إنتقال للمحتوى

Change
مرحباً بك فى ياللا يا شباب
السلام عليكم زائرنا الكريم ومرحباً بك فى منتديات ياللا يا شباب [ إذا كنت تظن أنه مجرد منتدى .. فكر من جديد ! ]
من نحن - فى سطور :
ياللا يا شباب - منتدى شبابى عام هادف ، نناقش قضايا شبابية ودينيه واجتماعيه وثقافيه وعلمية والكثير - فى حدود الإلتزام بأخلاقنا كمسلمين مطبقين لتعاليم ديننا .
لا يوجد بالمنتدى أى شىء يخالف الشريعه الإسلامية - ان شاء الله - ونحمد الله على ذلك ، وفيما عدى ذلك يوجد كل شىء تقريباً بإذن الله ليوفر المنتدى جميع اهتماماتك .
يضم المنتدى كوادر شبابية من مختلف البلدان العربية يسعون جميعاً إلى رقى هذه الأمة ونهضتها وتقدمها ووضعها حيث ينبغى لها أن تكون بين أمم العالم .
يشرف على المنتدى عدد من الفرق المتخصصة [ فريق تصميم ، فريق إدارة محتوى ، فريق نشر خارجى ، فريق تحفيز ، مشرفى أقسام ، مراقبين إداريين ، ... ] ،، ليؤدى المنتدى هدفه وإفادته لأعضاؤه بشكل محترف وبمنظومة عمل متكاملة بإذن الله ، ونحسب أن غالبية شباب ياللا يا شباب - عقول منيره وفكر صائب وجنود للمعرفة والإفادة .
نتشرف بإنضمامك لهذا الصرح الكبير لتستفيد من شباب ياللا يا شباب وتفيدهم وتكون واحداً منهم .. لنترقى معاً بالأمة ولنتغير جميعاً إلى الأفضل فى مختلف المجالات .
إن كنت تمتلك عضوية فى منتدانا بالفعل يمكنك [ تسجيل الدخول ] لتستطيع المشاركة معنا ،، وإن لم تكن عضواً لدينا فيشرفنا إنضمامك بـ [ تسجيل عضوية جديدة من هنا ]
واطمئن فلن يأخذ معك ذلك دقيقه واحده ، ولا يحتاج لتفعيل بالبريد ، بل يمكن التسجيل بضغطة زر إن كنت تمتلك حساب فيس بوك أو تويتر ،،
سنكون سعداء عندما تشاركنا شعارنا [ معاً .. من أجل شباب عربى أفضل ] مع أكثر من 100 ألف من الشباب العربى هم أعضاء هذا المنتدى .
صورة

اخطاء شائعه...تجنبيها عند وضع الكحل

- - - - -

  • قم بتسجيل الدخول للرد
لا توجد ردود على هذا الموضوع

#1
بتول لولى

بتول لولى

    عضو مشارك

  • الأعضاء
  • صورة مصغرةصورة مصغرة
  • 53 مشاركة

1013.imgcache.gif

 

عزيزتى حواء .... تجنبي هذة الاخطاء عند وضع كحل العين

 

607652.gif

 يعد وضع محدد العين من أكثر المراحل الخادعة في نظام وضع المكياج كما أنها المرحلة التي تعطي التأثير المطلوب أو قد تؤثر على شكلك بالكامل.

 1. زيادة محدد العين على الجزء السفلي: عندما تضع اللون بكثافة على الجزء السفلي من عينيك خصوصًا إن كان اللون قاتم هذا يجعل من حجم عينيك يبدو أصغر كما أنه يظهر إجهاد العين. إن أردت أن تضعي اللون بكثافة على الجزء السفلي من عينيك يجب أن يكون اللون فاتح مثل البني الفاتح أو أو الرمادي فهو يعطي ظلال لطيفة حول العين

 2. وضعه على نحو غير متساوي: يجب أولًا إن كنت ممن يضعن محدد العين باستمرار أن تمسحيه بشكل جيد في كل مرة حتى لا يؤثر شكله على المرة الجديدة. يجب أن تتجنبي وضع المحدد العين عند جوانب عينيك فعند جوانب العين سيتراكم المحدد بشكل غير لائق مما يجعل من شكله قبيح. كما يجب أن تاحولي وضعه بشكل متساوي في العينين 3. إستخدمي فقط الأسود أو البني: مع القليل من الأبيض أو الرمادي للجزء السفلي من العين فهي تجعل من عينيك أكثر حيوية ونشاط. يجب أن تضعي محدد العين بين الحافة ونهاية الرموش بحذر وبالتساوي

 

لقراءة الموضوع كامل اضغطى هنا

 

hwaml.com_1385052416_289.gif






0 عضو (أعضاء) يشاهدون هذا الموضوع

0 الأعضاء, 0 الزوار, 0 مجهولين