق آخر أعلنت أمانة الحزب بالتنسيق مع الإخوان المسلمين عن تنظيم احتفالية بعنوان "مصر الانتصار"؛ للاحتفال بذكرى انتصار العاشر من رمضان، مساء الخميس المقبل بميدان محكمة الدخيلة.

ويشارك في الحفل د. صفوت حجازي، الداعية الإسلامي والأمين العام لمجلس أمناء الثورة، والشيخ أحمد المحلاوي، الداعية الإسلامي، وصبحي صالح، الفقيه الدستوري وعضو لجنة تعديل الدستور.

ومن المقرر أن يكرم الحزب المحاربين القدامى، وأسر شهداء ومصابي ثورة 25 يناير بالإسكندرية.

 

 

 

 

 

 

 

نقلا عن اخوان اون لاين

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..