اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
IMC Makers

جهينه تحتفل وتكرم النادى الأهلى بمناسبة حصوله على لقب دوري أبطال أفريقيا للعام الثاني على التوالي ول

Recommended Posts

فى اطار الاحتفال بمرور 15 عام على رعاية النادى الأهلى


جهينه تحتفل وتكرم النادى الأهلى بمناسبة حصوله على لقب دوري أبطال أفريقيا للعام الثاني على التوالي وللمرة الثامنة في تاريخه


المهندس صفوان ثابت: علاقتنا بالنادى الأهلى قوية ومتينة وقائمة على أسس راسخة، ومستمرين فى دعم ورعاية القلعة الحمراء


القاهرة فى 28 نوفمبر 2013 : أقامت مجموعة جهينه للصناعات الغذائية احتفالا بمناسبة فوز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بلقب دوري أبطال أفريقيا للعام الثاني على التوالي وللمرة الثامنة في تاريخه وحجز مقعده ببطولة كأس العالم للأندية بالمغرب في الشهر المقبل، حيث تم تكريم لاعبى الفريق والجهاز الفنى ومجلس الإدارة، ويأتي هذا التكريم ضمن احتفالات مجموعة جهينه بمرور 15 عام على دعم ورعاية النادى الأهلى، وقد حضر الاحتفال لفيف من الشخصيات العامة ومشجعي الأهلى وعدد كبير رجال الصحافة والإعلام.


وقد تقدم الكابتن حسن حمدى رئيس النادى الأهلى بالشكر لمجموعة جهينه على هذه الاحتفالية والتى تنبع من القيم الخاصة بالشركة وحرصها على دعم وتشجيع الرياضة فى مصر وخاصة وأن هذا العام هو العام الخامس عشر لرعاية جهينه للنادى الأهلى، مؤكدا على عمق وقوة العلاقة الناجحة بين النادى الأهلى وجهينه، واصفا إياها بأنها شريك رئيسى لجميع النجاحات والبطولات التى حقهها النادى الأهلى على مدار الخمسة عشر عاما الماضية.


وقد صرح المهندس صفوان ثابت – رئيس مجلس إدارة مجموعة جهينه للصناعات الغذائية " أن علاقة جهينه بالنادى الأهلى علاقة تاريخية راسخة تقوم على أسس قوية منذ خمسة عشر عاما كللت بالنجاح والبطولات، فمنذ أن بدأت جهينه فى رعاية النادى الأهلى عام 1998 وحتى عام 2013 حصد النادى الأهلى 31 بطولة سواء كانت للدورى العام وكأس مصر وبطولة السوبر المصرى ودورى الأبطال الأفريقية وكأس السوبر الأفريقي وبطولة كأس النخبة العربية.


ومن جانبه أعرب المهندس صفوان عن سعادته الكبيرة برعاية جهينه للنادي الأهلي مؤكدا أن الاحتفال بمرور 15 عاما على رعاية نادي القرن يعد حدثاً كبيراً لمجموعة جهينه نظرا للشعبية الواسعة التي يتمتع بها فريق القلعة الحمراء، وأيضا للجهد المبذول من جانب لاعبى الفريق والجهاز الفنى ومجلس الادارة فى الاصرار على حصد البطولات سواء المحلية أو الدولية، مؤكدا على استمرار جهينه فى رعاية ودعم النادى الأهلى.


 


 


 


وتمنى المهندس صفوان ثابت التوفيق لجميع اللاعبين والجهاز الفنى فى مشوارهم الكروى، ودعاهم إلى بذل أقصى الجهد خلال بطولة كأس العالم للأندية التى ستقام فى المغرب الشهر المقبل لمواصلة المزيد من حصد البطولات والألقاب والتى بلا شك مفخرة ومصدر سعادة وفرح لجموع المصريين.


ومن الجدير بالذكر أن جهينه تحرص وبشكل دائم على دعم الرياضة فى مصر وليس فقط النادى الأهلى وذلك من خلال دعمها للمنتخب القومى وللمشجع المصرى وذلك ظهر بوضوح من خلال المسابقة التى أقامتها الشركة لسفر خمسين شخص لتشجيع منتخب مصر في مباراته الأولي أمام غانا بكوماسي.


يذكر أن مجموعة جهينه هي واحدة من أكبر الكيانات الصناعية والاقتصادية المصرية حيث تأسست الشركة عام 1983 لتطرح مفهوم مختلف في مجال الصناعات الغذائية يستند على تكنولوجيا متطورة فى التصنيع في قطاعي الألبان والعصائر. وقد حرصت مجموعة "جهينه" على إجراء العديد من التوسعات كجزء من خططها الاستثمارية فشملت تطوير وبناء أصرح صناعية جديدة متماشية مع أحدث التكنولوجيا الحديثة، مما ساعد الشركة على رفع طاقتها الإنتاجية إلى 2900 طن يومياً، هذا بالإضافة إلى تطوير منتجاتها وطرح منتجات جديدة متنوعة حتى وصل إجمالي منتجاتها حالياً إلى  210 منتج. وقد مثلت الشركة على مر التاريخ نموذجا يحتذي به كصرح مصري 100% قادر على المنافسة محلياً وإقليمياً وعالمياً بل أن منتجاتها كانت دوماً  انعكاساً لمدى تقدم الصناعة المصرية وحرصها على مطابقة أقصى مواصفات الجودة العالمية.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..