اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
«۞۩ أبو سليمان ۩۞»

هل تنجح امريكا في تركيع مرسي؟؟

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

الناظر الى الاحداث الجارية في مصر يتخيل حجم الضغوط على د/ محمد مرسي التي تجعله يصبر كل هذا الصبر على جبهة الخراب مع علمه و تأكده بالبراهين و الادلة على ان هؤلاء خونة ,,

احداث بور سعيد والسويس و الاسماعيلية ماهي إلا بروفة و استعراض عضلات من جبهة الخراب خاصة مع ظهور اسلحة ثقيلة في الاحداث.


زيارة جون ماكين من المحافظين الجدد ذوي التوجه الصهيوني و اجتماعه المغلق مع جبهة الخراب والاجتماع المنفرد له مع البرادعي و رفضهم ادلاء تصريحات عن فحوى اللقاء ,,تدخل امريكي ببجاحة.

حج جبهة الخراب بشكل عام و البرادعي خاصة الى السفيرة الامريكية بإستمرار ,, دليل على متابعة الادارة الامريكية الصهيونية مصر لحظة بلحظة وبدقة شديدة ,, وعلى الجبهة ان تنفذ اوامر السفيرة بالحرف.

رفض الجبهة الحوار اليوم مع مرسي  ,, دليل على ان ما ارادته امريكا من مرسي لم تحصل عليه بعد او حصلت عليه بشكل جزئي لا يرضيها .

ذهاب البرادعي الى السفيرة الامريكية  اليوم دليل على تحول في مجريات الخطة, و ورود تعليمات جديدة على البرادعي نقلها الى جبهة الخراب.


الحــــل في يد مرسي

عليه تشكيل حكومة قوية بها كفاءات من التيارات السياسية الوطنية,, اعتقال الخونة ,, تطهير الاعلام قبل فوات الاوان.

على مرسي ألا يتنازل وصرح بالخونة و يحتمي بالله ويصارح الشعب قبل ان يعلقه على المشنقة و له في اربكان عظة وعبرة.

و تذكر قول رسول الله صلى الله عليه وسلم (من أرضى الناس بسخط الله سخط الله عليه وأسخط عليه الناس ومن أرضى الله بسخط الناس رضي الله عليه وأرضى عليه الناس ) رواه الترمذي

اللهم احفظ مصر و اهلها و كل بلاد المسلمين آمين

تم تعديل بواسطه «۞۩ أبو سليمان ۩۞»
  • أعجبني 1

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

ياااااااااااااه
وحشتني جداً جداً موضوعاتك حبيبي الغالي أبو سليمان ،
منتداك يفتقدك جداً ، ونفتقد كتاباتك ، ومهما كان إنشغالك نريد بصدق ألا تحرمنا منك ومن تواجدك وكتاباتك ،، أما عن الموضوع ..
أجدك قد أتيت بالخلاصة في آخر سطرين :
 

 

 
عليه تشكيل حكومة قوية بها كفاءات من التيارات السياسية الوطنية,, اعتقال الخونة ,, تطهير الاعلام قبل فوات الاوان.

على مرسي ألا يتنازل وصرح بالخونة و احتمي بالشعب قبل ان يعلقك الشعب على المشنقة و لك في اربكان عظة وعبرة.




 
فرغم عدم اتفاقي مع الدكتور محمد مرسي وانتقادي المتكرر له على مستوى وجهة نظري الشخصية .. إلا أنني في المجمل أدعمه وأدعو أن يوفقه الله إلى ما فيه الخير للبلاد والعباد
لكني اختلف إختلافاً تاماً مع الطريقة (الضعيفة) التي يتعامل بها الرئيس مرسي مع المفسدين ،، هذه الطريقة التي جعلت صبر الكثيرين ينفذ (وأنا واحد منهم) وكدت أقول .. مصر تحتاج لـ (دكر) ولا أراه في الدكتور مرسي حتى الان !!
مصر تحتاج مع الحرية واللين (حزماً) ، بل لله المثل الأعلى ،، ففي القرآن الكريم والسنة النبوية جاء ديننا الحنيف ليتعامل مع الإنسان بوجهيه (الترغيب والترهيب) ، فربما تقرأ آيات وأحاديث توهمك أن الجميع سيدخل الجنه ، وربما تقرأ أخرى فتوهمك أن لن ينجو أحد من النار ،، وتأخذ وقتاً طويلاً حتى تتفهم الأمر جيداً .. ما بين ترغيب وترهيب ليستقم حال العباد ..
لم أرى من الرئيس مرسي حتى الان غلظة وشدة مع من يستحقها ،، وهذا لا ينفع أبداً ،، وبدأ مرسي ينتقد حتى من المحبين له والداعمين له ،،
فلقد ذكرتها حينما حاولوا الإطاحه به .. أن والله على جثثنا بإذن الله تعالى !!
هم يريدون هدم مشروع اسلامي وافشاله ، وأرى أن الرئيس مرسي بسياسته الصامته تلك يساهم في ذلك ولو بحسن نية ..
لابد من الحزم .. لابد من الحزم .. لابد من الحزم
هؤلاء خونة لن يهدأ لهم بال ولن يتركوا مصر من محاولات التخريب طالما أن من يحكمها يحمل مشروعاً إسلامياً ..
هؤلاء يجب أن يفضحوا علانيةً وبالمستندات والأدلة الأكيدة ويحاكموا
 
أقسم بالله لو أننا عكسنا المعادلة ، وكان من يخرب في مصر ويصدر هذه التصريحات (لجبهة خراب مصر) من التيار الاسلامي .. لثارت الدنيا عليهم ..
فما الذي يسكت الدولة ممثلة في رئيسها وحكومتها على هؤلاء حتى الان !
 
أمريكا وإن لم تنجح في تركيع الرئيس مرسي .. وبالتالي تركيع مصر ،، فإنها تنجح جزئياً في (تقتيل) الشعب المصري وإرهابه وإشاعة الفوضى والجوع والحياه الغير هنيئة بأي حال من الأحوال ،، لقد كره الناس أنفسهم مما يحدث وحان وقت الغضب .. من أجل مصر وشعبها الطيب ضد فئة قليلة يذيقونها الويل بهذه الخيانات المتكرره ..
لابد من الحزم وإلا .. فظني في الرئيس مرسي سيظل كما هو .. لكني سأظل أيضاً مدافعاً عن التجربة الإسلامية ونجاحها وعاملاً من أجل ذلك ما استطعت .
وجزاك الله حبيبي خالد كل الخير

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

حبيبي احمد استمتع كثيرا بمناقشتك


كلامك صحيح ,, جزاك الله خيرا


 


السبب الرئيسي لضعف مؤسسة الرئاسة ,,


أن معظم مؤسسات الدولة تعمل عكس ارادة الرئيس شرطة و قضاء و نظام اداري فاسد واعلام حكومي وبدلا من ان يستعين الرئيس لحل هذه المشكلة بالكفاءات للأسف ركن الى مجموعة من اولى الثقة بالنسبة اليه والى الفلول و لم يستفد من اولي الخبرة و الكفاءة من الوطنيين سواء اسلاميين او غيرهم


 


البلد تغرق و الرئيس لم يتخذ بأبجديات النهضة وهي اختيار الشخصية المناسبة في المكان المناسب (القوي الامين)


فهل حقا مشروعه هو مشروع نهضة

  • أعجبني 1

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..