إنتقال للمحتوى

Change
مرحباً بك فى ياللا يا شباب
السلام عليكم زائرنا الكريم ومرحباً بك فى منتديات ياللا يا شباب [ إذا كنت تظن أنه مجرد منتدى .. فكر من جديد ! ]
من نحن - فى سطور :
ياللا يا شباب - منتدى شبابى عام هادف ، نناقش قضايا شبابية ودينيه واجتماعيه وثقافيه وعلمية والكثير - فى حدود الإلتزام بأخلاقنا كمسلمين مطبقين لتعاليم ديننا .
لا يوجد بالمنتدى أى شىء يخالف الشريعه الإسلامية - ان شاء الله - ونحمد الله على ذلك ، وفيما عدى ذلك يوجد كل شىء تقريباً بإذن الله ليوفر المنتدى جميع اهتماماتك .
يضم المنتدى كوادر شبابية من مختلف البلدان العربية يسعون جميعاً إلى رقى هذه الأمة ونهضتها وتقدمها ووضعها حيث ينبغى لها أن تكون بين أمم العالم .
يشرف على المنتدى عدد من الفرق المتخصصة [ فريق تصميم ، فريق إدارة محتوى ، فريق نشر خارجى ، فريق تحفيز ، مشرفى أقسام ، مراقبين إداريين ، ... ] ،، ليؤدى المنتدى هدفه وإفادته لأعضاؤه بشكل محترف وبمنظومة عمل متكاملة بإذن الله ، ونحسب أن غالبية شباب ياللا يا شباب - عقول منيره وفكر صائب وجنود للمعرفة والإفادة .
نتشرف بإنضمامك لهذا الصرح الكبير لتستفيد من شباب ياللا يا شباب وتفيدهم وتكون واحداً منهم .. لنترقى معاً بالأمة ولنتغير جميعاً إلى الأفضل فى مختلف المجالات .
إن كنت تمتلك عضوية فى منتدانا بالفعل يمكنك [ تسجيل الدخول ] لتستطيع المشاركة معنا ،، وإن لم تكن عضواً لدينا فيشرفنا إنضمامك بـ [ تسجيل عضوية جديدة من هنا ]
واطمئن فلن يأخذ معك ذلك دقيقه واحده ، ولا يحتاج لتفعيل بالبريد ، بل يمكن التسجيل بضغطة زر إن كنت تمتلك حساب فيس بوك أو تويتر ،،
سنكون سعداء عندما تشاركنا شعارنا [ معاً .. من أجل شباب عربى أفضل ] مع أكثر من 100 ألف من الشباب العربى هم أعضاء هذا المنتدى .
صورة

كيفية منع علامات تمدد الجلد عند الحوامل

- - - - -

  • قم بتسجيل الدخول للرد
لا توجد ردود على هذا الموضوع

#1
بتول لولى

بتول لولى

    عضو مشارك

  • الأعضاء
  • صورة مصغرةصورة مصغرة
  • 53 مشاركة

1013.imgcache.gif

 كثيراً ما تواجه السيدات الحوامل مشاكل متعددة أثناء فترة الحمل تتعلق بالعناية بالجلد و ظهور التشققات أو علامات تمدد الجلد بعد الولادة.. كيف تتغلبين على هذه المشاكل و تتمتعين بمظهر جميل و جلد صحي؟
غيرى من أسلوب حياتك لتتفادى علامات تمدد الجلد

* تناولى الأكلات الصحية المفيدة، مثل الأطعمة التى تحتوى على مضادات الأكسدة، فيتامين «A» وفيتامين «E»، والأحماض الدهنية «أوميجا 3». [ اقرأي أيضا :الدهون الجيدة: الفوائد الغذائية للأوميجا 3]
*اشربى الكثير من الماء حوالى 8 أكواب يومياً، وابتعدى عن المشروبات المنبهة، وتناولي بدلاً منها مشروبات من الأعشاب الطبيعية، والخضروات والفاكهة.
* مارسى الرياضة أثناء الحمل، ويمكنك استشارة طبيبك لمعرفة الرياضة التى بإمكانك ممارستها.  [اقرأي أيضا:تمرينات رياضية آمنة أثناء الحمل]
*تابعى الزيادة فى الوزن أثناء الحمل بالتدريج، حقيقة: أنتِ لا تأكلى لشخصين! أيضاً حاولى كبح الوحم والشهية الزائدة على الأكلات، خصوصاً لو لم تكن لها فائدة غذائية.

*اتبعى نظام تجميلى متكامل يومى على مظهر الجلد

*لا تهملى تقشير الجسم عن طريق اللوفة أو الفرشاة الجافة، لتتخلصى من الجلد الميت وتسمحى للجلد الجديد أن يشع ويعطيكِ جمال ووهج.
* لا تستخدمى مواد كيميائية قاسية على جلدك أثناء الحمل، حاولى أن تستخدمى الوصفات الطبيعية عوضاً عن المواد التجميلية التجارية.
*رطبى بشرتك على الدوام، لا تتركيها حتى تجف وتتشقق، وبالتالى تترك علامات عند التمدد.
*استخدمى كريمات الحماية من الشمس على الدوام.

تم حذف روابط ترويجية دعائية بواسطة إدارة المنتدى






hwaml.com_1385052416_289.gif






2 عضو (أعضاء) يشاهدون هذا الموضوع

0 الأعضاء, 2 الزوار, 0 مجهولين