اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
عاشقة الفردوس

لحظة تأمل

Recommended Posts

attachment.png

 

 

 

am-hm-z-4-4-2.jpg

 

 

* لن تجد أرفع لقدرك،ولا أسل لسخيمة قلبك من أن تقابل خصومك بما حكاه النبيﷺعن أحد اﻷنبياء وقد ضربه قومه فقال:"اللهم اغفر لقومي فإنهم لا يعلمون".

 

13873142284.jpg

* ما من عقل سوي إلا وهو يحب الشيء الجميل،لكن المفرطين في تحصيله كثيرون!!. (فاصفح الصفح الجميل) (فاصبر صبرا جميلا) (واهجرهم هجرا جميلا).

 

13873142284.jpg

* الطريق موصل دون شك،ولكن أكثر الناس لا يسلكونه(وأن هذا صراطي مستقيما فاتبعوه ولا تتبعوا السبل فتفرق بكم عن سبيله ذلكم وصاكم به لعلكم تتقون).

 

13873142284.jpg

* مهما جملت الجسد فإن الجينات الوراثية هي التي تؤثر في النتاج،كذلك المبطل إذا جمل قوله فإن نتاج باطنه يفضحه!!(ولتعرفنهم في لحن القول....).

 

13873142284.jpg

* مهما ضاقت على المؤمن أرضه ونفسه فإن السماء لا تضيق عليه(حتى إذا ضاقت عليهم اﻷرض بما رحبت وضاقت عليهم أنفسهم وظنوا ألا ملجأ من الله إلا إليه)

 

13873142284.jpg


* المرء بأصغريه قلبه ولسانه،فإذا أفسدهما لم يبق له من اﻵدمية إلا جسده!!. وقد قيل: لسانُ الفتى نصفٌ ونصف فؤادهُ فلم يبق إلا صــورة اللحم والدمِ

 

13873142284.jpg

* الكاتب كالبئر،وقلبه كالماء فيه،وقلمه كالرشاء،فقد يخرج الرشاء ماء صافيا،أو ماء وطينا،أو طينا ﻻ ماء فيه،وﻻ جرم إن نقص عن القلتين فسيحمل الخبث!

 

13873142284.jpg

* المؤمن الصادق لا يلتمس إلا رضا ربه،والمنافق يبذل اﻷيمان الكاذبة ملتمسا رضا غير الله(يحلفون بالله لكم ليرضوكم والله ورسوله أحق أن يرضوه...).

 

 

url.gif

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..