اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

القط "توماسينو" يرث 84 مليون جنيه

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

 

2011-634592098066127704-612.jpg

 

ورث قط إيطالي مبلغ 10 ملايين جنيه استرليني "أي مايعادل 84 مليون جنيه مصرى بعد وفاة صاحبته عن عمر يناهز 94 عاما.

ووفقا لما اعلنته الصحافة الإيطالية فإن "ماريا اسونتا" توفيت الشهر الماضي وتركت ثروة هائلة من العقارات والحسابات المصرفية والسيارات وليس لها أي وريث او عائل او قريب سوي القط" توماسينو"وهو قط ضال عثرت عليه قبل سنوات، واصطحبته معها الى المنزل ليعيش معها ما تبقي من حياتها

وقالت المحامية انا اورشيوني ان "اسونتا" حضرت الى مكتبها في اكتوبر عام2009 وقامت بتسجيل وصيتها التي تضمنت نقل كل ممتلكاتها الي القط

واكدت المحامية انه طبقا للقانون الايطالي لايجوز نقل ممتلكات "اسونتا" الي القط مباشرة ولكن ينبغي تسليمة الى شخص ما او إيداعة في احدى دور رعاية الحيوان ومن ثم نقل هذه الثروة الهائلة الى هذه الدار للأنفاق على القطة طيلة حياتها.

وأشارت المحامية إلى ان مكتبها تلقى العديد من الطلبات التي أرستلها دور رعاية الحيوان بهدف تبني القطة لكن جميعها كانت غير مناسبة.

وأوضحت المحامية انها قررت نقل القطة الى فتاة تدعى "ستفانيا" كانت الممرضة الخاصة لـ"ماريا" لتصبح المسؤولة رسميًا عن "توماسينو" وثروتة الضخمة التي تركتها ماريا.

وقد أعربت "ستيفانيا" عن سعادتها البالغة بهذه الثروة، واكدت انها لم تكن تعرف ان "القط" ورث كل هذا المبلغ .. وقالت انها لاتعرف ماذا ستفعل بكل هذه الملايين خاصة ان القط لن يحتاج في حياته اليومية سوى طبق من الحليب وبعض قطع البسكويت وبعض الشامبوهات.

يذكر ان اغنى حيوان في العالم هو الكلب الالماني "جونتر" الذي ورث عن صاحبتة "كارلوتا ليبنشتاين "مبلغ 90 مليون استرليني اماالقطة البريطانية "بلاكي" فقد ورثت عن صاحبتها مبلغًا قدره 8 ملايين استرليني.

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل ...

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..