اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

واتساب تعتزم إعادة تطبيقها إلى نظام ويندوز فون بعد إصلاح مشكلاته

Recommended Posts

9283593106_8bd6e180b7_b-598x297.jpg

 

تعمل شركة مايكروسوفت مع واتساب لإصلاح المشكلات التي أبلغ عنها مستخدمو نظام التشغيل ويندوز فون ما اضطر الأخيرة الأسبوع الماضي إلى إزالة التطبيق من متجر التطبيقات الخاص بالنظام.

وكانت خدمة التراسل الفوري واتساب قد قامت منذ أيام بإزالة تطبيقها من متجر ويندوز فون بعد أن أبلغ مستخدمو التطبيق عن عدد من المشكلات، من قبيل، عدم إخطارهم لدى وصول رسائل جديدة أو التأخر في استقبال الإشعارات، بالإضافة إلى ظهور رسالة خطأ في كل مرة يقوم فيها المستخدم بفتح التطبيق.

وأكد عملية الإصلاح الجارية، نائب رئيس مايكروسوفت لشؤون ويندوز، جو بلفور في تغريدة له عبر حسابه في موقع تويتر، حيث قال إنهم يعملون مع واتساب على إصلاح المشكلات التي يعاني منها تطبيق واتساب لنظام ويندوز فون.

ومع أن البعض ظن في البداية أن السبب وراء هذه المشكلات هو النسخة التجريبية الخاصة بالمطورين من تحديث “ويندوز فون 8.1″ التي أطلقتها مايكروسوفت منتصف شهر نيسان/أبريل الماضي، قال بلفور إن السبب يعود إلى التحديث الثالث الخاص بنظام “ويندوز فون 8″ مشيرًا إلى أن نظام الإشعارت الخاص بنظام ويندوز فون 8.1 مختلف تمامًا عن ويندوز فون 8.

ومن جهتها، قالت واتساب المملوكة لفيسبوك “للأسف! وبسبب مسائل فنية متعلقة بمنصة ويندوز فون، اخترنا أن نحذف تطبيق واتساب من متجر المنصة”.

ويعد تطبيق واتساب الذي استحوذت عليه فيسبوك في شهر شباط/فبراير الماضي مقابل 19 مليار دولار، أكثر تطبيقات التراسل الفوري استخدامًا وهو يتوفر على عدد من المنصات، بما فيها نظام ويندوز فون التابع لشركة مايكروسوفت.

وكانت واتساب قد أعلنت في 22 نيسان/أبريل الماضي عن تجاوز عدد مستخدميها النشطين شهريًا 500 مليون مستخدم يقومون بمشاركة 700 مليون صورة و 100 مليون مقطع فيديو، وذلك بمعدل يومي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..