اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
oOsarahOo

وزارة السياحة المصرية تعلن عن نتائج قرعة الحج لهذا العام

Recommended Posts

وزارة السياحة المصرية من أجل الإستعلام عن نتائج قرعة الحج السياحي لهذا الموسم 2015/1436 ، حيث تم بالفعل مساء يوم الأمس بدء وقائع قرعة الحج السياحي والفرز نتائج قرعة الحج السياحي في مركز المعلومات التابع لمجلس الوزراء برئاسة اللواء حمدي حلمي وفي حضور مجموعة من أعضاء مجلس إدارة الغرفة ورؤساء شركات السياحة.

كما قد صرح الأستاذ باسل السيسي رئيس لجنة السياحة الدينية في الغرفة لمصادر جريدة وطني أن عدد إجمالي المتقدمين لقرعة الحج السياحي قد بلغ مائتين وتسع وستون ألفاً وخمسمئة وواحد وسبعون مواطناً ، وذلك من أجل الحصول علي تسعة وعشرون ألف تأشيرة فقط لأداء فريضة الحج.

وقد صنف رئيس لجنة السياحة الدينية بالغرفة باسل السيسي عدد المتقدمين لقرعة الحج السياحي وأن المتقدمين من أجل قرعة الحج السياخي أربعة وخمسة نجوم قد بلغ خمسة وخمسون ألف مواطن ، بينما وصل عدد المتقدمين لقرعة الحج البري إلى سبعة وثمانون ألف مواطن ، بينما وصل عدد المتقدمين لقرعة الحج الإقتصادي إلة مائة وسبع وعشرون ألف حاج.
يذكر أنه قد صدرت بضعة شائعات تدور حول إختراق موقع وزارة السياحة المصرية الخاص والذي يتم من خلاله عرض
قرعة الحج السياحي 2015 من قبل بعض قراصنة المواقع ، الأمر الذي جعل الأستاذ مدحت البكري مدير مركز دعم وإتخاذ القرار التابع لمجلس الوزراء إلى الرد علي الفور علي تلك الشائعات نافياً وجود أي إختلاقات موقع وزارة السياحة المصرية

كما أكد علي وجود حماية وجدار ناري قوي علي الموقع من أجمل حماية الموقع من أي محاولات إختراق أو قرصنة ، وذلك حرصاً على سلامة البيانات و نتائج قرعة الحج السياحي 2015 ، تقدم لكم
موقع وزارة السياحة المصرية.
تم تعديل بواسطه oOsarahOo

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..