اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
شروق اكاديمى

بالفيديو: ضرب السيد البدوي على "قفاه".. والثوار يؤكدون: لن نسمح للفلول بتحقيق مصالحهم على حساب الشهد

Recommended Posts

386382_489039614473688_103882352_n.jpg

 

انتشر على الـ "فيس بوك" فيديو فضيحة للدكتور السيد البدوي رئيس حزب الوفد وهو يتم ضربه على "قفاه" من أحد شباب الثورة المعتصمين بميدان التحرير.

 

ويظهر الفيديو لحظات دخول البدوي إلى ميدان التحرير أمس خلال مليونية "للثورة شعب يحميها" التي دعا لها العديد من القوي السياسية؛ للمطالبة بإلغاء الإعلان الدستوري وسط حراسة تحيط بالبدوي من أعضاء حزب الوفد ولجان تأمين الميدان.

 

ويحتوي الفيديو على مشهد لمسيرة البدوي وسط أنصاره من أعضاء حزبه لدخول ميدان التحرير، ثم يظهر فجأة شخص وراء البدوي يصفعه على "قفاه" وسط أنصاره وحراسته، فما كان من البدوي إلا سبه قائلاً: "يا ابن الكلب"، وقام أنصار البدوي بضرب الشخص وسحله.

 

من جانبه أكد عمرو سالم المنسق العام لحركة "جنود الثورة" إحدى الحركات الثورية المعتصمة بالميدان أنه لن يتم السماح بدخول الفلول أمثال السيد البدوي الذي كان عميلاً لجهاز أمن الدولة في عهد الرئيس المخلوع حسني مبارك، حسب قوله، لافتًا أن تاريخ البدوي معروف بشراكته مع اللواء حسن عبد الرحمن رئيس جهاز مباحث أمن الدولة السابق في شركة سيجما للأدوية التي يشاركه البدوي فيها.

 

وانتقد سالم ضرب البدوي أو أي شخص في ميدان التحرير، لافتًا إلى أنه في الوقت نفسه لن يتم السماح للفلول بركوب الثورة مثلما فعل الإخوان في الثورة الأولى بعد خلع مبارك من الحكم.

 

وأشار سالم إلى أن البدوي تم طرده من الميدان عقب واقعة التعدي عليه بالضرب من قبل الثوار، مثلما حدث مع سامح عاشور وغيرهما من المحسوبين على النظام السابق، والذين يريدون تحقيق مصالحهم الخاصة على حساب دم الثوار.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..