اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الفقيرة الى الله

غداً.. أصحاب المعاشات يضربون عن الطعام ويعتصمون بـ"طلعت حرب"

Recommended Posts

غداً.. أصحاب المعاشات يضربون عن الطعام ويعتصمون بـ"طلعت حرب"

 

 

13201322183653.jpg

 

 

 

أعلن الاتحاد العام لأصحاب المعاشات عن دخول عدد من أعضاء الاتحاد من أصحاب المعاشات فى اعتصام مفتوح وإضراب عن الطعام غداً الاثنين، بميدان طلعت حرب، بعدما فقدوا التواصل مع الحكومة لحل أزمتهم، وتجاهل الحكومة إقرار العلاوة المقدرة بـ10% التى طالبوا بوضعها. 

من جانبه أكد البدرى فرغلى، رئيس اتحاد أصحاب المعاشات، أن أصحاب المعاشات لهم تريليون جنيه لدى الخزانة العامة بالفوائد، متسائلاً عن حقيقة أموالهم واسترداد الفوائد على الأموال. 

وبعث رسالة للشعب المصرى والعالم بضرورة التحرك للدفاع عن أصحاب المعاشات لأنه تم التنكيل بهم، وتمت سرقة أموالهم من يقدر يعيش بـ10 جنيهات للأسرة فى اليوم، قائلاً: "نحن نتناقص كل يوم من المعاش"، معلناً دخول أصحاب المعاشات فى إضراب عن الطعام، واعتصام مفتوح بميدان طلعت حرب من يوم 10 يونيو الجارى للمطالبة باسترداد أموالهم وإسقاط القانون 135.

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..