اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

تهنئة من منتديات ياللايا شباب

Recommended Posts

تهنئة من منتديات ياللايا شباب

 

 

 

 

asdse.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

الحمد لله :) لازم الاخبار السعيدة نسمعها من احلا منتدى فى الدنيا :samaka:

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

الحمد لله بس للأسف الموضوع لسه ما خلصش لحد دلوقتى يعنى لسه مش أكيد إنه هيقدر يترشح ويدخل الانتخابات بيقولوا إنهم فى اللجنة العليا للإنتخابات معاهم مستندات أصلية وهى أكيد ملفقة وإن شاء الله ربنا هيسترها معاه مش علشان موضوع الرئاسة وبس لكن لأنه رجل محترم بمعنى الكلمة .

 

رائعة هذه اللفتة مستر على نيابة عنا بارك الله فيكم .ونفغ بكم .

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.




  • محتوى مشابه

    • بواسطه عاشق الصداقه
      أعلن العشرات من المتظاهرين الآن أمام سفارة دولة بورما أنهم سيدخلون في اعتصام مفتوح في حالة عدم خروج أحد مسئولي السفارة للتحدث معهم.
      صرح أسامة، عز العرب المنسق العام للجبهة الثورية، بأن المتظاهرين سيعلنون اعتصامهم أن رفض مسئولي السفارة الحديث معهم مشيرًا إلى أن المتظاهرين سيدخلون في اعتصام مفتوح بعد الساعة العاشرة مساءً.
       



       
      من ناحية أخرى علمت "بوابة الحرية والعدالة" أن الشيخ حازم صلاح أبو اسماعيل، المرشح الرئاسى السابق، سيتوجه الآن في مسيرة ينظمها عشرات المتظاهرين إلى السفارة للتضامن مع مسلمي بورما وإعلان اعتصامه إلى أن يتم طرد سفير دولة بورما من مصر.
    • بواسطه عاشق الصداقه
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


       

      قنبلة جديدة نفجرها فى منتديات ياللا يا شباب


       

      إن كنت من متابعى الأحداث بمصر والعالم العربى .. فلابد وأنك إنبهرت بعقلية الشيخ الأستاذ حازم صلاح أبو إسماعيل .. إتفقت أو إختلفت معه ولكنه أعجوبة حقاً فى زمانه


       

      اليوم نأتيكم بالكتاب الرائع الذى ألفه الشيخ حازم أبو إسماعيل تحت عنوان


       

      كتاب وقفات مع قضايا معاصرة - شبهات وردود


       



       
       

      الكتاب لا غنى عنه فى وجهة نظرى لكل من يبحث عن التثقيف السياسى فى واقعنا المعاصر


       



       

      نأتى الآن لتحميل الكتاب بصيغة PDF


       

      حمله من الرابط التالى :


       


      http://yallagroup.net/s/1430

       

      لا تنسى نشر الموضوع لأصدقاؤك لتعم الفائدة


       

      خالص التحية والتقدير


    • بواسطه عاشق الصداقه
      شاهد | طفلة رائعه تنشد لمرسى رئيساً لمصر بميدان التحرير


       

      تفضلوا الفيديو على يوتيوب


       

      http://www.youtube.com/watch?v=g_RCFeP9VKw

       

      تحيتى لكم


    • بواسطه عاشق الصداقه
      حزب النور يدعو أبناءه وكوادره للخروج غدا للمشاركة مع كل أبناء وطننا المخلصين في مليونية حاشدة


       



       
      في ظل تسارع وتيرة الأحداث التي تعصف بالبلاد؛ والتوقيت الحرج الذي نمر به جميعاً؛ وإصرار جهةٍ بعينها على المقامرة بمستقبل مصر بأسره؛ ومن منطلق واجبه الوطني ومسؤوليته أمام الله سبحانه ثم أمام الجماهير التي أولته ثقتها؛ يؤكد حزب النور على رفضه التام لأي صورةٍ من صور الإنقلاب على مسار التحول الديمقراطي الذي ارتضاه الشعب المصري وتوافق عليه؛ وبالتالي نؤكد على رفضنا الكامل للإعلان الدستوري المكمل فاقد الشرعية الذي أصدره المجلس العسكري؛ و كذلك رفضنا التام للعملية الممنهجة التي تهدف إلى القضاء على مكتسبات الثورة الواحدة تلو الأخرى والمتمثلة في إصرار المجلس العسكري على حل البرلمان والتلويح المستمر بحل الجمعية التأسيسية المنتخبة رغم تأكيد الفقهاء الدستوريين وشيوخ القضاة على عدم أحقيته للقيام بكلا الأمرين؛ وقد أدت هذه الإجراءات كما لا يخفى على أحدٍ لمزيد من الإحتقان والغليان الشعبي مما ينذر بعواقب وخيمة سبق وأن حذرنا منها بدافع حرصنا على الصالح الوطني.
      ويزداد الأمر سوءً بعد تأخرٍ غير مبرر في إعلان النتائج الرسمية لإنتخابات جولة الإعادة؛ فأدى التأخر إلى تسميم الأجواء الوطنية؛ و خلق مساحاتٍ أكبر من فقدان الثقة؛ بشكلٍ يدفع جماهير مصر إلى خوفٍ حقيقي على مستقبل ثورتها.
      وبناءً على ما تقدم فإن حزب النور يجدد عزمه على المضي قدماً في انتهاج كل السبل السلمية والمشروعة للحيلولة دون السكوت على محاولات الإلتفاف على إرادة الشعب؛ و يدعو أبناءه وكوادره للخروج غدا للمشاركة مع كل أبناء وطننا المخلصين في مليونية حاشدة. مع التأكيد على سلمية المظاهرات وعدم التعرض للمنشأت الحكومية وغير الحكومية وعدم السماح بأي صورة من صور العنف.
    • بواسطه عاشق الصداقه
      أعلنت الدعوة السلفية مشاركتها في مليونية الغد بميدان التحرير وجميع ميادين المحافظات، وصرح الدكتور ياسر برهامي نائب رئيس الدعوة السلفية أن الدعوة ستشارك في المليوينة استنكارا للإعلان الدستوري المكمل.
       



       
      وأشار برهامي إلي أن الإعلان الدستوري تضمن نقاطا غاية في الخطورة على مستقبل البلاد واستقرارها من بينها إعطاء المجلس العسكري سلطة تشكيل جمعية تأسيسية خلال أسبوع في حالة قيام مانع يحول دون استكمال الجمعية التأسيسية المنتخبة لعملها، وهو مصادمة صارخة وفجة للاستفتاء الشعبي والتفاف على إرادة الشعب في أن تكون الجمعية التأسيسية منتخبة من الشعب من خلال ممثليه في البرلمان ، وليست معينة من قبل المجلس العسكري ، مشيرا إلي أنه لا يمكن قبول هذا الأمر بحال من الأحوال ، فليس من حق المجلس العسكري إصدار إعلان دستوري يخالف نتيجة الاستفتاء الشعبي الذي تستند شرعية المجلس العسكري إليه.
      وطالب برهامي المتظاهرين الالتزام بسلمية الثورة وعدم السماح بحدوث أي فوضي أو الاعتداء علي المؤسسات الخاصة والعامة وعدم الانسياق وراء الشائعات.
  • موضوعات

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..