اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

تطبيق سكايب قادم قريبًا بتصميم جديد كليًا لهواتف آيفون

Recommended Posts

z875.jpg

 

 كشفت شركة مايكروسوفت اليوم عن اقتراب موعد طرح تصميم جديد كليًا لتطبيق سكايب لأجهزة آيفون يحمل الإصدار رقم 5.0، ليصبح التطبيق أكثر تناسقًا مع شكله الحالي على أجهزة ويندوز فون وأندرويد.

وقالت الشركة في مدونة سكايب الرسمية بأنها عملت على تحسين التطبيق ليصبح أسرع مما هو عليه حاليًا بمقدار خمس مرات، وسيصبح أكثر سلاسة في التمرير والانتقال، بالإضافة إلى تحسين المزامنة عبر مختلف منصات التشغيل، ففي حال كان المستخدم يقرأ الرسائل على جهاز الحاسب، فإن نسخة سكايب على آيفون ستعلم بذلك ولن تظهر التنبيه مجددًا.

وسيصبح بإمكان مستخدمي أجهزة آيفون البدء بإنشاء دردشات جماعية من رئيسية التطبيق، كما أن الرسائل والصور التي يتم إرسالها لشخص غير موجود حاليًا، سيتم إرسالها تلقائيًا عندما يصبح متواجد على الخدمة.

وأشارت الشركة إلى أن هذا التحديث هو الأكبر من أي وقتٍ مضى بالنسبة لمستخدمي آيفون، كما أوضحت بأن هناك نسخة محسّنة خاصة بأجهزة آيباد ستصل قريبًا. وحتى الآن لم يتم وضع النسخة الجديدة على متجر آبل للتطبيقات، ومن المتوقع أن يصل التحديث إلى المتجر بعد حوالي أسبوع من الآن.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..