اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

سوق الانتقالات

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

هذا الموضوع سيكون خاص بجميع اخبارالانتقالات الصيفية والشتوية العربية والاوروبية

 

20_710833115.jpg

 

391429_405962462795141_1502276040_n.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

شالكة يضم أفيلاي بعقد إعارة من برشلونة

 

images-aa328cd4ca.jpg

 

تعاقد نادي شالكه الألماني الجمعة مع اللاعب الهولندي الدولي إبراهيم أفيلاي على سبيل الإعارة لمدة عام واحد من برشلونة الأسباني.

ولم يتم الإعلان عن التفاصيل المالية للصفقة التي أبرمت في اليوم الأخير من فترة الانتقالات الصيفية.

وقال هوب ستيفنز المدير الفني لفريق شالكه إنه سعيد بالصفقة يتطلع إلى العمل مع لاعب خط الوسط المهاجم البالغ من العمر 26 عامًا، لأنه يتمتع بقدرات عالية ويمكنه اللعب في عدة مراكز مختلفة.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

سيلتا فيجو يضم بارك من أرسنال على سبيل الاعارة

 

a1410da8-de12-415d-b4f4-d73887066160.jpg

 

قال سيلتا فيجو الذي ترقى حديثا لدوري الدرجة الاولى الاسباني يوم الجمعة إنه توصل لاتفاق من أجل ضم مهاجم كوريا الجنوبية بارك تشو يانج على سبيل الاعارة من ارسنال لمدة موسم واحد.

وشارك المهاجم الكوري البالغ عمره 27 عاما في ست مباريات مع ارسنال الموسم الماضي وسجل هدفا واحدا بعد انضمامه للنادي اللندني قادما من موناكو في 2011.

وكان بارك ضمن تشكيلة كوريا الجنوبية في نهائيات كأس العالم 2006 و2010 وساعد بلاده على احراز برونزية دورة لندن الاولمبية هذا الشهر بتسجيله هدفين.

وخسر سيلتا أول مباراتين هذا الموسم عقب عودته لدوري الدرجة الاولى.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

برباتوف ينضم الى فولهام

 

696a1c9b-4349-4eaa-afc7-f73d8c7df99f.jpg

 

أكمل ديميتار برباتوف أخيرا انتقاله من مانشستر يونايتد الى فولهام الذي ينافس في الدوري الانجليزي ايضا اليوم الجمعة بعد تراجعه عن الانضمام الى ناديي فيورنتينا ويوفنتوس الايطاليين.

وبهذا يعود برباتوف الى اللعب تحت قيادة المدرب مارتن يول الذي كان يقود توتنهام هوتسبير بينما كان برباتوف لاعبا في صفوفه.

ونقل موقع فولهام على الانترنت عن برباتوف (31 عاما) قوله بعد الانضمام للفريق في صفقة لمدة عامين لم يكشف عن تفاصيلها المادية "أنا سعيد بالانضمام الى فولهام وأتطلع الى اللعب تحت قيادة مارتن يول مرة اخرى."

واضاف "بمجرد ان علمت باهتمام فولهام بي كان من السهل اتخاذ القرار."

وأكد يول انه معجب باللاعب البلغاري منذ فترة.

وقال المدرب "ظهر بمستوى جيد مع توتنهام عندما كنت أدرب الفريق وأنا واثق انه سيفعل نفس الشيء في فولهام."

واضاف "إنه لاعب متميز وسوف يمنحنا خيارا هجوميا كنا نتطلع اليه. اذا لم يسجل اهدافا فان لديه من القدرات ما تمكنه من صنع فرص تسجيل لزملائه وأنا سعيد باقناعه بالانضمام الينا."

وبدا ان برباتوف في طريقه للانضمام الى فيورنتينا في وقت سابق هذا الاسبوع وأثار حنق مسؤولي الفريق الايطالي بعد تغيير موقفه.

وقال فيورنتينا انه قام بحجز تذكرة الطائرة الى ايطاليا للاعب لكنه لم يسافر "بسبب السلوك المتعجرف من أندية اخرى" ثم ذكرت تقارير انه قد ينتقل الى يوفنتوس قبل اتمام صفقة فولهام

وكان برباتوف قد انضم الى مانشستر يونايتد من توتنهام عام 2008 في صفقة قياسية للنادي بلغت 30.75 مليون جنيه استرليني (48.62 مليون دولار) وأحرز 48 هدفا في 108 مباريات بالدوري الانجليزي.

وبرباتوف هو ثاني لاعب ينضم الى فولهام يوم الجمعة بعد كيران ريتشاردسون المنضم اليه من سندرلاند في صفقة لمدة ثلاث سنوات تشمل خيار مدها لعام رابع.

كما تعاقد فولهام مع لاعب خط الوسط كيران ريتشاردسون من سندرلاند،لمدة ثلاثة أعوام .

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

فان دير فارت يعود إلى هامبورج الألماني

 

daae1b90-89fa-474e-852e-4f5685e24873.jpg

 

منح لاعب الوسط الهولندي الدولي رفائيل فان دير فارت نادي هامبورج الالماني المتعثر دفعة يوم الجمعة بعد أن عاد الى صفوفه عقب تركه توتنهام هوتسبير الذي ينافس في الدوري الانجليزي.

ولعب فان دير فارت مع هامبورج من قبل بين عامي 2005 و2008 قبل أن يرحل ويلعب موسمين مع كل من ريال مدريد وتوتنهام.

وقال تورستن فينك المرشح لأن يصبح أول مدرب يفقد منصبه في الدوري الالماني هذا الموسم "أنا متحمس لأن يلعب رفائيل فان دير فارت مع هامبورج مجددا."

وأضاف "انضمامه يمثل تعزيزا مهما لفريقنا."

وقال فان دير فارت (29 عاما) الذي كان لاعبا اساسيا في منتخب هولندا منذ عشر سنوات لموقع هامبورج على الانترنت "انه حلم بالنسبة لي ولعائلتي. اتطلع الى قضاء ثلاثة أعوام رائعة."

وبعد احتلاله المراكز الثالث والسابع والرابع في الاعوام الثلاثة التي لعبها معه فان دير فارت تفادى هامبورج بصعوبة الهبوط من الدرجة الاولى الموسم الماضي واحتل المركز الخامس عشر.

كما استهل هامبورج هذا الموسم بشكل متواضع وخسر على ارضه أمام نورمبرج في افتتاح الدوري الالماني يوم السبت الماضي وخرج من كأس المانيا على يد كارلسروهه فريق الدرجة الثالثة في الاسبوع السابق.

وجاء انتقال فان دير فارت الى هامبورج بعد ساعات من استبعاده من تشكيلة منتخب هولندا لمباراتين الشهر المقبل أمام تركيا والمجر في تصفيات كأس العالم اذ قال المدرب لويس فان جال ان لاعب الوسط لم يلعب ما يكفي من المباريات مع ناديه مؤخرا.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

يوفنتوس يتعاقد مع المهاجم بندتنر على سبيل الاعارة من ارسنال

 

nicklas_bendtner_1109285c.jpg

 

تعاقد يوفنتوس بطل دوري الدرجة الاولى الايطالي لكرة القدم مع المهاجم الدنمركي الدولي نيكلاس بندتنر لمدة موسم واحد على سبيل الاعارة من ارسنال الانجليزي.

وقال يوفنتوس بموقعه على الانترنت اليوم الجمعة "توصل النادي لاتفاق مع ارسنال لضم اللاعب على سبيل الاعارة مع وجود بند يسمح بضمه بصفة دائمة."

ولدى يوفنتوس خيار ضم بندتنر بصفة دائمة مقابل ستة ملايين يورو (7.56 مليون دولار) عندما تنتهي فترة الاعارة.

وسجل بندتنر (24 عاما) ثمانية أهداف في 28 مباراة مع سندرلاند خلال فترة اعارة قضاها مع النادي الانجليزي الموسم الماضي.

وقال المدير الاداري بيبي ماروتا أن بندتنر سيكون اخر لاعب يتعاقد معه يوفنتوس خلال فترة الانتقالات.

وأضاف ماروتا لتلفزيون ميدياست "بندتنر ليس اللاعب الكبير الذي كنا نبحث عنه لكن في سوق انتقالات صعبة كهذه كانت هذه فرصة قمنا باستغلالها."

ومن المتوقع أن ينضم اللاعب الدنمركي لقائمة يوفنتوس في مباراته خارج ارضه أمام اودينيزي بعد غد الأحد.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

دل بييرو ينفي رحيله إلى سيدني الأسترالي

 

866158-14629601-317-238.jpg

 

نفى نجم المنتخب الإيطالي السابق أليساندرو دل بييرو الجمعة موافقته على الانضمام إلى صفوف فريق سيدني الأسترالي لكرة القدم.

وذكر النادي في بيان أصدره في وقت سابق أن المهاجم الإيطالي، الذي لم يرتبط بأي عقد منذ رحيله عن صفوف يوفنتوس في نهاية الموسم الماضي، رفض جميع العروض الأخرى التي تلقاها وسينضم إلى صفوف الفريق الفائز مرتين بلقب الدوري الأسترالي.

ومع ذلك، نقلت شبكة "سكاي" التليفزيونية عن ستيفانو دل بييرو شقيق أليساندرو ومدير أعماله أن سيدني مجرد واحد من بين الأندية التي تجرى معها المفوضات.

وتردد خلال الأسابيع الأخيرة أن دل بييرو (37 عاما) يتلقى اتصالات من أندية سيون السويسري وسبورتينغ براغا البرتغالي وسلتيك الاسكتلندي وساوثهامبتون الإنكليزي.

وسجل دل بييرو 290 هدفا في أكثر من 700 مباراة ليوفنتوس في الدوري، خلال 19 موسما له في النادي، وفاز معه بلقب المسابقة ست مرات وكذلك توج معه بلقب دوري أبطال أوروبا.

وخاض دل بييرو 91 مباراة ضمن صفوف المنتخب الإيطالي وفاز مع الفريق في المباراة النهائية لبطولة كأس العالم 2006 ليتوج معه باللقب.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

الأهلي يغلق ملف التعاقد مع"شيخ" التليفونات!

 

881812-14817521-317-238.jpg

 

قرر النادي الأهلي صرف النظر عن التعاقد مع أحمد الشيخ مهاجم بني سويف بسبب مبالغه ناديه في المقابل المادي الذي طلبه ناديه للاستغناء عنه.

كان نادي تليفونات بني سويف قد رفض العرض المقدم من النادي الأهلي لشراء احمد الشيخ صانع العاب فريق الشباب حيث عرض الأخير 50 ألف جنيه لشراء اللاعب نهائيا، في حين طلب مسؤولى التليفونات 200 ألف جنيه لبيع اللاعب نهائيا و50 ألف جنيه في حالة الإعارة لمدة 6 أشهر فقط.

وأكد المهندس محمد عبد الرحيم انه في حالة بيع اللاعب نهائيا للأهلي سيشترط الحصول على نسبة 25 % عند بيعه لأي ناد آخر أسوة بما فعل مسؤولى المقاصة في صفقة أوسو كونان.

من جانبه، قال مجدي طلبه مدير التعاقدات بالأهلي: "أغلقنا ملف الشيخ بعد ما غالى ناديه في طلباته المالية"، موضحا أن إمكانيات اللاعب لا تناسب القيمة المالية التي طلبها التليفونات للاستغناء عنه.

يذكر أن الشيخ مُقيّد في قائمة فريق الشباب حيث أنه مواليد 92 وتم تصعيده للفريق الأول الموسم الماضي تحت قيادة أشرف قاسم المدير الفني للفريق آنذاك.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مايكون وسينكلير أجدد صفقات مانشستر سيتي

 

 

881868-14818193-317-238.jpg

 

أصبح مايكون مدافع منتخب البرازيل ثالث لاعب ينضم إلى مانشستر سيتي بطل الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم الجمعة بعد سكوت سينكلير وريتشارد رايت.

وانضم مايكون إلى سيتي من انترناسيونالي الإيطالي ولم يتم الكشف عن التفاصيل المادية للصفقة.

وقال مانشستر سيتي بموقعه على الانترنت "روبرتو مانشيني معجب باللاعب البالغ من العمر 31 عاما الذي عمل معه موسمين بينما كان المدرب يتولى تدريب انترناسيونالي ومايكون على دراية بطريقة اللعب 3-5-2 التي كان مانشيني يعمل عليها قبل بداية الموسم."

وخاض مايكون 235 مباراة مع انترناسيونالي وأحرز 20 هدفا وسوف ينضم إلى فريقه الجديد بعد العودة من اللعب مع منتخب بلاده الأسبوع المقبل.

وفي وقت سابق انضم سينكلير (23 عاما) لاعب منتخب بريطانيا في دورة لندن الاولمبية إلى سيتي في صفقة لم يتم الكشف عن تفاصيلها المادية أيضا.

وقال سينكلير لموقع مانشستر سيتي على الانترنت "أنا سعيد لأن كل شيء قد تم وأنا الآن لاعب في سيتي."

وأضاف "جاء وقت ظننت فيه أن الصفقة لن تتم لذلك أشعر بارتياح لوجودي هنا ولا أطيق الانتظار من أجل بدء اللعب."

وقد يدخل سينكلير تشكيلة مانشستر سيتي التي ستواجه كوينز بارك رينجرز السبت في الدوري.

وانضم رايت إلى النادي ليصبح الحارس الثالث للفريق بعد جو هارت وكوستل بانتيليمون. ولم يكن رايت مرتبطا بعقد مع أي ناد بعد رحيله عن فريق بريستون نورث ايند المنتمي للدرجة الثالثة في انكلترا.

تم تعديل بواسطه The Sniper

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

7×7: 7 "كرزات" على قالب حلوى سوق الانتقالات

 

881742-14816681-317-238.jpg

 

رغم كثرة الانتقالات بين اللاعبين في سوق الانتقالات الصيفية لموسم 2012-2013 إلا أن صفقتي روبن فان بيرسي وانتقاله إلى مانشستر يونايتد، ولوكا مودرتش وانتقاله القيصري إلى ريال مدريد كانا بمثابة قطع الكريز فوق قالب الحلوى.. ولكن من قال أن قطع الكريز قد نفذت؟!

اليوم الأخير لسوق الانتقالات، الجمعة الحاسمة في انتقالات اللاعبين وهناك عشرات اللاعبين في أوروبا يحسمون وجهتهم، ويصوغون قرارهم، ويلملمون أوراقهم، ومن بين هؤلاء نجوم لو نفذوا من الفتحة الضيقة لسوق الانتقالات لأصبحوا أكبر قطعة كريز فوق قالب حلوى سوق الانتقالات، نرصد أبرز اللاعبين المرشحين للانتقال من خلال اليوم الأخير لسوق الانتقالات..

1- كاكا

قد يكون المفاجأة الأكبر في سوق الانتقالات، رغم إصرار ريال مدريد على الاحتفاظ بالنجم البرازيلي وتجميده، إلا أن بقائه في النادي هو مضيعة للأموال، فلا النادي يفرط في 9 مليون دولار سنويا هي قيمة راتب اللاعب، ولا مورينيو بصدد الاقتناع به ووضعه في التشكيلة الأساسية، وبقدوم مودرتش أصبحت احتمالية مشاركة اللاعب بالسالب بعد أن كانت صفرا..

أين يذهب كاكا؟ لا يعد انتقاله هو المفاجأة ولكن وجهته ستكون المفاجأة الحقيقية، فاللاعب دخل في مفاوضات سرية مع آرسنال الإنكليزي، الذي يعد فارغا من النجوم برحيل فان بيرسي، ويسعى للمنافسة في دوري أبطال أوروبا، وهي المنافسة الصعبة في ظل عدم وجود نجوم، كذلك كاكا في مفاوضات دائمة مع ميلان الإيطالي الذي يرغب في استعادة اللاعب، خاصة بعد بيعه لأغلب نجومه وأبرزهم زلاتان إبراهيموفيتش وتياغو سيلفا.. فهل ينتقل كاكا إلى آرسنال ويفجر أكبر مفاجآت سوق الانتقالات أم يعود لبيته الإيطالي في ميلان.. أم يبقى الوضع على ما هو عليه؟

2- نيغل دي يونغ

اللاعب الهولندي العنيف وحد أفضل المدافعين في العالم حاليا، انتهى شهر العسل بينه وبين مانشستر سيتي منذ الموسم الماضي، وبات واضحا أن اللاعب لن يكمل معهم، واللاعب أجرى بالفعل الفحوصات الطبية في ميلان الإيطالي، وستعلن عن الصفقة خلال الساعات القليلة القادمة.

3- مايكون

برحيل يونغ عن مانشستر سيتي قد يصبح الباب مفتوحا أمام الظهير البرازيلي الدولي مايكون للانتقال من إنتر ميلان الإيطالي إلى السيتيزنز الساعين إلى دعم الفريق بعناصر خبرة من أجل المنافسة النارية في دوري أبطال أوروبا، والذي جاءوا فيه في مجموعة واحدة مع ريال مدريد وأياكس أمستردام وبروسيا درتموند الألماني.. مايكون رغم كبر عمره (31 عاما) قد يكون حلا للدعم الدفاعي لمانشستر يونايتد، وقد تعلن في الساعات القليلة المقبلة عن إتمام الصفقة أو فشلها وبقاء المدافع في إنتر ميلان!

4- يوريينتي

المهاجم الإسباني يحلم بالخلع من أتليتكو بيلباو الإسباني، وهدد بعدم التجديد مع ناديه والانتقال حرا في الموسم المقبل بعد انتهاء تعاقده مع النادي، وناديه يريد أكبر مكسبا من وراء بيعه، وطلبوا 35 مليون دولار وهو الرقم الذي وقفت أمامه معظم الأندية، إلا أن اللحظات الأخيرة قد تغير موقف النادي الإسباني الذي لو لم يكسب اليوم فسيخسر الكثير سواء ماديا أو معنويا بعد ان تسوء علاقة المهاجم الإسباني الدولي بناديه، وقد يكون في الصورة اليوم ليفربول الإنكليزي أو يوفنتوس الإيطالي الساعيان لدعم صفوفهما الهجومية، وقد يكون يوفنتوس الأقرب لسعيه من أجل مهاجم دولي خاصة بعد اقتراب رحيل الأسطورة ديل بييرو إلى سيدني الأسترالي.

5- ألكساندر باتو

برازيلي آخر قد يكون خلاصه من ميلان الإيطالي في اللحظات الأخيرة إلى باريس سان جيرمان الذي لم يفقد الأمل في الحصول على خدمات اللاعب رغم رفض ميلان، وقد يحول دون اتمام الصفقة رحيل كاسانو وبقاء باتو منفردا في مركزه الأمر الذي قد يجعل الرفض من اللاعب نفسه!

6- إبراهيم أفيلاي

اللاعب المغربي الأصل الهولندي الجنسية، لم يسعفه الحظ مع برشلونة الإسباني، وأنهت الإصابة حلمه مع النادي الكتالوني، وأصبح وجوده واستمراره مع ناديه أمرا مستحيلا، لأنه لأن يحصل على فرصته، خاصة في ظل عدم اقتناع تيتو فيلانوفا به، واللاعب وجد طريقه نحو الدوري الألماني وتحديدا عن طريق شالكة الساعي لدعم صفوفه من أجل دوري بطال أوروبا.

7- دانيال ستوردج

اللاعب الإنكليزي الذي بدأ مسيرته في مانشستر سيتي ويلعب حاليا لتشيلسي الإنكليزي مرغوب من ليفربول الذي انتعشت خزائنه بالتخلص من آندي كارول، وليفربول يسعى لاستكمال صفوفه، خاصة بعد النتائج المخيبة في بداية الدوري، ووضوح الثغرات المتعددة والنواقص في معظم المراكز التي يعاني منها الردز.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الزمالك يجمد صفقة أحمد عيد عبدالملك

 

f4379bd1-5907-4d01-a795-29c02d676269.jpg

 

جمدت إدارة نادي الزمالك برئاسة ممدوح عباس تفاوضها مع احمد عيد الملك مهاجم حرس الحدود ، بسبب مغالاه الحرس وشروطه الماديه الصعبة للاستغناء عن اللاعب.

وقال عبد الله جورج سعد رئيس لجنة التعاقدات بالزمالك لموقع ناديه الرسمي:" الفريق الأبيض هو صاحب القرار في تجميد المفاوضات ، بسبب الشروط المادية الصعبة التي وضعتها إدارة الحرس للتفريط في عبد الملك.

وأضاف جورح ان الشروط الحرس لا تتناسب مع الظروف التي تمر بها النادي وهو ما دفع الزمالك لإلغاء الصفقة.

وكان عبدالملك قاب قوسين أو ادني من الانتقال الي الفريق الابيض ،إلا ان المفاوضات تعثرت ولم يصل إدارة الناديين لاتفاق نهائي .

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ريال مدريد يجري 11 صفقة ناجحة في سوق الانتقالات!

 

757287-9181836-640-360.jpg

 

أنهى ريال مدريد الإسباني سوق الانتقالات بإجراء 11 صفقة بيع وشراء لعدد من اللاعبين تدعيماً لصفوف الفريق هذا الموسم أو المواسم المقبلة.

وكان النجاح سمة أغلب تلك الصفقات، بعدما أنهى وضع العديد من اللاعبين الذين لا يحتاج إليهم كما أعار عدداً من أولئك الذين يمكن ان يشكلوا مستقبل الفريق في السنوات المقبلة.

نرصد هنا صفقات النادي الملكي وتقييم كل صفقة على حدة.

1- رويستون درينتي: انتقال حر إلى بشكتاش

لم يقدم اللاعب الهولندي أي شيء يدل عل موهبته في السنوات التي قضاها مع الفريق الملكي، وقضى السنوات الأخيرة معاراً إلى عدد من الفرق، قبل أن يقرر النادي الملكي التخلي عنه إلى نادي بشكتاش التركي في صفقة انتقال حر.

749697-9234801-640-360.jpg

 

قدم الدولي التركي إلى ريال مدريد في صفقة انتقال حر قادماً من بايرن ميونيخ الألماني، ولم ينجح في موسمه الوحيد من إثبات نفسه مع الفريق الملكي، وباعه إلى غلطة سراي مقابل 4 مليون يورو، الأمر الذي يعد ربحاً مالياً جيداً للفريق الملكي.

تقييم الصفقة: ممتاز

638472-10014280-640-360.jpg

 

الموهبة الإسبانية الشابة سيرجيو كاناليس قدم إلى ريال مدريد مقابل 6 مليون يورو، قبل أن يعيره إلى فالنسيا ثم يبيعه مقابل 12 مليون يورو، ليربح 6 مليون في الصفقة، كما وضع شرط إعادة الشراء خلاء الموسمين المقبلين مقابل 18 مليون يورو.

تقييم الصفقة: ممتاز

4- فيرناندو غاغو: بيع إلى فالنسيا

754556-9200893-640-360.jpg

 

عقد الخفافيش صفقة أخرى مع الفريق الملكي بالتعاقد مع لاعب الوسط الأرجنتيني فيرناندو غاغو مقابل 3.5 مليون يورو، فاللاعب الأرجنتيني لم يستطع إيجاد مكان له في التشكيلة الأساسية، ورغم السعر المتدني الذي بيع به اللاعب، إلا أن الريال تخلص منه في الوقت المناسب، قبل انتقاله حراً.

تقييم الصفقة: جيد جداً

5- بورخا غارسيا: شراء من رايو فاليكانو

884364-14848141-640-360.jpg

 

النادي الملكي وقع مع لاعب الوسط بورخا غارسيا مقابل 1.5 مليون يورو، وهي صفقة مستقبيلة للفريق الملكي، الذي بقى اللاعب معاراً مع ناديه ليلعب في دوري الدرجة الثانية، لكن اللاعب لا يبدو من أصحاب الموهبة الكبيرة، ما يعني أنه حتى بعد سنوات لن يكون باستطاعته اقتحام التشكيلة الأساسية للفريق الملكي.

تقييم الصفقة: سيئة جداً

6- خوسيلو: يبع إلى هوفنهايم

861452-14572990-640-360.jpg

 

كانت صفقة المهاجم الشاب غريبة بعض الشيء، عندما تخلى النادي الملكي عن مهاجم الفريق الثاني والذي سجل 40 هدفاً في 72 مباراة، وباعه إلى النادي الألماني، في صفقة لم تعلن قيمتها أو فيما إذا كان هناك شرط إعادة الشراء.

تقييم الصفقة: سيئة

7- نوري شاهين: إعارة إلى ليفربول

878071-14772616-640-360.jpg

 

استقدم ريال مدريد الدولي التركي نوري شاهين بعد فوزه بلقب أفضل لاعب في الدوري الألماني، لكن الإصابات منعته من التألق مع الفريق الملكي، وفي ظل وفرة النجوم في وسط الفريق الملكي كان خيار الإعارة لفريق قوي مثل ليفربول خياراً مميزاً حتى يستعيد اللاعب تألقه قبل العودة مجدداً إلى سانتياغو بيرنابيو.

تقييم الصفقة: ممتاز

8- لوكا مودريتش: شراء من توتنهام

880486-14801605-640-360.jpg

 

بعد مفاوضات شاقة، استطاع النادي الملكي التعاقد مع النجم الكرواي مودريتش لتدعيم خط الوسط، ويكون خير معين لأوزيل والونسو ودي ماريا، وكان اللاعب أكبر صفقات النادي الملكي هذا الموسم، وأكثرها تميزاً.

تقييم الصفقة: ممتاز

9- ايستيبان غرانيرو: بيع إلى كوينز بارك رينجرز

554734-10597360-640-360.jpg

 

لم ستطع اللاعب الإسباني حجز مكان في التشكيلة الأساسية في الفريق الملكي، كما لم ينظر إليه يوماً على أساس أنه النجم القادم في الفريق الملكي، ومع حاجة بيريز للأموال لاستقدام مودريتش كان من الذكاء بيع اللاعب وتوفير بعض الأموال المطلوبة.

تقييم الصفقة: ممتاز

10- ماكيل ايسيان: استعارة من تشيلسي

882395-14824513-640-360.jpg

 

كان استقدام اللاعب الغاني في آخر لحظات سوق الانتقالات مفاجئاً لعشاق الفريق الملكي، فلاعب الوسط لا يقدم أفضل عطاءاته في العامين الأخيرين، وليس من السهل إعادته إلى ما كان عليه بسبب الإصابات الكثيرة التي تلاحقه، وسيكون عليه من الصعب تعويض رحيل لاسانا ديارا.

تقييم الصفقة: متوسط

11- لاسانا ديارا: بيع إلى أنجي

867267-14642914-640-360.jpg

 

تخلى الفريق الملكي عن لاعب الارتكاز الفرنسي بعد تميز خضيرة، وقرب انتهاء عقد اللاعب الفرنسي، فكان خير توقيت لبيع اللاعب صحاب الراتب المرتفع قبل انتقاله حراً.

تقييم الصفقة: جيدة

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مانشستر سيتي يشتري سعادة رونالدو بـ200 مليون يورو

 

883817-14841581-317-238.jpg

 

كشفت صحيفة "اس" المدريدية نية الشيخ منصور بن زايد مالك نادي مانشستر سيتي تقديم 200 مليون يورو للتعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد.

وكان النادي الإنكليزي قد تقدم بالفعل أكثر من مرة للتعاقد مع النجم البرتغالي مقابل 180 مليون يورو، إلا أن طلبه قوبل بالرفض من الإدارة الملكية، واللاعب نفسه الذي أبدى رغبة بإكمال مسيرته في سانتياغو بيرنابيو.

لكن الشيخ الإماراتي، يأمل الاستفادة هذه المرة من حالة الحزن التي يمر بها نحم الفريق الملكي، وإقناعه بالقدوم إلى ملعب الاتحاد، مقابل الحصول على راتب سنوي يصل إلى 20 مليون يورو.

وأشارت الصحيفة إلى أن الشيخ منصور، يرغب أيضاً بالتعاقد مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، وأنه لن يهدأ له بال، إلا برؤية "الرجل الخاص" في دكة بدلاء فريقه رغم النتائج المقنعة التي يقدمها الإيطالي روبيرتو مانشيني.

ومن المنتظر أن يلتقي الشيخ منصور بنظيره فلورينتينو بيريز قريباً في سانتياغو بيرنابيو أولاً ثم في ملعب الاتحاد، بعدما أوقعت القرعة فريقيهما في نفس المجموعة في منافسات دوري أبطال أوروبا.

ويسعى النادي الإنكليزي إلى التعاقد مع رونالدو قبل موسم 2014/2015 وهو الوقت الذي سيبدأ فيه العمل بقانون الاتحاد الأوروبي لكرة القدم الجديد، والذي يحصر إنفاق الأندية بمقدار ما تحققه من إيرادات، الأمر الذي سيقلل كثيراً من الأرقام الفلكية التي تظهر حالياً في الملاعب من رواتب وصفقات استقدام اللاعبين الجدد.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رابطة مشجعى الإسماعيلى تهاجم العامرى والجبلاية وترفض عودة الدورى

 

bb86b885-f1b2-4694-82df-c1aa94cc756e.jpg

 

هاجمت رابطة مشجعى نادى الإسماعيلى " يلو دراجونز " إتحاد الكرة والعامرى فاروق وزير الرياضة خلال مباراة فريقها الودية أمام حرس الحدود الذى انتهى بالتعادل السلبى .

وتضامنت رابطة مشجعى الدارويش مع ألتراس أهلاوى فى مطالبها وطالبت بعدم استئناف النشاط الرياضى فى مصر إلا بعد القصاص لشهداء بورسعيد .

وهتف أعضاء الرابطة ضد مسئولى الرياضة فى مصر وخاصة العامرى فاروق وأعضاء اللجنة التى تدير إتحاد الكرة واتهموهم بالتأمر على حقوق الشهداء .

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

دروجبا على رادار ليفربول

 

27oct-drogba-431x300.jpg

 

بات المهاجم الدولي الايفواري ديديه دروجبا هدفاً مهماً لنادى ليفربول الانجليزي من اجل ضمه فى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك حسبما افاد موقع توتو ميركاتو الخاص بإنتقالات اللاعبين.

واكد الموقع ان نادى ليفربول يعول على الازمة المالية التى يمر بها الان نادى شنغهاي الصيني، والتى تدفعه إلى التفريط فى الفيل الإيفوارى.

وكشفت التوتو ميركاتو ان المدرب روجرز اوصى بالتعاقد مع الدولى الإيفوارى ولاعب تشيلسى السابق.

يذكر أن انديه يوفنتوس وإنتر الايطاليين قد ابديا إهتمامهما بالتعاقد مع اللاعب.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اليونايتد يُنهي صيفه الساخن بضم انجيلو

 

207991hp2.jpg

 

أعلن مانشستر يونايتد عبر موقعه الرسمي عن إتمام تعاقده مع اللاعب التشيلي الشاب "انجيلو هنريكيز"، وذلك بعد التوصل إلى اتفاق مع إدارة نادي ليونيفرسيداد دي، بموجبه ذهب صاحب الـ18 عاماً إلى مسرح الأحلام مقابل رسوم لم يتم الإعلان عنها.

الدولي التشيلي، كان على رادار مانشستر يونايتد منذ أكثر من عام، إلا أن صعوبة استخراج تأشيرة بريطانية للاعب أدت لتأجيل المفاوضات مع ناديه المحلي إلى أن نجح مؤخراً في الحصول على تصريح العمل الذي أعقبه الإعلان الرسمي عن ارتداؤه لقميص الشياطين.

ومن جانبه قال مدرب الفريق سير أليكس فيرجسون لموقع النادي الرسمي "انجيلو لاعب لديه سرعة هائلة، وهذا ما نحتاجه في كثير من المباريات الكبرى، ونحن نأمل أن يُقدم مستوى جيد مع فريقنا، إنني أعرف أنه يقرأ المباريات بشكل جيد، وهذا أمر رائع بالنسبة للاعب في سن مبكرة".

وبذلك يكون مانشستر يونايتد قد أتم خامس صفقات الصيف بعد ضم الرباعي"بوتنر، كاجاوا، روبن فان بيرسي ونيك باول".

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أحمد مجدي يوضح سرعودته للزمالك ويتمنى الفوز على الأهلي

 

119473hp2.jpg

 

أكد أحمد مجدي أنه سعيد بالتوقيع لنادي الزمالك والعودة مجددا للقعلة البيضاء موضحا أن النادي الأبيض بيته وقضى به ثلاثة مواسم وكان من اللاعبين المقربين لجماهير النادي وشدد على أنه سيبذل قصارى جهده مع الفريق خلال المرحلة المقبلة ، مشيرا إلى أنه رحل عن النادي بسبب ظروف معينة لا يريد الحديث عنها .

وأوضح أن المفاوضات بدأت عن طريق الدكتور عبد الله جورج مدير لجنة التعاقدات بالنادي وسمير عبد التواب وكيل اللاعبين منذ يومين فقط مشيرا إلى أنه رحب بالعودة للفريق وتم عرض الأمر على البرتغالي فييرا الذي رحب بالتعاقد معه .

وأكد مجدي أن هدفه استعادة البطولات مع القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة ، موضحا أنه سينتظم في تدريبات الفريق غدا بالسادس من أكتوبر .

وأشار اللاعب إلى أنه فضل العودة للزمالك بالرغم من وجود عرض جاد من قبل الإسماعيلي ، وأكد مجدي أنه شرح لفييرا إجادته في مركزي خط الوسط المدافع والمساك مشددا على أنه يتمنى فوز الزمالك على الأهلي في القمة المقبلة خاصة وأنه سيغيب عن اللقاء لعدم قيده بالقائمة الأفريقية ، موضحا أن الفوز على الأهلي سيكون معنوي قبل بداية الدوري ، كما أوضح أن بداية الدوري قوية للزمالك بمواجهة الحرس والإسماعيلي .

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ريال مدريد يتنازل عن ديارا لمصلحة آنجي الروسي

 

44986c3434f527d3d10c1ce0066f9373.jpg

 

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم يوم السبت 1 سبتمبر/ أيلول، تنازله عن لاعب الفرنسي لاسانا ديارا لمصلحة فريق آنجي محج قلعة الروسي.

وجاء خروج لاعب خط الوسط الى الدوري الروسي في الساعات الاخيرة من سوق الإنتقالات الذي أغلق أبوابه ليلة أمس الجمعة، بعد انضمام الغاني إيسيان لصفوف الملكي على سبيل الإعارة من تشيلسي الإنجليزي.

وأعلن حامل لقب الليغا الإسبانية أن ديارا سيتوجه الى روسيا لإجراء الفحوصات الطبية الروتينية قبل توقيع العقد الذي لم يتم الإفصاح عن قيمته المادية.

وكان انتقل ديارا (27 عاماً) قد انتقل إلى صفوف ريال مدريد في يناير/ كانون الثاني من العام 2009 قادماً من بورتسموث الإنجليزي، وخاض معه 117 مباراة، غير أنه لم يتمكن من إيجاد مقعدا له في التشكيلة الأساسية للـ"سبيشل ون" جوزيه مورينو، وجلس على دكة البدلاء في معظم المباريات.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

زينيت يرصد 40 مليون يورو لضم البلجيكي فيتسل

 

 

b1fe3d0cc6ac2bdd6706f46866fad3c2.jpg

 

اقترب فريق زينيت بطرسبورغ متصدر وحامل لقب بطل الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم، من ضم البلجيكي أكسل فيتسيل لاعب خط وسط فريق بنفيكا البتغالي الى صفوفه.

ووافق زينيت بطرسبورغ وفقاً للموقع الالكتروني " RTBF" الذي نشر الخبر، على دفع 40 مليون يورو مقابل ضم أكسل فيتسيل.

وكان الفريق الروسي الآخر أنجي من مدينة محج قلعة الذي يملكه الملياردير سليمان كريموف، مهتماً ايضاً بخدمات اللاعب البلجيكي، وعرض في وقت سابق مبلغاً قدره 35 مليون يورو لضمه.

يذكر أن أكسل فيتسيل (23 عاما)، انتقل الى صفوف فريق بنفيكا في العام الماضي قادماً من فريق ستاندر لييغ البلجيكي، ولعب 31 مباراة وسجل هدف واحداً فقط. كما لعب البلجيكي 30 مباراة دولية مع منتخب بلاده وسجل فيها خمسة أهداف.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هالك يوقع لفريق زينيت الروسي

 

b59192a76c8f7946c492cef8302cbb26.jpg

 

نجح فريق زينيت بطرسبورغ حامل لقب بطل الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم، في ضم البرازيلي هالك مهاجم فريق بورتو بطل الدوري البرتغالي.

وأكدت صحيفة "A Bola" البرتغالية يوم الاثنين 3 سبتمبر/أيلول، أن فريقي زينيت بطرسبورغ و بورتو توصلا الى اتفاق بشأن انتقال البرازيلي هالك الى صفوف بطل الدوري الروسي، مشيرة إلى أنه سيُعلن عن الصفقة في وقت قريب.

وكان الايطالي لوتشانو سباليتي مدرب فريق زينيت بطرسبورغ، قد أعرب عبر الموقع الرسمي للنادي عن رغبته في ضم هالك الى صفوف فريقه. وقال: "سنشتري اللاعبين الذين بامكانهم مساعدة زينيت في تحقيق النجاحات، بغض النظر عن جنسيتهم وعرقهم".

يذكر أن العرض الأول الذي قدمه الفريق الروسي في نهاية الشهر الماضي بقيمة 50 مليون يورو لضم هالك لأربع مواسم، قوبل برفض من طرف بورتو.

وكان عدد من الأندية الأوروبية قد تقدم بعروض للحصول على خدمات اللاعب البرازيلي، مثل تشيلسي الإنكليزي بطل أوروبا والفريق الانكليزي الآخر توتنهام هوتسبير، غير أن قيمة الصفقة المقدرة بـ 40 مليون جنيه أسترليني التي اشترطها بورتو كانت عقبة كبيرة لى طريق المفاوضات.

ولم يستبعد بينتو دا كوستا رئيس النادي البرتغالي، استمرار هالك في الدفاع عن ألوان بورتو، خاصة وأن موعد إغلاق سوق الانتقالات الصيفية يشارف على الإنتهاء.

يشار الى أن هالك لعب أربع مباريات في صفوف فريق بورتو في الموسم الحالي إلى حد الآن، وأحرز خلالها هدفين.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أرسنال يريد ترحيل أرشافين الى وطنه

 

979687aa2bf19c90d2a3f55e41204f70.jpg

 

يدرس فريق أرسنال الإنجليزي لكرة القدم، إمكانية إرسال لاعب خط وسطه الدولي الروسي أندريه أرشافين الى وطنه.

وكشفت صحيفة "The Telegraph" أن مالكي فريق أرسنال قد يتركوا أندريه أرشافين في صفقة انتقال حر الى فريق دينامو موسكو، بالرغم من أن أرسين فينغير مدرب المدفعجية أدرج اسم اللاعب في قائمة المشاركين في دوري أبطال أوروبا، ولكن الفريق الروسي لم يتقدم بعرض رسمي للاعب حتى الآن، علماً أن فترة الانتقالات تنتهي في روسيا في السادس من الشهر الجاري.

ومن جهة أخرى، استغنى الإيطالي فابيو كابيللو مدرب المنتخب الروسي عن خدمات أرشافين قائد المنتخب لسنوات طويلة، في مباراتيه ضد إيرلندا الشمالية وإسرائيل في السابع والحادي عشر من شهر سبتمبر/أيلول الجاري على التوالي، ضمن التصفيات الأوروبية المؤهلة الى نهائيات مونديال البرازيل 2014.

يذكر أن أندريه أرشافين (31 عاماً)، انتقل الى صفوف فريق أرسنال في عام 2009، قادماً من فريق زينيت بطرسبورغ الروسي الذي عاد للعب معه في النصف الثاني من موسم 2011/2012 على سبيل الإعارة.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ديل بييرو يشد الرحال الى سدني الأسترالي

 

6eba8958e956cdeb7f203c651e051f3a.jpg

 

أعلن المهاجم الإيطالي المخضرم اليساندرو ديل بييرو نجم فريق يوفنتوس السابق، يوم الأربعاء 5 سبتمبر/أيلول، أنه سيلعب في صفوف فريق سيدني في دوري الدرجة الأولى الأسترالي لكرة القدم الذي سينطلق في مطلع شهر أكتوبر/تشرين الأول المقبل.

وقال اليساندرو ديل بييرو الفائز مع منتخب بلاده بلقب بطل كأس العالم 2006، للصحفيين في تورينو الإيطالية: "لا يوجد أمامي خيار أفضل من سيدني"، مضيفا أنه تلقى عروضا من أندية في عدة قارات.

وأكد ديل بييرو أنه سيقيم بشكل كامل في أستراليا ولن يعتبرها "إجازة طويلة" بعيدا عن إيطاليا.

ووقع ديل بييرو عقدا بقيمة مليوني دولار أسترالي (2.05 مليون دولار أمريكي)، وذلك وفقاً لتقارير إعلامية إيطالية، وهو ما يجعله اللاعب الأكبر أجرا في البلاد.

ومن جهته قال سكوت بارلو رئيس النادي الأسترالي في بيان: "هذا التعاقد يمثل خطوة مهمة لسيدني ويوما تاريخيا لكرة القدم في البلاد".

وأشار توني بينياتا المدير العام لسدني الى أن ديل بييرو سيرتدي في سيدني القميص رقم 10 وهو نفس الرقم الذي كان يحمله في يوفنتوس.

ووافق ديل بييرو (37 عاماً) على الانضمام لسدني في صفقة انتقال حر لانتهاء عقده مع بطل إيطاليا يوفنتوس في مايو/أيار الماضي، بعد تردد أنباء عن تلقيه عروضاً من أندية سيون السويسري وسبورتنغ براغا البرتغالي وسلتيك الاسكتلندي وساوثمبتون الإنكليزي.

يذكر أن ديل بييرو قضى 19 عاماً في صفوف اليوفي، ولعب أكثر من 700 مباراة مع السيدة العجوز، وسجل خلالها 290 هدفاً، وأحرز لقب بطل الدوري الإيطالي ثماني مرات ولقب دوري أبطال أوروبا مع الفريق.

كما لعب ديل بييرو 91 مباراة دولية مع منتخب إيطاليا، ضمنها نهائي بطولة كأس العالم 2006 أمام فرنسا، الذي فازت فيه إيطاليا وتوجت بلقب البطولة.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نيمار لم يتلق أي عرض من المان يونايتد

 

af2d81b8e2c24afe0ad9bff0258cff08.jpg

 

نفت إدارة فريق سانتوس البرازيلي لكرة القدم تلقيها أي عرض من قبل فريق مانشستر يونايتد الانكليزي بشأن ضم نجمه نيمار دا سيلفا.

وصرح فيليب فارو رئيس نادي سانتوس، لوسائل الإعلام البرازيلية قائلا: "ليس لدي أية فكرة حول هذا الخبر، ولا أعرف مصدر هذه الإشاعة، لكن ما يمكنني تأكيده هو أن الخبر غير صحيح".

ومن جهته أشار والد نيمار الى أن" الصحافة باعت نيمار للكثير من الأندية في آخر عامين، ولكن اللاعب حتى الآن يلعب لسانتوس".

وكانت تقارير صحفية زعمت تقديم مانشستر يونايتد عرضا لسانتوس في اليوم الأخير من سوق الانتقالات الصيفية بقيمة 38 مليون جنيه إسترليني لضم اللاعب الموهوب نيمار (20 عاماً)، الذي فاز بالميدالية الفضية مع منتخب بلاده في دورة الألعاب الأولمبية لندن، وسجل نجم سانتوس ثلاثة أهداف للسيليساو.

وتأتي هذه التقارير في ظل احتمال رحيل الدولي واين روني عن "أولد ترافورد" في فترة الانتقالات الشتوية، خصوصاً بعد تألق الدولي الهولندي روبين فان بيرسي بسرعة مع ناديه الجديد، وفي ظل إخفاق الشياطين الحمر في ضم البرازيلي الآخر لوكاس مورا الذي انتقل الى صفوف فريق باريس سان جيرمان، إذ عرض الفريق الإنجليزي 32 مليون جنيه إسترليني للاعب البالغ من العمر 19 عاماً، لكن النادي الفرنسي تدخل وقدم 38 مليون إسترليني وفاز بالصفقة.

وكانت إدارة نادي مانشستر يونايتد قد حاولت عدة مرات ضم نيمار في السابق، ولكن محاولاتها باءت بالفشل بسبب إصرار لاعب سانتوس على البقاء في البرازيل، والمنافسة الشرسة من قبل عملاقي الكرة الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة لضمه.

ومن جهة أخرى ذكرت تقارير صحفية اهتمام السير أليكس فيرغسون مدرب المان يونايتد، بعودة الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو الى صفوفه مستغلاً أزمة البرتغالي الحالية مع نادي ريال مدريد.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

فيورنتينا يطالب بيرباتوف بثمن تذاكر السفر

 

eb1a049491b3732e186a845d7859e76b.jpg

 

طالب نادي فيورنتينا الإيطالي لكرة القدم، المهاجم البلغاري ديميتار بيرباتوف لاعب مانشستر يونايتد الإنكليزي السابق، بتسديد ثمن تذكرتي سفر من الدرجة الأولى، لعدم سفر البلغاري لوضع اللمسات الأخيرة على عقده، والتوقيع بشكل مفاجئ لفريق فولهام اللندني.

وقال النادي الإيطالي بانه قام بشراء تذكرتي سفر لديميتار بيرباتوف ووكيل أعماله الأسبوع الماضي بعد موافقته على شروط الانتقال.

وقال دانييلي برادي المدير الرياضي لنادي فيورنتينا لوكالة "آنسا": "نريد أموالنا التي أنفقناها على تذاكر الدرجة الأولى".

وتجمع عشاق النادي في مطار فلورنسا صباحا لاستقبال اللاعب المخضرم، لكن بيرباتوف لم يظهر بين المسافرين. ونقل لاحقاً أنه غير موقفه بعد إبداء يوفنتوس حامل لقب الدوري اهتماماً بضمه.

كما ذكرت شبكة "سكاي سبورت" أن فيورنتينا يريد استعادة أمواله، بعد أن قرر بيرباتوف البقاء في إنجلترا والتوقيع مع فريق فولهام.

ولم تكشف قيمة الانتقال التي قدرت بنحو 6 ملايين يورو، مقابل 40 مليوناً لدى انتقاله عام 2008 من توتنهام هوتسبير الى مانشستر يونايتد.

وقرر ديميتار بيرباتوف (31 عاماً)، الرحيل عن مانشستر يونايتد لجلوسه على دكة الاحتياط معظم الوقت، إذ لم يلعب إلا 12 مباراة في الدوري الماضي، وسجل خلالها 7 أهداف.

ولعب بيرباتوف 149 مباراة مع مانشستر يونايتد في جميع المسابقات منذ انتقاله إليه عام 2008، وسجل 56 هدفاً، وتوج هدافاً للدوري الانكليزي عام 2011 برصيد 21 هدفاً.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

دينامو موسكو يتعاقد مع أفضل لاعب في النمسا

 

4607183e4bd5ebab523afcd46f0c1470.jpg

 

أعلن نادي ريد بول سالزبورغ النمساوي لكرة القدم، عبر موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت، أن لاعب خط وسطه ياكوب يانتشير انتقل الى صفوف نادي دينامو موسكو على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم مع إمكانية الانتقال بشكل نهائي.

ويحاول فريق دينامو موسكو دعم خط وسطه بعد رحيل عدد من لاعبيه، لاستعادة توازنه في الدوري الروسي الممتاز، بعد بداية مخيبة للآمال، إذ يتذيل القائمة برصيد 3 نقاط فقط بعد مرور 7 مراحل من الدوري حتى الآن.

انضم ياكوب يانتشير (23 عاما) إلى فريق ريد بول في عام 2010 قادما من فريق شتورم، واختير كأفضل لاعب في النمسا في الموسم (2011/2012). وخاض ياكوب يانتشير 54 مباراة خلال موسمين وسجل فيها 19 هدفاً، كما شارك في 10 مباريات مع منتخب بلاده وسجل خلالها هدفاً واحداً.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..