إنتقال للمحتوى

Change
مرحباً بك فى ياللا يا شباب
السلام عليكم زائرنا الكريم ومرحباً بك فى منتديات ياللا يا شباب [ إذا كنت تظن أنه مجرد منتدى .. فكر من جديد ! ]
من نحن - فى سطور :
ياللا يا شباب - منتدى شبابى عام هادف ، نناقش قضايا شبابية ودينيه واجتماعيه وثقافيه وعلمية والكثير - فى حدود الإلتزام بأخلاقنا كمسلمين مطبقين لتعاليم ديننا .
لا يوجد بالمنتدى أى شىء يخالف الشريعه الإسلامية - ان شاء الله - ونحمد الله على ذلك ، وفيما عدى ذلك يوجد كل شىء تقريباً بإذن الله ليوفر المنتدى جميع اهتماماتك .
يضم المنتدى كوادر شبابية من مختلف البلدان العربية يسعون جميعاً إلى رقى هذه الأمة ونهضتها وتقدمها ووضعها حيث ينبغى لها أن تكون بين أمم العالم .
يشرف على المنتدى عدد من الفرق المتخصصة [ فريق تصميم ، فريق إدارة محتوى ، فريق نشر خارجى ، فريق تحفيز ، مشرفى أقسام ، مراقبين إداريين ، ... ] ،، ليؤدى المنتدى هدفه وإفادته لأعضاؤه بشكل محترف وبمنظومة عمل متكاملة بإذن الله ، ونحسب أن غالبية شباب ياللا يا شباب - عقول منيره وفكر صائب وجنود للمعرفة والإفادة .
نتشرف بإنضمامك لهذا الصرح الكبير لتستفيد من شباب ياللا يا شباب وتفيدهم وتكون واحداً منهم .. لنترقى معاً بالأمة ولنتغير جميعاً إلى الأفضل فى مختلف المجالات .
إن كنت تمتلك عضوية فى منتدانا بالفعل يمكنك [ تسجيل الدخول ] لتستطيع المشاركة معنا ،، وإن لم تكن عضواً لدينا فيشرفنا إنضمامك بـ [ تسجيل عضوية جديدة من هنا ]
واطمئن فلن يأخذ معك ذلك دقيقه واحده ، ولا يحتاج لتفعيل بالبريد ، بل يمكن التسجيل بضغطة زر إن كنت تمتلك حساب فيس بوك أو تويتر ،،
سنكون سعداء عندما تشاركنا شعارنا [ معاً .. من أجل شباب عربى أفضل ] مع أكثر من 100 ألف من الشباب العربى هم أعضاء هذا المنتدى .
صورة

أسرع رجيم صحى

- - - - -

  • قم بتسجيل الدخول للرد
3 رد (ردود) على هذا الموضوع

#1
غاوية كلام

غاوية كلام

    عضو جديد

  • الأعضاء
  • 1 مشاركة

تعرفي علي أسرع رجيم صحى في العالم

 

 

أسرع حمية غذائية في العالم! هل فعلا توجد مثل تلك الحمية أم أن الأمر مجرد خرافة؟ حسنا، إذا كنت تشعرين بالفضول لمعرفة ما هي أسرع حمية غذائية في العالم فتلك المقالة ستمدك بالمعلومات التي تحتاجينها. اسرع حمية غذائية في العالم تشير إلي الحمية التي تمكنك من فقدان الوزن سريعا بشكل طبيعي. وقد أصبح الكثير من الاشخاص اليوم قلقين بشأن حميتهم الغذائية وأصبح فقدان الوزن أحد أهدافهم الرئيسية في الحياة. وخلال تلك العملية يرتكب الكثير غالبا بعض الأخطاء الشائعة الخاصة بإتباع حمية قاسية، والتي تظهر نتائج وأثار عكسية علي المدي الطويل. وتستلزم أسرع حمية غذائية تحقيق التوازن المطلوب بين العناصر الغذائية بالنسبة المرجوة والحفاظ علي مستوي السعرات الحرارية عند مستوي قياسي.

 

حقائق عن أسرع حمي غذائية في العالم:

 

أكثر الأطعمة ضررا للإنسان هي تلك التي تحتوي علي الكاربوهيدرات في أشكال بسيطة. هل تعلمين ان بإمكانك فقدان الوزن بشكل تلقائي إذا إستطعت الحد من إستهلاك الكاربوهيدرات بشكل كبير. وأثناء تخطيطك لأسرع رجيم صحى ، عليك ان تضمني الأطعمة المغذية الصحية بها.

 

وهناك جانب مهم أخر وهو أن عليك الحد من نسبة السعرات الحرارية حتي 1500 سعرة حرارية فقط، وذلك حتي تقومين بأداء التمرينات الرياضية الثقيلة. لذا عليك حساب سعراتك الحرارية اثناء تناولك الطعام.

 

تقليص الكاربوهيدرات البسيطة:

 

ينبغي الحد من الكاربوهيدرات البسيطة تماما إذا أردت تخفيض وزنك بشكل سريع. فالخبز الأبيض، السكر المكرر، والأرز الأبيض لهم عواقب خطيرا علي الجسم. تجنبي الأطعمة السريعة والتي لا يوجد بها أي قيمة غذائية تماما. بدلا من ذلك يمكنك إبدالها بالكاربوهيدرات المعقدة، مثل المعكرونة المصنوعة من القمح الكامل، الخبز البني، الشوفان ورقائق الذرة (الكورن فليكس). وتحتوي تلك الأطعمة علي الكاربوهيدرات الصحية الضرورية لك بكميات صغيرة.

 

ينبغي أن تتضمن الحمية الأحماض الدهنية غير المشبعة:

 

تنتمي أحماض أوميغا 3 الدهنية إلي مجموعة الأحماض الدهنية غير المشبعة والتي تعتبر من الأشياء الضرورية لإشباع متطلبات جسمك الغذائية. وهناك أنواع مختلفة من الأسماك مثل التونه، السالمون، الرنجة والماكريل تعتبر مصادر غنية بأحماض الأوميغا الدهنية. وتحتوي منتجات الالبان أيضا مثل الزبدة قليلة الدسم والجبن علي أحماض دهنية غير مشبعه. لذا إذا كنت تهدفين إلي فقدان الوزن فعليك تناول الفول السوداني بدلا من اللوز أو الكاجو. وتعتبر البقول، العدس والبازلاء من المصادر الرائعة ايضا للأحماض الدهنية.

 

كمية أكبر من البروتين:

 

تصبح البروتينات المصدر الرئيسي للتغذية عندما تقومين بإقتطاع الدهون والكاربوهيدرات من حميتك الغذائية. وتتضمن المصادر الغنية بالبروتين المنتجات الحيوانية مثل اللحوم الخالية من الدهون، صدور الدجاج، أضلاع لحوم البقر والديك الرومي. ويحتوي أيضا بياض البيض والحليب منزوع الدسم علي كمية كبيرة من البروتينات. وبجانب تلك الأطعمة عليك دمج الخضراوات والفاكهه داخل تلك الحمية بكميات كبيرة لتزويد جسمك بالألياف، الفيتامينات والمعادن.

 

خطة أسرع حمية غذائية في العالم:

 

إبدئي يومك بكوب من المياة الدافئة المخلوطة بعصير الليمون. ويشتهر عصير الليمون بكونه أحد أفضل الأنطمة الغذائية لتنظيف الجسم والذي يمكنه ان يساعد علي إستحلاب الدهون. تناولي علي الأقل ثلاثة أكواب من المياة خلال ساعة لإزالة السموم من الجسم مبكرا في الصباح. وعليك تناول 3 لتر من المياه علي الأقل يوميا.

 

لا تنسي أبدا تناول الفطور في الصباح، وينبغي أن يحتوي الفطور علي بيضة مسلوقة أو بيض مخفوق. كما يمكنك تناول الشوفان أو رقائق الذرة (الكورفليكس) مع الحليب الخالي من الدسم. تناولي حبة من الموز علي الإفطار أو طبق من الفاكهه يحتوي علي التفاح، الأفوكادو، الجوافة، الشمام والكانتالوب.

 

تناولي كمية صغيرة من الطعام أثناء وقت الغداء ويجب توظيف البروتين كعنصر أساسى فى وجبتك الغذائية، فيمكنك تناول فرخة مسلوقة، سمك مشوي أو ديك رومي مشوي مع طبق من سلطة الخضراوات الطازجة. كما أن سلطة التوفو، حساء السبانخ ورقائق القمح الكامل (التورتيلا) كافين تماما لوجبة الغداء.

 

وينبغي أن تكون وجبة العشاء أخف ما تكون. تناولي وجبة نباتية علي العشاء، حضري حساء من خلال غلي جزر، ملفوف، بنجر، بروكلي، طماطم، خس وبصل. كما يمكنك شوي الخضراوات وطهيها في أقل كمية من زيت الزيتون البكر. كما أن أنواع الحساء المحضرة من البقول والعدس صحية جدا.

 

 

إذا كنت تشعرين بالجوع بين الوجبات، يمكنك التغلب علي هذا الجوع بواسطة تناول عصائر الفاكهه الطازجة، الفول السوداني، البسكويت الرقيق المصنوع من القمح الكامل والفشار. تجنبي العصائر المعلبة، المشروبات الغازية، والأطعمة السكرية.

 

تعودوا على ممارسة تمارين تخسيس يوميا" : تساهم رياضة شد و مرونة العضلات بتقويتها كما أنها تساعد على المحافظة على وزنك المثالى و تخسيس الجسم والحصول على جسم أفضل .

 

أرجو ان تكوني قد فهمتي مدي أهمية وتأثير توازن المواد الغذائية في تلك الحمية. وأن فقدان الوزن بطريقة صحية أمر ممكن من خلال إتباع أسرع حمية غذائية في العالم التي تحدثنا عنها في الأعلي. لذا تناولي الوجبات بكميات صغيرة وتناولي أيضا الوجبات الخفيفة ذات السعرات الحرارية القليلة للحفاظ علي عدد السعرات الحرارية القياسية.


تم تعديل هذه المشاركة بواسطة المنتـ ادارة ـدى: 14 يوليو 2014 - 02:22 ص
تم ازالة الروابط الدعائية للمرة الثانية


#2
المنتـ ادارة ـدى

المنتـ ادارة ـدى

    إدارة منتديات ياللا يا شباب

  • المراقبين الإداريين
  • 257 مشاركة
  • الجنس والبلد :

    علم ولد - مصــر

نشكر لكِ مشاركتك ، وتم تعديل الموضوع وإزالة الروابط الدعائية (المخالفة) على الكلمات ، ونرجو الانتباه لعدم تكرار المخالفة

خالص التحية والتقدير






#3
المنتـ ادارة ـدى

المنتـ ادارة ـدى

    إدارة منتديات ياللا يا شباب

  • المراقبين الإداريين
  • 257 مشاركة
  • الجنس والبلد :

    علم ولد - مصــر

تم إيقاف العضوية بسبب تعديلك للموضوع مرة أخرى بعد التنويه وتكرار نفس المخالفة والإصرار عليها بإدراج الروابط الدعائية

لن يكون هناك وجود لعضويات دعائية بمنتديات ياللا يا شباب طالما نصت قوانينه على ذلك ، فلا ترهقوا أنفسكم






#4
انت عمرى*

انت عمرى*

    عضو جديد

  • الأعضاء
  • 1 مشاركة
  • الهوايات:الرسم
  • الجنس والبلد :

    علم بنت - مصــر

موضوع جميييل وافادنى كتيير 


1382918095_308.jpg





0 عضو (أعضاء) يشاهدون هذا الموضوع

0 الأعضاء, 0 الزوار, 0 مجهولين