اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

العالم يحتفل بـ11/11/2011 بالزفاف والإنجاب

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

في أجواء تشبه الاحتفال بيوم الجمعة الموافق الحادي عشر من الشهر الحادي عشر من عام 2011م، كشفت التقارير حول العالم عن ارتفاع معدلات الإنجاب والزفاف في أغلب دول العالم استبشارًا بهذا اليوم الذي لن يتكرر إلا بعد مرور 100 عام.

كما سيشهد النهار ساعتين مميزتين، الأولى صباحية، والثانية مسائية للساعة الحادية عشر و11 دقيقة و11 ثانية قبل الظهر وقبل منتصف الليل.

ومن شتى أنحاء العالم يحفل هذا النهار بأحداث هامة ستشكل ذكرى هامة وحدث انتقالي في حياة الأفراد مثل الزفاف أو حتى الولادة. وكشفت الصحف الهندية عن ارتفاع هائل في عدد حفلات الزفاف في هذا التاريخ خصوصًا، كما أعلن مخرج بريطاني إصدار فيلم رعب عن خروج شيطان من بوابة الجنة الحادية عشر في هذا الموعد.

ومنذ عام 2000م تتكرر هذه التواريخ المميزة كل عام، لكن ما يميز هذا العام هو استخدام رقم واحد في كل خانات الزمن.

وفي هذا السياق تهافتت النساء الحوامل في كوريا الجنوبية على أقسام الولادة القيصرية بالمستشفيات لطلب وضع مواليدهن في يوم فريد هو 11/11/2011، تيمنًا بحياة مديدة لمواليد هذا اليوم. ويشمل الرقم القومي للسكان في كوريا الجنوبية 13 رقمًا، الستة الأولى هي لتاريخ الميلاد.

وارتفع عدد من سيلدن قيصريا في يوم 11 نوفمبر/تشرين الثاني لعام 2011 بنسبة 20 في المئة مقارنة بالأعوام السابقة. وذكرت صحيفة سول أن النساء الحوامل اللاتي كان مقررًا لهن أن يلدن بعد هذا الموعد بأسبوع اخترن الولادة في هذا اليوم الفريد. وفي كوريا الجنوبية يطلق على 11 نوفمبر اسم “بيبيرو”، أي أحلى الأيام وهو مماثل لعيد الحب.

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..