اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
شروق اكاديمى

بالفيديو .. سلفي جهادي: سنحطم الأهرامات وأبو الهول لأنها أصناما .. ونطالب غير المسلمين بالجزية

Recommended Posts

578992_482038108507172_837103696_n.jpg

 

قال مرجان سالم الجوهري, القيادي بالدعوة السلفية الجهادية, أن أبو الهول والأهرامات يجب أن تزال ويتم تحطيمها, لأنها أصناما وأوثانا تعبد من دون الله.

 

وأضاف نحن مكلفون بتحطيم تلك الأصنام, كما فعلنا من قبل مع تمثال بوذا في افغانستان, بعد فشل حكومة طالبان في تحطيمه مرات عديدة.

 

وأضاف الجوهري, الذي حل ضيفا على برنامج العاشرة مساء, أمس, أن تطبيق شرع الله كاملا يستوجب تحطيم تلك الأصنام, وفرض الجزية على غير المسلمين, ورأى أن جمع الزكاة سيوفر حياة كريمة للشعب المصري.

 

وأثارت تلك الآراء غضب ضيوف البرنامج, حيث رد عليه الشيخ عبد الفتاح مورو, نائب رئيس حركة النهضة التونسية, قائلا: من أنتم, ومن انتدبكم حتى تديرون شئون العباد هكذا؟, مشيرا إلى أن أمثال هؤلاء يشوهون صورة الإسلام بأفعالهم وأرائهم.

 

ورد الكاتب الصحفي نبيل شرف الدين أن هذا الكلام ليس غريبا على المتحدث, الذي شارك بالفعل في تحطيم تمثال بوذا, رغم دعوات ومناشدات كبار علماء المسلمين ألا يفعلوا.

 

وأضاف شرف الدين أن الجوهري سبق وأن أرسل خطابا للدكتور مرسي, رئيس الجمهورية, إعتبره فيه مشركا لأنه يطبق الديموقراطية ولا يحكم بشرع الله.

 

لمشاهدة الفيديو |

http://ow.ly/fc2PO

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

الأستاذ الفاضل

لا يوجد ما يسمي بالدعوة السلفية الجهادية ، ولا يتم إلصاق كل جهل على أنه (سلفي)

هذا إعلام عار لا يجب أن نشارك فى نشر ما يبثه من تغريب لعقول الناس وتصوير كل ذو لحية حتى وإن كان من (أفغانستان) على أنه سلفي وأن هولاء هم (الدعوة السلفية) والسلفيين و..... من الظاهرين بمصر !!

هذا عبث إعلامي يديره من لا يعرفون عن الحق ولا شرف المهنة شىء ،، ونحن فى ياللا يا شباب كمنبر فكري له جمهوره الذى يثق فيما يبث منه نقف بإهتمام أمام حملات التشويه التى يقودها إعلام العار متمثلاً فى العلمانيين والإعلاميين المأجورين ممن ليس لهم فى ليلهم ونهارهم إلا أن يشوهوا صورة (الاسلام) حقيقة بإسقاط كل ما هو إسلام وتصوير الأمر للمستمعين أن كل من يتحدثون عن الاسلام او الشريعة أو .. هم هؤلاء ممن نأتيكم بهم على شاشاتنا ووصل الأمر أن يأتوا بأناس لا يعرفهم من يسكن فى شارعهم ليقولون (القيادي السلفي الكبير الذى تبعه سلفيو مصر .... )

هذا عبث ، وهجوم غير مبرر على كل ما هو إسلامى وتشويش لفكر الجماهير لضرب السمت الاسلامي والتيار الذى يطالب به ، ولن يكون موقعنا والذى نعده (منبراً إسلامياً وتنموياً وفكرياً) .. لن يكون مشاركاً فى هذا العبث ونرجو ألا تكونوا كذلك ، وجزاكم الله خيراً

  • أعجبني 1

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..