اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
دعوه للجنه

بيان من الإخوان المسلمين حول الاعتداء على الدكتور حسن البرنس

Recommended Posts

بيان من الإخوان المسلمين حول الاعتداء على الدكتور حسن البرنس

 

 

 

للمرة الثانية في غضون ساعات تتكرر جريمة استهداف رموز وطنية وسياسية بجريمة نكراء أخرى، تمثلت في الاعتداء على الدكتور حسن البرنس، وكيل لجنة الصحة بمجلس الشعب، والتي جاءت عقب تقديم اللجنة تقريرها لتقصي الحقائق، والذي انتهى لإمكانية نقل الرئيس المخلوع لمستشفى ليمان طره.

وعلى الرغم من إعلان الدكتور أكرم الشاعر، رئيس لجنة الصحة بمجلس الشعب، والدكتور حسن البرنس عن تلقيهما تهديدات بقتلهما، ومعرفة جهات الأمن المختلفة بذلك، فإنها مارست سياستها المقيتة في تجاهل ذلك ولم تقم بدورها في حماية الوطن ورموزه.

وقد حذَّر الإخوان المسلمون من قبل في الحوادث السابقة في بورسعيد وما قبلها من أن الانفلات الأمني مدبَّر، وطالبنا الجهات الأمنية بضرورة تحمل مسئولياتها تجاه حماية الوطن والمواطن، وأن ترفع عن نفسها شبهة التواطؤ.

وعليه مع شديد إدانتنا لهذه الجريمة؛ فإننا نحمِّل وزارة الداخلية بكل مؤسساتها كامل المسئولية عن تلك الحوادث، ونطالبها بالقيام بدورها الواجب عليها، وليعلموا أن الشعب لن يغفر لهم أبدًا إهمالهم وتقصيرهم في حق وطنهم ومواطنيهم.

وإن أخذ رب العزة لأليم شديد.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر
وليعلموا أن الشعب لن يغفر لهم أبدًا إهمالهم وتقصيرهم في حق وطنهم ومواطنيهم.

 

وإن أخذ رب العزة لأليم شديد

 

هذا حق ،،

وما يحدث سببه ان كلاب مبارك لا تزال متواجده فى كل مكان وفى المناصب الرسمية فى الدولة

لابد من وقفة حقيقية لكل ما يجرى ، وحسبنا الله ونعم الوكيل

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..