اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
دعوه للجنه

السرجاني لمرسي: راقب الله.. وأثق في قدراتك

Recommended Posts

السرجاني لمرسي: راقب الله.. وأثق في قدراتك

 

 

 

 

1753.jpg

د. راغب السرجاني

 

 

 

الغربية- محمد محمود وأحمد هزاع ورقية حمزة:

 

أكد الدكتور راغب السرجاني عضو الهيئة الشرعية للإصلاح والحقوق وعضو هيئة التدريس بطب القصر العيني أننا على مشارف دولة الإسلام؛ لنؤدي لكل ذي حقٍّ حقه للأقباط قبل المسلمين، ودعا الشعب المصري إلى دعم الدكتور محمد مرسي مرشح جماعة الإخوان المسلمين وحزب "الحرية والعدالة" لانتخابات الرئاسة ومشروع نهضة مصر.

وأوضح خلال المؤتمر الجماهري للدكتور الدكتور محمد مرسي مرشح جماعة الإخوان المسلمين وحزب "الحرية والعدالة" لانتخابات الرئاسة بنادي بلدية المحلة، مساء اليوم، أن الدكتور مرسي لم يطلب السلطة وأن الجماعة لا تسعي إلى مغنم ولا منصب.

وأضاف أن الفرصة الآن لعودة الدولة الإسلامية مرةً أخرى، ودعا الحضور إلى حسن تسويق دين الله عز وجل وعن مشروع النهضة؛ لأنها شهادة أمام الله عز وجل، وحثَّ المواطنين على المشاركة بالانتخابات؛ لأنها شهادة لله.

ووجَّه كلمة إلى مرسي، قائلاً: "قد رفعنا الأمر من عنقنا وعلَّقناه في عنققك، فأنت كنت مسئولاً عن أسرتك، فبعد أيام أنت على مقربة من السؤال على الأمة بأسرها، فأرِ الله منك قوة".

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..