اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
دعوه للجنه

غزلان: وثيقة السلمي فجَّرت الأوضاع في مصر

Recommended Posts

غزلان: وثيقة السلمي فجَّرت الأوضاع في مصر

 

 

 

 

أكد د. محمود غزلان، عضو مكتب الإرشاد لجماعة الإخوان المسلمين والمتحدث الإعلامي باسم الجماعة، أن التصرفات التي شهدها ميدان التحرير تشير إلى أن هناك من يريدون العودة إلى قطع الطريق أمام الشعب؛ لعدم الوصول إلى أهدافه في الحرية والديمقراطية والعدالة.

وأكد- في تصريحات لـ(إخوان أون لاين) أن العنف غير المبرر في ميدان التحرير يريد إجهاض الثورة المصرية وإعادة إنتاج النظام السابق في صورة جديدة، موضحًا أن هذا سوف يؤدي في النهاية إلى ثورة جديدة تحقق ما فشلت أن تحققه ثورة 25 يناير من الحرية والعدالة.

 

ودعا غزلان المتظاهرين والسلطات المصرية إلى ضبط النفس وتفويت الفرصة على من يريد إدخال مصر في دوامة من العنف والأزمات، سواء كان هؤلاء من داخل السلطة أو خارجها؛ حتى يتم نقل السلطة إلى حكومة مدنية منتخبة تستطيع أن تتعامل مع كل الظروف والمعطيات بما تقتضيه من عقل وحزم وحق، مدعومة بشعب اختارها من خلال انتخابات حرة ونزيهة.

 

وحمَّل د. غزلان د. علي السلمي مسئولية الأحداث وإثارة الفتنة بوثيقته التي أعلنها، وحذَّر منها الإخوان في بيان رسمي، واعتبرها خطرًا على الأمن المصري الداخلي، مشيرًا إلى أن السلمي وضع لغمًا في طريق الديمقراطية بدأت آثاره السيئة تظهر على السطح الآن.

 

 

 

لمتابعة آخبار الجماعة

هنــــا

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..