اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نورا محسن

تجاره العملات

Recommended Posts

 
الخسارة هي أول طريق الربح في تجاره العملات
هل تصدق ذلك؟ عندما قرأت هذه الكلمات للمرة الأولي لم اعي هذا المعنى ولكن بعد الاستمرار في التداول وتحقيق خسارات متعددة أيقنت المعنى المقصود من هذه الجملة و تذكرت أديسون مخترع المصباح الكهربائي عندما سُئل عن مرات فشله في الأختراع و ذكر أنه قد أستفاد بعدد مرات فشله من معرفة طرق لا يمكنه بها صناعة المصباح. 
فوركس العملات هو سوق تجاري كبير فيه الربح والخسارة مثل أي تجارة بالعالم دائما بها أحتمالات للربح والخسارة ولكن في الفوركس تعد الخسارة من أهم طرق النجاح، ذلك إذا تمكنت من الأستفادة من هذه الخسارة.
أحضر أوراقك وسجل بها تفاصيل الصفقة و ما السبب في خسارتك و أنظر إليها و أقرأها مرات ومرات وستجد أنك تعلمت أمراً جديدا ولن تخسر في فوركس العملات لنفس السبب مجددا، فالتعلم من الخطأ هو ما نستفيده من الأخطاء. 
كما أن الفشل هو طريق للنجاح، فلا تتراجع ربما الخطوة التالية هي سبيلك لتحقيقك النجاح، كلها إيجابيات نتعلمها في التنمية البشرية و يأتى فوركس العملات ليعطي لنا الأمثلة الحقيقة على هذه المباديء والحقائق.
 الالتزام في شركه فوركس يعد هو المفتاح السحري لتحقيق النجاح والأرباح في سوق تداول العملات، فعليك بالالتزام في تعليمك للفوركس ولا تعتبر الأمر مجرد تسلية فهو عمل جاد ويستحق الأهتمام، الالتزام في خطط التداول، الالتزام في تنفيذ الاستراتيجية الخاصة بك، والالتزام بإدارة رأس المال.
لا تخف من الخسارة، فقط تسلح بالمعرفة والصبر والألتزام وستجد النجاح والربح هما طريقك الواضح في سوق فوركس العملات.
 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل ...

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..