اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نسرين نرتقي

اختر لون القلم المفضل و شوف شخصيتك

Recommended Posts

اخترلون القلم المفضل و شوف شخصيتك

 

 

 

إذا كنت تفضل اللون الأزرق

 

فأنت إنسان ديناميكي تتحرك بحكمة , تناقش بهدوء وتفكر بطريقة متواصلة, عنيد ولا تتزحزح عن آرائك أو معتقداتك, أو مواقفك, ومخيف إذا غضبت, لا تتأثر بالأحداث بسهولة, إلا انك من أطيب المخلوقات على وجه الأرض أنبلها وأشرفها, واتقاها وأكثرها دقة وأمانة والتزاما واحتراما وإخلاصا ونزاهة.

 

 

إذا كنت تفضل اللون الأسود:

أنت إنسان ذكي ليس لك مثيل في تولي الأمور والمهام الموكلة إليك, ملتزم بالواجب ونظامي, حسن النية, لا تحمل في قلبك أي شر, كما أنك إنسان تقدس العائلة,لك علاقات عاطفية ثابتة متينة.. عميقة مستقرة مستمرة لا تميل إلى التعددية لأنك محدد, مباشر ومخلص أمين, طموح نبيل ومتعقل و فوق كل هذا فأنت إنسان صبور.. إلى درجة صبر أيوب, تعشق الهوايات التي تعلمك الصبر والترقب .

 

 

 

إذا كنت تفضل اللون الأحمر :

أنت إنسان ذو طبيعة حادة وصلبة وملونة بالعناد, تحب امتلاك الأشياء, لا تحب المظاهر , لا تهتم بجمال الشكل والمظهر بقدر ما يهمك الجوهر و المحتوى, يظهر عليك الهدوء والسكون الذي قد يصل إلى درجة الملل مما قد يعطي فكرة للآخرين انه بطيء , إلا انك مدرك لكل شيء يحدث حولك, متأني في اتخاذ القرار تتكلم بجمل قصيرة , وكلماتك قليلة, و فوق كل هذا أنت كتوم إلى ابعد الحدود.

 

 

إذا كنت تفضل اللون الأخضر

أنت من الذين يملكون حضورا طاغيا, كما انك تعتقد انك الأكثر فهما للجنس الآخر, قادر على الإقناع بشكل مذهل, نظرا للدبلوماسية التي تتمتع بها, ولباقة, وذهن نشيط سريع في كل شيء, تتكلم وتفكر بسرعة, متعجل, غير مواظب, لست عاطفيا إلى حد كبير, إلا انك سريع في الإفصاح عن مشاعره للأشخاص الذين تثق فيهم, على صديقك أو حبيبك بهذه الطباع أن يكون بارد الأعصاب حتى يتسنى له التأقلم بهدوء مع متغيراتك وتقلباتك اللحظية, لأنك مزاجي جداً !!!

 

 

اللون الأبيض

إذا كان اختيارك دائما للون الأبيض و هذا لونك المفضل فأنت تميلين إلى الطهارة و النقاء و طيبة القلب و البساطة و الصراحة البريئة ، ولكن اغلب اللواتي يملن إلى هذا اللون بالتحديد يكن مترددات و ضعيفات الملاحظة.

 

 

 

اللون الرصاصي

 

قليل من الفتيات يعجبن بهذا اللون و قد لا نجد لذلك تفسيرا سوى ما قاله علماء النفس من أن الرجال ينعتن الميالات إلى هذا اللون بالكآبة و خمود العاطفة إلا أنه ثبت فعلا من خلال اختبارات التحليل الذاتي إن الفتيات اللاتي يخترن هذا اللون عادة كلون مفضل لهن ، هن في الواقع فتيات حذرات يتحاشين التمادي في إبداء أرائهن و لا يرفضن شيئا و لا يرحبن به بل يطلبن مهلة للتفكير دائما قبل أن يصدرن قراراتهن أو أحكامهن على الأمور.

 

 

 

اللون الوردي

 

تميل إلى هذا اللون المبذرات و المجازفات و اللاتي يحببن المغامرة ، و أولئك اللاتي ليس لديهن جلد على الاستمرار في العمل ، و لكن يتميز هؤلاء بالقلب الرحيم و الطيب و حبهم للطبيعة و البعد عن التكلف و التصنع في الحياة.

 

 

اللون الأصفر

تميل إليه الفتيات اللائي يولهن بالرحلات و النزهات و الزيارات و الظهور في الأماكن العامة الفاخرة و الفخمة ، و قد شاع انه لون للغيرة و لكن لم يثبت حتى الآن صحة هذا الكلام إلا إن العجيب أن 70% من الفتيات تحت سن العشرين يعتبرن هذا اللون جذابا و محببا لديهن .

 

 

 

اللون البني

معظم الفتيات العمليات يحببن هذا اللون كلون مفضل و عملي ، و تميل إلى هذا اللون الفتيات اللائي يتميزن بهدوء الطبع و حب العمل ، و أولئك اللاتي يتميزن بالامانه و الإخلاص و عدم الميل إلى الجدال و النقاش ا

 

 

 

اللون البرتقالي

 

هو اللون المفضل لدى الفتيات ذوات الطباع الثورية و المستقلات في الرأي، وأولئك اللاتي لا يعملن بالنصائح و لا يستمعن إلا لأصواتهن ، وهو يناسب صاحبات الطباع الحادة بصفة خاص.

تم تعديل بواسطه نسرين نرتقي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

موضوع جميل واللي عجبني اكتر ان اكتر الاقلام استخدمها هي الاقلام الرصاص لدرجة اني بحبها جدا بس غريبة اني انا بدرس علم النفس ولم اعرف سبب حبي لهذا القلم الرصاص

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×