اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
شروق اكاديمى

جبهة الإنقاذ بالإسماعيلية تسحب مراقبيها من اللجان كافة احتجاجًا على "التزويرالممنهج"

Recommended Posts

mostafa_darwish_6_nskh_0.jpg

 

قررت جبهة الإنقاذ الوطني بالإسماعيلية، سحب مراقبيها كافة من كل لجان الاستفتاء الفرعية بالمحافظة، بعد ما وصفوه بعمليات تزوير مادية ومعنوية ممنهجة.

 

وقال أيمن جلال، المتحدث باسم الجبهة لـ"البديل": إن غرفة عمليات الجبهة رصدت خروقات وانتهاكات شديدة فاقت سوابقها في المرحلة الأولى، من فتح متأخر لبعض اللجان الإنتخابية، مرورا بعمليات توجيه الناخبين المنظمة من قِبل أعضاء جماعة الإخوان المسلمين والتيار السلفي، بالإضافة لتسويد البطاقات الانتخابية في بعض اللجان، والتي تمكن مراقبو منظمات المجتمع المدني وحقوق الإنسان من رصدها.

 

وأضاف "جلال" أن اللجنة المشرفة على عملية الاستفتاء غير متعاونة مع منظمات المجتمع المدني، وهو ما ظهر بوضوح في التعنت الشديد من قبل أعضاء الهيئات القضائية تجاه المراقبين، حتى وصل الأمر إلى اعتداء المستشار محمود أحمد محمد أبو زيد الجيزاوي رئيس اللجنة رقم 10 بمدرسة الصفا الإعدادية بضاحية أبو عطوة بالإسماعيلية، على إحدى المراقبات بالضرب والإهانة، وهو ما بلغت به اللجنة المشرفة على الإنتخابات، وجاري تحرير الواقعة وإدراج أقوال الشهود الآن بمحضر التحقيق بمجمع محاكم الإسماعيلية.

 

إقرأ التفاصيل

http://goo.gl/8AVtq

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..