اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
عاشق الصداقه

منصور: من فاتهم قطار السلطة يرون كل شيء خطأ طالما أنهم ليسوا في الحكم

Recommended Posts

الاعلامى احمد منصور: من فاتهم قطار السلطة يرون كل شيء خطأ طالما أنهم ليسوا في الحكم

 

الاعلامى احمد منصور.jpg

 

قال الإعلامي أحمد منصور، إن هناك معارضة حقيقية وبناءة، وهناك معارضة هدامة لن ترضى عن مرسى وحكومته حتى لو حولوا مصر إلى جنة خضراء وإلى أغنى دول العالم.

وأوضح منصور أن هناك معارضة وطنية ترصد الأخطاء وتصوبها، لاسيما أن مؤسسة الرئاسة مع كثير ممن حول الدكتور مرسى ليس لهم سابق تجربة في الحكم، شأنهم شأن معظم المعارضة الوطنية الشريفة، من ثم فإن لهم أخطاءهم التي أحيانا تكون فادحة.

وأكد منصور، في مقال له بصحيفة الوطن، أن بقايا الفلول والذين يتلقون التمويل من الخارج، من الذين تحركهم بقايا النظام السابق فى الأجهزة ومؤسسات الدولة، ومن فاتهم قطار السلطة ويحنون للرجوع إليه من ثم فإنهم يرون كل شىء خطأ طالما أنهم ليسوا فى سدة الحكم .

وأكد منصور قائلاً: "إن مصر لن ينصلح حالها ولن تتقدم خطوة للأمام فى ظل هذه الأجواء لأن المعارضة من أجل المعارضة هى حرفة فاشلة وهى التى تتحمل مسئولية الفوضى القائمة فى البلاد، وإننا ننتظر من المعارضة الشريفة أن ترص صفوفها وأن تأخذ دورها بقوة فى المشهد السياسى المصرى."

 

نقلاً عن بوابة الحرية والعدالة

الإثنين 12 نوفمبر 2012

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..