اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

(تفريق العشاق).. وظيفة جديدة في الصين

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يقدم مواطن صيني خدمة فريدة للعشاق الذين يرغبون في الإنفصال، فهو يتقاضى المال من الشخص الذي يرغب في ترك شريكه مقابل أن يبلغ هو الحبيب بالرسالة.

وذكرت وكالة أنباء الصين الجديدة "شينخوا" أن "تو ويمينغ" الذي يعمل كمراقب في شركة تابعة لـ"أديداس" استوحى فكرة خدمته الفريدة من فيلم كوري كان يشاهده، فأطلق خدمة "وكيل الإنفصال".

وقال "تو" إنه وضع إعلاناً على المواقع الإلكترونية التي تلقى رواجاً في مدينة تشاوشينغ في شمال غرب البلاد، وقدم خدماته بالفعل لعدد من الأشخاص، وهو يتقاضى حوالي 30 دولارًا من السكان داخل المدينة و80 دولارًا من المقيمين في الضواحي.

وأضاف "تو" أن الرجل أو المرأة يصدمان حين يعرفان أن شريكهما استخدم غريبا لإنجاز الإنفصال. ويروي "تو" انه في أحد المرات دفع له رجل 80 دولاراً لابلاغ حبيبته بالإنفصال عنها، وحين التقى الفتاة رمت الـ 80 دولارُا بوجهه وطلبت منه أن يبلغ شريكها أنها هي من تريد الإنفصال.

كما أعلنت عدد من المؤسسات والوكالات في الصين عن إقامة خدمة الإنفصال، وتشمل الانفصال وجهاً لوجه وعبر البريد الإلكتروني وعبر الهاتف.

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل ...

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..