اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
بتول لولى

أطعمه صحية للطاقة أثناء العمل

Recommended Posts


 



1013.imgcache.gif




أطعمة صحية للطاقة أثناء العمل
عادة ما ينتابنا في منتصف يوم العمل الإرهاق، خاصة إذا كان اليوم مشحون وممتلئ، في هذه الحالة عادة ما نلجأ للقهوة لنبقى متيقظين وللحفاظ على التركيز، أو الوجبات الخفيفة الممتلئة بالسكريات والتي ترفع مستوى السكر في الدم فجأة، لتتركنا جائعين بعد فترة قصيرة، أما تناول الأطعمة الجاهزة المشبعة بالدهون قد يتسبب في تركز الدم في المعدة لاتمام الهضم، مما يتركك مع إحساس بالخمول.
ما رأيكِ في أطعمة صحية وخفيفة تصطحبيها معكِ في العمل، وتعطيكِ الطاقة اللازمة للتركيز وإتمام العمل؟ «سوبر ماما» تخبرك عن تلك الأطعمة.



%D8%A3%D8%B7%D8%B9%D9%85%D9%87-%D9%88%D8
    

اضغطى هنا

 

    الجوز «عين الجمل» واللوز

في دراسة أجريت في جامعة «بيردو» ثبت أن اللوز والجوز من الأطعمة التي لديها القدرة على تثبيت مستويات السكر في الدم لفترة أطول، فإذا كان لديكِ مهمة تتطلب وقتاً قليلاً، احتفظي لديك بحوالي من 10 إلى 12 حبة من اللوز والجوز، لتحسين مزاجك والحفاظ على طاقتك الذهنية، بالإضافة إلى احتواء تلك المكسرات على نسب مرتفعة من «الأوميجا 3».

    منتجات الألبان قليلة الدسم

اللاكتوز الموجود في منتجات الألبان قليلة الدسم، يعطيك طاقة فورية، بينما البروتين يقلل من الإحساس بالجوع، لذا اجعلي من عاداتك أن يتضمن الإفطار كوب من الزبادي قليل الدسم، وإضافة الحليب خالي الدسم إلى قهوتك. ( اقرأي أيضا : كيف تنظمين مكتبك المنزلي للعمل بسهولة؟ )


    الأفوكادو وزيت الزيتون ... لقراءة المزيد  اضغطى هنا


hwaml.com_1385052416_289.gif
[

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×