اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
دعوه للجنه

بيان من جماعة الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة

Recommended Posts

بيان من جماعة الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة

 

ikh11.jpg

 

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه ومن والاه، وبعد..

 

إيمانًا من جماعة الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة بحماية الثورة المباركة والنهوض بالوطن العزيز تقدمنا إلى الأمة بمشروع للتنمية والنهضة الوطنية، وفي سبيل تحقيق هذه النهضة وحمايةً لهذا المشروع الوطني وللثورة المصرية العظيمة من التهديد؛ دفعت الجماعة والحزب بالمهندس خيرت الشاطر للترشح لرئاسة الجمهورية، بعد أن تأكدنا تمامًا من سلامة موقفه القانوني وعدم صحة ما يثيره البعض حول هذا الأمر الذي تمت دراسته من قبل لجنة قانونية على أعلى المستويات من داخل الجماعة والحزب وخارجهما.

 

 

إلا أن المتأمل في المشهد السياسي المصري يرى العديد من التغيرات السريعة؛ بما يشير إلى أن هناك محاولات لافتعال معوقات للحيلولة دون استكمال بعض المرشحين مسيرتهم الوطنية؛ تمهيدًا لإجهاض الثورة وإعادة استنساخ النظام السابق بنفس رموزه وهيئاته، وهو ما لا يمكن قبوله بأي حال من الأحوال.

 

 

ولأننا نحرص على نجاح الثورة وتحقيق كل أهدافها بالتعاون مع كل أبناء الشعب المصري؛ فإننا نؤكد ضرورة عدم السماح لأية إعاقات قد يفتعلها البعض؛ ولذلك قررنا جماعةً وحزبًا ترشيح الأستاذ الدكتور محمد مرسي رئيس حزب الحرية والعدالة مرشحًا احتياطيًّا للرئاسة، كإجراء احترازي لازم لضمان استمرار مسيرة التحول الديمقراطي المنشود لهذا الوطن.

 

والله من وراء القصد وهو يهدي السبيل.

 

 

حزب الحرية والعدالة الإخوان المسلمين

 

القاهرة في 15 من جمادي الأولى 1433 هـ الموافق 8 أبريل 2012م.

4.gif

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

فى رأيى .. كان قرار مميز من الجماعة يوضح احترافيتهم فى الحسابات السياسية .. مع إعتراضى على الشخصية المدفوعه فى هذا القرار

فعندما رشحت الجماعة المنهندس خيرت الشاطر .. رغم أن ذلك أثار سخط كبير من الكثيرين - إلا أن الإتجاهات والتيارات الاسلامية رأت أن المهندس خيرت الشاطر رجل مقبول لجميع التيارات الاسلامية ويمكن أن يصوت له الجميع خصوصاً فى حالة استبعاد الشيخ حازم ابو اسماعيل ،، أما إن كان فى الأمر تلاعب من المجلس العسكرى وتم استبعاد الشاطر لا قدر الله ،، فلا أرى أبداً أن الدكتور محمد مرسى سيحظى بأى نسبة قبول لدى التيارات الاسلامية مثل المهندس خيرت الشاطر أو أى ممن كان يمكن الدفع بهم فى هذه الأزمة التى يفتعلها المجلس العسكرى أمثال الدكتور راغب السرجانى وغيره وغيره من رجال الجماعة المحببين لكافة التيارات الاسلامية لا لأبناء الجماعه وحسب ..

 

على كل حال .. الله نسأل أن يقدر ما فيه الخير للبلاد والعباد وأن يوفق التيارات الاسلامية الكبرى والتى تقف وحدها فى مواجهة جميع ألاعيب العسكرى فى الحقيقة - نسأل الله أن يوفقهم الى ما يحب ويرضى

جزاكم الله خيراً

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

  • محتوى مشابه

    • بواسطه ali desoky
      وجهة نظر مؤيدة للدستور الجديد مع الأسباب


       
       

      لو صوتنا بنعم علي الدستور يعني :
       
      1/ منع كبار الفلول لمدة عشر سنوات من الانتخابات بنص الدستور الجديد
       
      2/ فتح ملفات الفساد عن طريق النائب العام الجديد
       
      3/ خروج تهانى الجبالي وحاتم بجاتو من المحكمة الدستورية
       
      4/ محاكمة قتلة الثوار وإعادة فتح ملف موقعة الجمل
       
      5/ انتهاء المستقبل السياسي لكل من البرادعى وصباحى وموسي ، بل وقد يلتحقون بسجن طرة لأن هناك أدلة على تورطهم فى تعريض مصر لخطر الحرب الأهلية
       
      5/ انتهاء عصر الزند وعاشور وساويرس وأحمد بهجت ومرتضي منصور وشوبير وخالد يوسف وحسن راتب ومحمد الأمين وابراهيم عيسي والابراشي وعمرو أديب وخيري رمضان وخالد صلاح ومجدي الجلاد وخالد منتصر وسليمان جودة ومحمد سلماوي وعبد المعطى حجازى وحمدي رزق ولميس الحديدي وهالة سرحان وسيد على ومعتز الدمرداش والقس فلوباتير وأعوانه !!
       
      6/ عودة بعض الأموال المنهوبة من مصر قبل الثورة وبعضها من قِبل سارقيها ومنتهبيها !
       
      7/ انتهاء عصر التوريث فى القضاء والجامعات والشرطة وكثير من الجهات الحكومية !
       
      8/ تقهقر الاتجاه العلمانى والليبرالي وذلك لأنهم أكثر الاتجاهات خيانة لمبادئهم التى ينطقون بها مثل الديمقراطية والمظاهرات السلمية - الخرطوشية المولوتوفية - والتبادل السلمى للسلطة ، والتعددية السياسية الخ الخ !!
       
      9/ صعوبة المعادلة السياسية الجديدة على أمريكا واسرائيل ، حيث يضعف التعاون الأمنى ، ويحدث بعض التوازن بين الكيان الصهيونى وقطاع غزة ، وينتهى عصر التبعية بين ماما أمريكا والنظام فى مصر
       
      10/ استقرار مصر ووجود التيار الاسلامى على قمتها معناه أن دول الاستبداد العربية معرضة للتغيير ، وهذا ما يجعلهم جميعاً يقفون صفاً واحداً أمام التغيير
       
       
      11/ فتح ملفات التمويل الضخمة سواء الخاصة بالخرطوش والمولوتوف وغيره أو الخاصة بالصحف والفضائيات خصوصاً أموال الإمارات والفلول والسفارة الامريكية والمال الطائفى والشيعى
       
      منقول


    • بواسطه عاشق الصداقه
      قيادات النور والدعوة السلفية تبحث مع "الإخوان" القضايا المطروحة علي الساحة






       
       
      زار وفد من قيادات حزب النور والدعوة السلفية مقر جماعة الإخوان المسلمين اليوم من أجل التشاور حول القضايا المطروحة علي الساحة وسبل الخروج من الأزمة الحالية التي تمر بها مصر.
      وأكد المهندس جلال مرة أن اللقاء كان ايجابيا ومثمرا وتم التأكيد علي ضرورة التواصل المستمر بين الجانبين (الإخوان والسلفيين) في المرحلة المقبلة.
      ولفت المهندس جلال مرة إلي أن قيادات حزب النور والدعوة السلفية طالبت بضرورة توحيد كل القوي السياسية وعدم إقصاء أي فصيل من العملية السياسية مشيرا إلي أن الجميع أبناء وطن واحد.
      وأشار الدكتور يونس مخيون إلي أن الهدف من اللقاء التشاور في الموضوعات المطروحة علي الساحة والرؤية المستقبيلة للأحداث وبحث كيفية التعامل بين الدعوة السلفية وجماعة الإخوان المسلمين في المرحلة المقبلة.
      ضم الوفد السلفي الشيخ محمد عبد الفتاح (أبو إدريس) رئيس الدعوة السلفية، والدكتور ياسر برهامي نائب رئيس الدعوة السلفية والشيخ مصطفي دياب والشيخ علي حاتم، والمهندس جلال مرة أمين عام حزب النور وأشرف ثابت وكيل مجلس الشعب وعضو الهيئة العليا لحزب النور والنائب الدكتور يونس مخيون. وحضر اللقاء من جماعة الإخوان المسلمين الدكتور محمد بديع المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين، والمهندس خيرت الشاطر النائب العام للجماعة، والقياديان البارزان بالجماعة محمود غزلان ومحمود عزت.
    • بواسطه ali desoky
      تحميل كتاب "نتائج الانتخابات الرئاسية - مصر 2012 - من واقع محاضر الفرز


       
       
       
       



       
       
       
       

      الاَن حمل كتاب



      "نتائج الانتخابات الرئاسية - مصر 2012 - جولة الإعادة 16/17 - 6 - 2012 - من واقع محاضر فرز اللجان العامة "
       
      يحتوي علي صور محاضر فرز جميع اللجان الانتخابية بجميع محافظات مصر .
      نزله وانشره على الفيس عشان اللي بيقولك شفيق كسب
       
      http://www.mediafire.com/?k12kr6fd62x7wjl


    • بواسطه عاشق الصداقه
      فيديو للشيخ الدكتور محمد حسان يؤيد فيه الدكتور محمد مرسى بجولة الإعادة بالإنتخابات الرئاسية بمصر


       



       

      ويرسل الشيخ الفاضل محمد حسان رسالة هامة للدكتور محمد مرسى يدعو الله له بالتوفيق



      ويطالبه بأن يشكر الله إن قدر له الفوز .. وأن يمد يده لكل المصريين وأن يخاطب كل القوى بحب وتواضع



      ويؤكد أنه لن يستطيع وحده ولا فصيله أن يحمل مصر .. ويرجو منه ان تكون لغته لغة تصالح ولغة عفو ويطالبه بإستقلال القضاء بعيداً عن أى تأثير اسلامى او ليبرالى او غير ذلك


       

      ويطالبه بإرسال رسائل طمئنة لكل القوى بمصر وأن يبدأ سياسة جديدة يعاهد الله أن يفى بها لمصر



      ويدعوه إن قدر الله له هذا أن يستقيل من حزب الحرية والعدالة ومن جماعة الإخوان المسلمين وأن يكون رئيساً لكل المصريين



      وألا يقصى أحداً قط ،، وأن يرسل رساله واضحة لنصارى مصر بأنهم آمنون بالشريعة ومطمئنون وأن الكل أمام القانون سواء


       

      شاهد فيديو الشيخ محمد حسان


       

      http://www.youtube.com/watch?v=62j2XF8swjs

       

      والله نسأل أن يولى علينا من يصلح


    • بواسطه ali desoky
      مرسي في المرتبة الأولى يليه أبو الفتوح في تصويت الخارج حتى الآن


       
       
       

      ذكرت «حملة المصريين بالخارج لدعم عبد المنعم أبو الفتوح رئيسًا للجمهورية»، أن: "إجمالي عدد تصويت المصريين في الخارج حتى الآن وضع الدكتور محمد مرسي، مرشح حزب الحرية والعدالة في المركز الأول، يليه في المركز الثاني الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح المرشح المستقل."


       

      وأكدت «حملة المصريين بالخارج لدعم أبو الفتوح»، مساء اليوم الأحد، أن: "محمد مرسي حصل على 65012 صوتًا بنسبة 30%، فيما حصل عبد المنعم أبو الفتوح على 60256 صوتًا بنسبة 28%، فيما جاء حمدين صباحي في المرتبة الثالثة بإجمالي 37005 صوتًا بنسبة 17%".


       

      بينما جاء عمرو موسى، رابعًا بعد حصوله على 33629 صوتًا بنسبة 15.5%، ويليه الفريق أحمد شفيق في المركز الخامس، بعدما حصل على 19925 صوتًا بنسبة 9%.


  • موضوعات

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..