اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
دعوه للجنه

الدكتور محمد يسرى إبراهيم عضو الجبهة السلفية وزير الأوقاف خلفا للدكتور محمد عبدالفضيل القوصى

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

 

 

 

 

 

 

 

الدكتور محمد يسرى إبراهيم عضو الجبهة السلفية وزير الأوقاف خلفا للدكتور محمد عبدالفضيل القوصى

 

 

 

 

 

 

 

 

547917_10150974922797919_1978271738_n.jpg

 

 

 

قالت شبكة نبض الاخوان أن الدكتور هشام قنديل رئيس الوزراء المكلف من قبل الدكتور محمد مرسى رئيس الوزراء قد استقر على الدكتور محمد يسرى إبراهيم عضو الجبهة السلفية وعضو حزب الأصالة فى منصب وزير الأوقاف خلفا للدكتور محمد عبدالفضيل القوصى والذى انضم للحكومة فى عهد الدكتور عصام شرف فى الحادى والعشرين من يوليو من العام الماضى .

 

يذكر أن الدكتور يسرى إبراهيم قد خسر الأنتخابات البرلمانية السابقة على المقعد الفردى أمام الدكتور مصطفى النجار مؤسس حزب العدل بالرغم من دعم الإخوان له خلال الأنتخابات البرلمانية ، كما أن يسرى لعب دورا هاما ومحوريا فى تقريب وجهات النظر بين السلفيين وبين المهندس خيرت الشاطر عند طرحه من قبل جماعة الإخوان المسلمين كمرشح لرئاسة الجمهورية ، واستطاع يسرى اقناع الجبهة السلفية فى دعم الدكتور محمد مرسى فى جولة الأعادة من انتخابات الرئاسة .

 

 

يذكر أن الدكتور محمد يسري إبراهيم حاصل على البكالوريوس في الهندسة الكيميائية بتقدير جيد جداً من جامعة المنيا عام ۱۹۸۸م، ثم على الماجستير في الهندسة بتقدير ممتاز من نفس الجامعة عام ۱۹۹۳. وحصل على الدكتوراه في الهندسة بتقدير ممتاز من جامعة القاهرة عام ۱۹۹۸م.

 

كما حصل على الإجازة العالية (البكالوريوس) في الشريعة الإسلامية بتقدير ممتاز مع مرتبة الشرف من جامعة الأزهر عام ۱۹۹٧م. ثم درجة التخصص (الماجستير) في الشريعة الإسلامية بتقدير ممتاز مع مرتبة الشرف، والتوصية بالطبع والتبادل بين الجامعات، وذلك من جامعة الأزهر عام ۲۰۰۳م، عن دراسة بعنوان: الجناية العمد للطبيب على الأعضاء البشرية بالجراحة الطبية.

ثم حضل على الدكتوراه في الشريعة الإسلامية بعنوان “النوازل الفقهية للأقليات المسلمة، تأصيلاً وتطبيقاً” في جامعة الأزهر. يتقدير امتياز مع التوصية بالطبع والتبادل بين الجامعات 2011م.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

للأسف الشديد .. مكانش الدكتور محمد مرسى سيد قراره فى الإختيار ده ،، والمجلس العسكرى رفض بعد ضغط الصوفية وفلول الازهر وبالتالى غيره الدكتور محمد مرسى لأسامه العبد (الفلول) الصوفى السىء جداً والمرفوض من قطاع كبير جدا جدا من علماء الأزهر الذين ثاروا وهاجموا مؤسسة الرئاسة لهذا الإختيار الخاطىء كلياً ،، وبالتالى غيره الدكتور محمد مرسى مره أخرى للشيخ الأزهرى الفاضل ( الدكتور طلعت عفيفى ) ، وخلت الوزاره تماماً من أى صاحب منهج سلفى رغم وجود إخوان بالحكومه وكذلك خلت من أى من القوى الوطنية والثورية الأخرى .. مما قوبل بردة فعل رافضة من قطاع كبير جدا من المصريين .

 

واستطاع يسرى اقناع الجبهة السلفية فى دعم الدكتور محمد مرسى فى جولة الأعادة من انتخابات الرئاسة .

 

أعلم أنكِ أختى الفاضلة فقط تنقلين .. وأعلم جيداً ما تحاول بثه هذه المواقع من رأى عام بأفكار معينه لأسباب معينه ،، لكن بدايةً لا يوجد كيان يسمى (الجبهه السلفية) وإنما هى صفحه على فيس بوك ولها بعض عشرات المنظمين ،، أما الكيان السلفى المعروف وهو (الدعوة السلفية) ،، وهذا الكيان أعلن من الجولة الأولى أنه يدعم الدكتور أبو الفتوح وأكد أنه سيدعم أى مرشح إسلامى يخوض جولة الإعادة ضد مرشح غير إسلامى سواء كان هذا الذى سيخوض الإعادة هو الدكتور أبو الفتوح او الدكتور مرسى أو الدكتور العوا ،، والفيديو للشيخ ياسر برهامى موجود ويقول فيه ذلك ،، فلم تكن الدعوة السلفية بحاجه لإقناع أحد لها لدعم الدكتور محمد مرسى فى جولة الإعادة وكأنها كانت ربما ستدعم (شفيق) !!! هذا تشويه سىء جداً وحسبنا الله ونعم الوكيل .

 

وللعلم فالدكتور محمد يسرى مقرب لجماعة الاخوان المسلمين ومقرب أيضاً للدعوة السلفية وهو عضو بمجلس شورى الدعوة السلفية كما أنه عضو بالهيئة الشرعيه للحقوق والإصلاح

أخيراً : جزاكم الله خيراً والله أسأل التوفيق لقيادات مصر كلها ليعوضوا هذا الشعب مما حرموا منه .

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..