إنتقال للمحتوى

Change
مرحباً بك فى ياللا يا شباب
السلام عليكم زائرنا الكريم ومرحباً بك فى منتديات ياللا يا شباب [ إذا كنت تظن أنه مجرد منتدى .. فكر من جديد ! ]
من نحن - فى سطور :
ياللا يا شباب - منتدى شبابى عام هادف ، نناقش قضايا شبابية ودينيه واجتماعيه وثقافيه وعلمية والكثير - فى حدود الإلتزام بأخلاقنا كمسلمين مطبقين لتعاليم ديننا .
لا يوجد بالمنتدى أى شىء يخالف الشريعه الإسلامية - ان شاء الله - ونحمد الله على ذلك ، وفيما عدى ذلك يوجد كل شىء تقريباً بإذن الله ليوفر المنتدى جميع اهتماماتك .
يضم المنتدى كوادر شبابية من مختلف البلدان العربية يسعون جميعاً إلى رقى هذه الأمة ونهضتها وتقدمها ووضعها حيث ينبغى لها أن تكون بين أمم العالم .
يشرف على المنتدى عدد من الفرق المتخصصة [ فريق تصميم ، فريق إدارة محتوى ، فريق نشر خارجى ، فريق تحفيز ، مشرفى أقسام ، مراقبين إداريين ، ... ] ،، ليؤدى المنتدى هدفه وإفادته لأعضاؤه بشكل محترف وبمنظومة عمل متكاملة بإذن الله ، ونحسب أن غالبية شباب ياللا يا شباب - عقول منيره وفكر صائب وجنود للمعرفة والإفادة .
نتشرف بإنضمامك لهذا الصرح الكبير لتستفيد من شباب ياللا يا شباب وتفيدهم وتكون واحداً منهم .. لنترقى معاً بالأمة ولنتغير جميعاً إلى الأفضل فى مختلف المجالات .
إن كنت تمتلك عضوية فى منتدانا بالفعل يمكنك [ تسجيل الدخول ] لتستطيع المشاركة معنا ،، وإن لم تكن عضواً لدينا فيشرفنا إنضمامك بـ [ تسجيل عضوية جديدة من هنا ]
واطمئن فلن يأخذ معك ذلك دقيقه واحده ، ولا يحتاج لتفعيل بالبريد ، بل يمكن التسجيل بضغطة زر إن كنت تمتلك حساب فيس بوك أو تويتر ،،
سنكون سعداء عندما تشاركنا شعارنا [ معاً .. من أجل شباب عربى أفضل ] مع أكثر من 100 ألف من الشباب العربى هم أعضاء هذا المنتدى .
صورة

د. صفوت حجازي: الشعب يقظ.. وأدعوه إلى دعم مرسي رئيسًا

- - - - -

  • قم بتسجيل الدخول للرد
لا توجد ردود على هذا الموضوع

#1
دعوه للجنه

دعوه للجنه

    ربى اجعلنى مباركة أينما كنت

  • المراقبين الإداريين
  • 8,943 مشاركة
  • محل الإقامه:مصر ...يارب احفظها
  • الهوايات:الحب فى الله...التفنن فى الدعوة الى الله...القراءه...الكمبيوتر....العربية ومجالها .
  • الجنس والبلد :

    علم بنت - مصــر
  • الفئة 1
  • الأوسمة :
د. صفوت حجازي: الشعب يقظ.. وأدعوه إلى دعم مرسي رئيسًا



صورة
د. صفوت حجازي


الغربية- محمد محمود وأحمد هزاع ورقية حمزة:

أكد الدكتور صفوت حجازي الأمين العام لمجلس أمناء الثورة أن أهل مدينة المحلة الذين كانوا الشرارة الأولى لثورة يناير أثناء إحراقهم صورة المخلوع عام 2008، فكانت تلك البداية الحقيقية لثورة يناير.

وأكد أن مدينة المحلة ذات أخلاق حميدة وطبيعة ثورية، ولا يرضون بالفساد إطلاقًا، مضيفًا أن هيئة الإصلاح والشريعة بكل علمائها الأجلاء اختارت الدكتور محمد مرسي بعد أن تباحثت مع جميع المرشحين، سواء المستبعدون وغير المستبعدين، ووجدت أنه الأكثر قربًا للمشروع الإسلامي.

وأوضح أن الهيئة دعمت الدكتور مرسي؛ نظرًا لأننا رأينا أولاً وراءه حزبًا وجماعة ومؤسسة قوية هي جماعة الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة، يستطيع مع من وراءه من شباب وشيوخ ونساء بل وأطفال الإخوان؛ فهو الأقرب إلى تطبيق شرع الله.

وأضاف أننا لن نقبل من الدكتور مرسي والجماعة إلا تطبيق شرع الله على أرض مصر، وفي هذه اللحظة ارتجَّ الإستاد بالهتاف: الشعب يريد تطبيق شرع الله.

وأشار حجازي إلى أننا رأينا حلم الخلافة يتحقق على يد د. مرسي وجماعته وحزبه، ورأينا أن الولايات المتحدة العربية ستكون على يد هذا الرجل بإذن الله، وستكون عاصمتها القدس الشريف.

وتصاعد الهتاف: أنا مصري بكل عزة.. بكرة مرسي يحرر غزة"، فيما تابع حجازي أن هتافنا سيكون: "ع القدس رايحين.. شهداء بالملايين"، "يللا يا عشاق الشهادة كلكم حماس.. يللا يا عشاق الشهداء كلكم حماس".

وبصفته مواطنًا مصريًّا يحب مصر قال حجازي: أؤيد د. مرسي لنسقط حكم العسكر، وهتف وخلفه الآلاف: يسقط يسقط حكم العسكر.. احنا الشعب الخط الأحمر"، و"يا مشير قول لعنان.. لسه الثورة في الميدان"، لافتًا إلى أن الثورة لن تهدأ إلا برئيس مصري يأتي بلا تزوير، مؤكدًا أن الشعب المصري لن يسمح بأن تمتد يد على الصندوق بل سيتم قطعها.

وخاطب الحاضرين قائلاً: هذه ثورتكم ولن نقبل أن نصوِّت لفلٍّ من الفلول، مؤكدًا أن المرحلة ستكتمل وسننجح، وستكون مصر من كبريات الدول.

وشدَّد على الفتوى بحتمية المشاركة في الانتخابات لمن يشاء، قائلاً: "من لم يذهب للتصويت في الانتخابات فهو آثم".



690232998.jpg



***

******

ان قطار الإخوان المسلمين قد تحرك متجها نحو أستاذية العالم
ولن ي
توقف قبل هذه المحطة بمشيئة الله تعالى
من يريد أن
يركب معنا فليلحق بنــــا.....


428083_354139761297462_100001043248789_1





0 عضو (أعضاء) يشاهدون هذا الموضوع

0 الأعضاء, 0 الزوار, 0 مجهولين