اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

فيسبوك تقلص مشاركات التطبيقات المزعجة بصفحة خلاصات الأخبار

Recommended Posts

s125.jpg


 


كشفت فيسبوك عن عزمها إجراء تغيير في معدل ظهور المحتوى، الذي تشاركه تطبيقات الطرف الثالث بشكل تلقائي على حساب المستخدمين، بصفحة خلاصات الأخبار News Feed عند أصدقائهم.


وقالت فيسبوك، عبر موقعها الرسمي، أن المحتوى الذي يتم مشاركته من قبل تطبيقات الطرف الثالث بدون تدخل المستخدم يلقى نسبة تفاعل قليلة جداً من قبل أصدقاءه، ومؤكدة أن التحديثات التي تندرج تحت ذلك المحتوى “غالباً ما تصيبهم بالدهشة”.


وأضافت الشبكة الاجتماعية أن تلك النوعية من المحتوى، التي يتم مشاركتها تلقائيا، يصنفها المستخدمون في صفحات خلاصات الأخبار خاصتهم على أنها “مشاركات مزعجة”، مما تسبب في إنخفاض ظهورها بنسبة وصلت إلى 75% خلال العام الماضي.


وكشفت فيسبوك عن أنها خلال الشهور القليلة المقبلة سوف تقوم بإظهار عدد أكثر من المحتوى المثير لاهتمام أصدقاء المستخدم في صفحات خلاصات الأخبار خاصتهم، وهو المحتوي الذي قام المستخدم بمشاركته بنفسه.


ويأتي التغيير الجديد ضمن عدة تغييرات تجريها الشبكة الاجتماعية للسيطرة على ما تقوم بنشره التطبيقات، التي يشترك فيها مستخدميها بحساباتهم الشخصية، وكيفية ظهوره ضمن صفحات خلاصات الأخبار لأصدقاء هؤلاء المستخدمين.


يذكر أن بعض التطبيقات التي تستخدم نظام التسجيل عبر حساب فيسبوك كانت تتطلب من المستخدمين الموافقة على نشر أخر أنشطتهم عليها بحساباتهم على الشبكة الاجتماعية بشكل تلقائي، إلا أن الشبكة في مؤتمرها السنوي الأخير للمطورين، Facebook F8، زادت من الخيارات التي تتيح لمستخدميها بالتحكم في كيفية نشر التطبيقات للمحتوى على حساباتهم.


شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..