اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
nonesaid123

شركة جوجل تطلق تطبيق Google Wallet لنظام iOS

Recommended Posts

أطلقت شركة جوجل لأول مرة تطبيقها المجاني Google Wallet في متجر التطبيقات لأجهزة الآي فون والآي بود.
وعلى الرغم من أن التطبيق لا يدعم خاصية الدفع بدون بطاقات الائتمان (حيث أن أجهزة الآي فون لا تحتوي على رقاقة اتصال قريب المدى NFC)، فلا يزال أمام مستخدمي التطبيق عدد من المهام المهمة التي يمكنهم القيام بها بواسطة التطبيق المخصص لأجهزة الآي فون والآي بود تاتش.

فعلى سبيل المثال، يمكنك إرسال الأموال عن طريق البريد الكتروني بواسطة تطبيق Google Wallet لأجهزة الآي فون، كما يمكنك أيضاً تخزين وحفظ تفاصيل بطاقات الائتمان والخصم من أجل عملية تسوق أكثر سهولة. كما يمكن أيضاً استخدام التطبيق للوصول إلى برامج الولاء، واستعراض أهم العروض.

وفي بيان لها، قالت شركة جوجل:
يمكنك استخدام التطبيق لإرسال الأموال من أي مكان. يمكنك إرسال الأموال لأي صديق في الولايات المتحدة الأمريكية باستخدام عنوان البريد الالكتروني. الأمر سهل، سريع، ولن يكلفك شيئاً. وبمجرد البدء باستخدام التطبيق، سيمكنك أيضاً إمكانية إرسال الأموال عبر الجيميل.

حمل أقل وتوفير أكثر: حيث يمكنك تخزين وحفظ برامج الولاء في تطبيق Google Wallet، ولن تكون في حاجة بعد ذلك إلى حمل البطاقات البلاستيكية معك مرة أخرى. بالإضافة إلى الحصول على استعراض لأهم العروض من الشركات المفضلة بالنسبة لك لتوفير المزيد من الأموال عند التسوق.

محفظة أكثر أماناً: يأتي التطبيق مزوداً بمفتاح PIN، ومراقبة عمليات الاحتيال على مدار ال 24 ساعة وعلى مدى 7 أيام في الأسبوع، علاوة على توفير الحماية لعمليات الشراء. فإذا تعرض هاتفك للسرقة أو للضياع، يمكنك بسهولة إلغاء تفعيل التطبيق من خلال الموقع التالي wallet.google.com/manage.

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..