إنتقال للمحتوى

Change
مرحباً بك فى ياللا يا شباب
السلام عليكم زائرنا الكريم ومرحباً بك فى منتديات ياللا يا شباب [ إذا كنت تظن أنه مجرد منتدى .. فكر من جديد ! ]
من نحن - فى سطور :
ياللا يا شباب - منتدى شبابى عام هادف ، نناقش قضايا شبابية ودينيه واجتماعيه وثقافيه وعلمية والكثير - فى حدود الإلتزام بأخلاقنا كمسلمين مطبقين لتعاليم ديننا .
لا يوجد بالمنتدى أى شىء يخالف الشريعه الإسلامية - ان شاء الله - ونحمد الله على ذلك ، وفيما عدى ذلك يوجد كل شىء تقريباً بإذن الله ليوفر المنتدى جميع اهتماماتك .
يضم المنتدى كوادر شبابية من مختلف البلدان العربية يسعون جميعاً إلى رقى هذه الأمة ونهضتها وتقدمها ووضعها حيث ينبغى لها أن تكون بين أمم العالم .
يشرف على المنتدى عدد من الفرق المتخصصة [ فريق تصميم ، فريق إدارة محتوى ، فريق نشر خارجى ، فريق تحفيز ، مشرفى أقسام ، مراقبين إداريين ، ... ] ،، ليؤدى المنتدى هدفه وإفادته لأعضاؤه بشكل محترف وبمنظومة عمل متكاملة بإذن الله ، ونحسب أن غالبية شباب ياللا يا شباب - عقول منيره وفكر صائب وجنود للمعرفة والإفادة .
نتشرف بإنضمامك لهذا الصرح الكبير لتستفيد من شباب ياللا يا شباب وتفيدهم وتكون واحداً منهم .. لنترقى معاً بالأمة ولنتغير جميعاً إلى الأفضل فى مختلف المجالات .
إن كنت تمتلك عضوية فى منتدانا بالفعل يمكنك [ تسجيل الدخول ] لتستطيع المشاركة معنا ،، وإن لم تكن عضواً لدينا فيشرفنا إنضمامك بـ [ تسجيل عضوية جديدة من هنا ]
واطمئن فلن يأخذ معك ذلك دقيقه واحده ، ولا يحتاج لتفعيل بالبريد ، بل يمكن التسجيل بضغطة زر إن كنت تمتلك حساب فيس بوك أو تويتر ،،
سنكون سعداء عندما تشاركنا شعارنا [ معاً .. من أجل شباب عربى أفضل ] مع أكثر من 100 ألف من الشباب العربى هم أعضاء هذا المنتدى .
صورة

اه لو اليوم 50 ساعة ....

- - - - -

  • قم بتسجيل الدخول للرد
لا توجد ردود على هذا الموضوع

#1
بتول لولى

بتول لولى

    عضو مشارك

  • الأعضاء
  • صورة مصغرةصورة مصغرة
  • 53 مشاركة


1013.imgcache.gif


 

     هذه مقولة شائعة بين الأمهات العاملات، تشعرين دائما بضيق الوقت وكثرة الإلتزامات الملقاة على عاتقك من مهام فى المنزل والعناية بصغارك ومساعدتكم في المذاكرة من ناحية، ومن ناحية أخرى الإلتزام فى العمل وتحقيق الذات واتمام مهام العمل على أكمل وجه. هذا الشعور يولد لديك إحساس دائم بالإرهاق والتعاسة وتأنيب الضمير لأنك عادة تشعرين أنك لا تعطى أولادك وزوجك وعملك حقهم أو تعطى اهتمام لجزء على حساب الآخر.
    هذا يقتل لديك إحساسك بالاستمتاع بما تحققينه فى حياتك سواء على مستوى البيت أو العمل بالاضافة الى فقدانك الجزء الاجتماعي الخاص بكى من الالتقاء بالأهل و الأصدقاء وممارسة أنشطة تحبيها او تتعلمي شئ جديد..



هناك حل دائماً لكل مشكلة....سوبرماما ستمدك ببعض  النصائح و المبادئ التي ستكون عون لكي نحو حياة متوازنة بين البيت و العمل
 


 


hwaml.com_1385052416_289.gif
 






0 عضو (أعضاء) يشاهدون هذا الموضوع

0 الأعضاء, 0 الزوار, 0 مجهولين