اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الفقيرة الى الله

طبيب ألمانى يحدد الجزء المسئول عن الشر وارتكاب الجرائم فى المخ

Recommended Posts

طبيب ألمانى يحدد الجزء المسئول عن الشر وارتكاب الجرائم فى المخ
 
 

smal3201031134248.jpg


 

 

 

استطاع أحد الأطباء الألمان بعلم الأعصاب تحديد الجزء المسئول عن الجانب المظلم فى حياة المجرمين والقتلة والمغتصبين، حيث كشف المسح بالأشعة الضوئية الذى أجرى على المخ عن وجود مجموعة من الأعصاب فى الجزء الأمامى من المخ عند الأشخاص الذين يمتلكون سجلات من العنف الإجرامى. 

وادعى العالم الألمانى الدكتور جيرهارد روث، عثوره على المنطقة المسئولة عن وجود الشر عند المغتصبين والقتلة واللصوص، وقام بتصنيفها إلى ثلاث مجموعات، مؤكدا أن المجموعة العصبية المسئولة عن الشر تكمن فى الفص المركزى للدماغ وتظهر ككتلة 
داكنة على أشعة إكس. 

وأشار جيرهارد إلى أنه اكتشف تلك المنطقة عند التحقيق مع المجرمين المدانين بالعنف وارتكاب جرائم القتل على مر السنين من خلال دراسات تابعة للحكومة الألمانية، وتم ذلك عند عرض بعض الأفلام القصيرة وقياس موجات المخ. 

واعتقد أن أبحاثه قادته إلى أن بعض المجرمين لديهم "استعداد وراثى" للعنف، كما أن الموضوعات التى شاهدوها كانت تحتوى على مقاطع وحشية وقذرة لكنها لم تظهر أى من العواطف فى مناطق من المخ المسئولة عن التعاطف والحزن. 

وأضاف أن الأشخاص الذين يرتكبون جرائم قتل واغتصاب لديهم عيوب فى الاتصالات بين الجزء الخاص بالمشاعر فى المخ والجزء المسئول عن التعامل مع النبضات واتخاذ القرار، مشيرا إلى أن الطرق الموصلة بين المنطقتين الحيويتين فى المخ بهما حفر، فى حين كانت فى حالة جيدة لدى غير المضطربين نفسيا.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..