اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
شروق اكاديمى

قناة "تايم دراما" تفسخ تعاقدها مع توفيق عكاشة لنشره الفتنة واستحلاله لدماء المصريين

Recommended Posts

150995_502516499792666_598733206_n.jpg

 

قامت قناة "تايم" بفسخ عقدها مع توفيق عكاشة منعًا لإثارة الفتنة بين جميع طوائف الشعب،و حرصا منها على أمن البلد وعدم استحلال دماء المصريين، جاء ذلك خلال بيانها التي بثتها على الشاشة.

 

وجاء البيان كالتالي:

 

تنويه هام لكل الشعب المصري، تعتذر مجموعة قنوات تايم لمشاهديها من شعب مصر والوطن العربى على ما تم اذاعته من حلقات المدعو توفيق عكاشة على قناتها تايم دراما، وذلك نظرا لما يلى:

 

بعد أن رفضت جميع القنوات المصرية أن يظهر على شاشتها حضر المدعو توفيق عكاشه إلى إدارة القناة، وطلب منها أن يقدم برنامجه مصر اليوم بشكل مختلف عما كان يقدمه على قناته المغمورة الفراعين، وشدد على أن حلقاته التي سيقدمها سوف تكون للم الشمل المصري، ولن تدعو إلى الفتنة بين طوائف الشعب المصري، وأقر بأنه لن يهاجم ثوار مصر الشرفاء ومن ضحوا بأرواحهم ودمائهم من أجل مصر، ومن هذا المنطق وافقت إدارة القناة التعاقد معه، وأصرت على أن يذكر في تعاقده أنه المسئول عن كل ما يقال في البرنامج دون أدنى مسئولية من القناة على محتوى حلقاته.

 

وبعد عرض أول حلقاته فوجئت إدارة القناة بأنه خرج عن المتفق عليه، وتم تحذيره بأنه يجب بأن يلتزم بما اتفقوا عليه ، وأقر بذلك ولكن بعد تقديمه للحلقة الثانية رأت إدارة القناة بأنه مصر على إثارة الفتنة بين جميع طوائف الشعب.

 

واعترفت القناة في بيانها بأنه زادت تعاقدات الإعلانات على برنامجه، وبعدها مباشرة طلب المذكور بإلحاح 50% من نسبة التعاقدات الإعلانية، ووافقت إدارة القناة.

 

واختتمت القناة بيانها: ''حرصا منا على أمن البلد وعدم استحلال دماء المصريين، ومنعا للفتنة قامت إدارة القناة بإلغاء تعاقدها مع المدعو توفيق عكاشة، وأن تدفع القناة الشرط الجزائي لكل شركات الإعلانات التي تعاقدت معها لعرضها أثناء برنامجه، حمى الله مصر''.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..