إنتقال للمحتوى

Change
مرحباً بك فى ياللا يا شباب
السلام عليكم زائرنا الكريم ومرحباً بك فى منتديات ياللا يا شباب [ إذا كنت تظن أنه مجرد منتدى .. فكر من جديد ! ]
من نحن - فى سطور :
ياللا يا شباب - منتدى شبابى عام هادف ، نناقش قضايا شبابية ودينيه واجتماعيه وثقافيه وعلمية والكثير - فى حدود الإلتزام بأخلاقنا كمسلمين مطبقين لتعاليم ديننا .
لا يوجد بالمنتدى أى شىء يخالف الشريعه الإسلامية - ان شاء الله - ونحمد الله على ذلك ، وفيما عدى ذلك يوجد كل شىء تقريباً بإذن الله ليوفر المنتدى جميع اهتماماتك .
يضم المنتدى كوادر شبابية من مختلف البلدان العربية يسعون جميعاً إلى رقى هذه الأمة ونهضتها وتقدمها ووضعها حيث ينبغى لها أن تكون بين أمم العالم .
يشرف على المنتدى عدد من الفرق المتخصصة [ فريق تصميم ، فريق إدارة محتوى ، فريق نشر خارجى ، فريق تحفيز ، مشرفى أقسام ، مراقبين إداريين ، ... ] ،، ليؤدى المنتدى هدفه وإفادته لأعضاؤه بشكل محترف وبمنظومة عمل متكاملة بإذن الله ، ونحسب أن غالبية شباب ياللا يا شباب - عقول منيره وفكر صائب وجنود للمعرفة والإفادة .
نتشرف بإنضمامك لهذا الصرح الكبير لتستفيد من شباب ياللا يا شباب وتفيدهم وتكون واحداً منهم .. لنترقى معاً بالأمة ولنتغير جميعاً إلى الأفضل فى مختلف المجالات .
إن كنت تمتلك عضوية فى منتدانا بالفعل يمكنك [ تسجيل الدخول ] لتستطيع المشاركة معنا ،، وإن لم تكن عضواً لدينا فيشرفنا إنضمامك بـ [ تسجيل عضوية جديدة من هنا ]
واطمئن فلن يأخذ معك ذلك دقيقه واحده ، ولا يحتاج لتفعيل بالبريد ، بل يمكن التسجيل بضغطة زر إن كنت تمتلك حساب فيس بوك أو تويتر ،،
سنكون سعداء عندما تشاركنا شعارنا [ معاً .. من أجل شباب عربى أفضل ] مع أكثر من 100 ألف من الشباب العربى هم أعضاء هذا المنتدى .
صورة

د. البلتاجي يدين العنف ضد معتصمي التحرير.. ويؤكد: الثورة مستمرة

- - - - -

  • قم بتسجيل الدخول للرد
لا توجد ردود على هذا الموضوع

#1
دعوه للجنه

دعوه للجنه

    ربى اجعلنى مباركة أينما كنت

  • المراقبين الإداريين
  • 8,943 مشاركة
  • محل الإقامه:مصر ...يارب احفظها
  • الهوايات:الحب فى الله...التفنن فى الدعوة الى الله...القراءه...الكمبيوتر....العربية ومجالها .
  • الجنس والبلد :

    علم بنت - مصــر
  • الفئة 1
  • الأوسمة :

د. البلتاجي يدين العنف ضد معتصمي التحرير.. ويؤكد: الثورة مستمرة

استنكر الدكتور محمد البلتاجي، عضو المكتب التنفيذي لحزب "الحرية والعدالة" وأمينه بالقاهرة، الاعتداء الوحشي على استخدام القوة المفرطة والعنف مع المعتصمين سلميًّا لإجبارهم على فضِّ الاعتصام، مدينًا أية محاولة لمنع الإعلام الحر والصحافة الحرة من تغطية الأحداث.

وقال- في تصريح له-: "رغم أننا لم ندعُ إلى الاعتصام عقب مليونية أمس، ورغم أننا نصحنا الشباب بعدم الاعتصام من أجل التفرغ المؤقت لمعركة الانتخابات البرلمانية التي يجب أن نعتبرها أول خطوة لاستلام السلطة التشريعية من المجلس العسكري، ليعقبها مباشرةً استلام السلطة التنفيذية في صورة انتخابات رئاسية يجب ألا تتجاوز أول مايو القادم، شدَّد على رفضه محاولة قمع حريات الشعب ومنع حرية التعبير، ومنها حق الاعتصام السلمي.

وعن رأيه في مدى استجابة د. علي السلمي والحكومة لما طالب به المتظاهرون في الميدان أمس، قال د. البلتاجي: "لسنا في انتظار الاستجابة أو عدم الاستجابة، فقد أثبتت المليونية الإجماع الشعبي والوطني على رفض الوثيقة، وبذلك فقد سقطت من حسابات الشعب".

وأضاف: "كما أن رسالة المليونية الرئيسية هي أن الثورة لا تزال حية، وأننا ما زلنا قادرين على حشد الملايين، ونستطيع العودة إلى الميدان متى وجدنا تهديدًا لمسيرة الثورة، وأن الذين يراهنون على انطفاء جذوة الثورة واهمون".


صورة

صورة

صورة



690232998.jpg



***

******

ان قطار الإخوان المسلمين قد تحرك متجها نحو أستاذية العالم
ولن ي
توقف قبل هذه المحطة بمشيئة الله تعالى
من يريد أن
يركب معنا فليلحق بنــــا.....


428083_354139761297462_100001043248789_1





0 عضو (أعضاء) يشاهدون هذا الموضوع

0 الأعضاء, 0 الزوار, 0 مجهولين