اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

صفحة رفع مقاطع الفيديو على اليوتيوب تعود للعمل من جديد في السعودية

Recommended Posts

%D8%AD%D8%AC%D8%A8-%D8%A7%D9%84%D8%B1%D9


 


في الساعات المبكرة من صباح اليوم، عانى مستخدمو اليوتيوب في السعودية من عدم تمكنهم من رفع مقاطع الفيديو على اليوتيوب، حيث تم حجب الصفحة لديهم تماماً.

ومنذ ذلك الحين، وتضاربت الأقوال حول هذا الأمر، البعض ذكر أن الصفحة تعمل لديه دون مشاكل، بينما قال البعض الآخر أنها لا تعمل بالمرة لديهم مع رفع الصورة الموجودة بالأعلى لتأكيد الأمر.

بعدها، تم التأكد من عمل الصفحة على البروتوكول الآمن https، في حين ظل الحجب على الصفحة عند الدخول عليها من بروتوكول http. ثم عادت صفحة رفع المقاطع على اليوتيوب في السعودية عند الدخول عن طريق الأجهزة المحمولة وكذلك الرفع بواسطة البريد الإلكتروني.

العجيب في الأمر، وجود العديد والعديد ممن ناصروا فكرة حجب رفع المقاطع على اليوتيوب وتمنوا أن يتم حجب الفيس بوك والواتساب؛ وعلَّلُوا ذلك بأن طبيعة مقاطع الفيديو التي تم رفعها مؤخراً تحمل الكثير من الإساءات والأفكار السلبية والغير هادفة. وفي الوقت نفسه، اعترض على هذا الرأي العديد أيضاً بحجة أن وجود جانب سلبي لا يمنع وجود مقاطع تحمل أهداف إيجابية للمُستخدِمين.

وفي نهاية الأمر، عادت صفحة الرفع على اليوتيوب منذ قليل للعمل دون مشاكل. السؤال الآن: هل منكم من يؤيد فكرة حجب اليوتيوب من الأساس؟ وما السبب؟ ننتظر نقاشاتكم في التعليقات.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..