اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

نوكيا إكس إل يصل إلى السعودية

Recommended Posts

IMG_7808.jpg


 


أعلنت أجهزة مايكروسوفت اليوم عن إطلاق هاتف نوكيا إكس إل من ضمن سلسلة هواتف نوكيا إكس في المملكة العربية السعودية، وهو من عائلة الهواتف الذكية المبنية على نظام أندرويد جيلي بين بإسم نظام جديد أطلق عليه اسم نظام التشغيل نوكيا إكس الذي يشغّل تطبيقات أندرويد. ويجمع الجهاز الجديد بين عالم تطبيقات أندرويد مع خدمات مايكروسوفت وتجربة نوكيا الفريدة.

هاتف نوكيا إكس إل : شاشة كبيرة وتصميم مميّز

يعتبر هاتف نوكيا إكس إل أبرز هواتف عائلة نوكيا إكس. ويتميّز بشاشة قياس 5 بوصة وكاميرا خلفية بدقة 5 ميغابيكسل مع خاصية التركيز التلقائي والفلاش بالإضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 2 ميغابيكسل مما يجعله مثالياً لمكالمات الفيديو عبر سكايب ولتطبيقات الفيديو مثل Vine وغيرها من التطبيقات التي تحتاج إلى شاشة كبيرة.

ويضم الهاتف الجديد شاشة Fastlane التي تُعتبر سجلاً دينامكياً لكيفية استخدام الهاتف يوماً بيوم ولحظة بلحظة. وتجسّد هذه الشاشة كل ما يحبّه المستخدم، فما عليه سوى تمرير أصابعه على الشاشة مرة للوصول إلى شاشة Fastlane والاطّلاع على آخر النشاطات، والانتقال بين التطبيقات المفضّلة بسلاسة.

وقال حسيب إحتشام، مدير عام أجهزة مايكروسوفت المتحركة في السعودية قائلاً: “يطلب مستخدمو الهواتف الذكية اليوم أجهزة وخدمات يمكن أن تستجيب لأسلوب حياتهم اليومي ولمتطلّباتهم الاجتماعية والترفيهية. وبالتالي، تُعتبر تطبيقات الهواتف المتحرّكة عنصراً أساسياً لمستخدمي الهواتف الذين بالنسبة لهم يتخطّى جهازهم كونه مجرّد هاتف بل يعتبرونه جزءاً لا يتجزّأ من أسلوب حياتهم.”

ويستطيع المستخدم الاستمتاع بتجربة نوكيا الفريدة بمجرّد تشغيل الهاتف، بما في ذلك خرائط HERE المجانية بدون الحاجة للاتصال بالإنترنت وخدمة الملاحة، وتطبيق MixRadio المجاني من نوكيا للاستماع إلى الموسيقى وتحميلها. وتعطي مجموعة نوكيا إكس إمكانية غير مكلفة لاكتشاف خدمات مايكروسوفت الشعبية، ومنها التخزين السحابي المجاني باستخدام ون درايف.

ميزات الهاتف ونقاط البيع

يتوافر هاتف نوكيا إكس ببطاقتَي SIM إعتباراً من اليوم في جميع متاجر نوكيا ومتاجر الإلكترونيات الكبرى في المملكة العربية السعودية، بسعر 599 ريالاً.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..