اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
oOsarahOo

التربية والتعليم تعلن عن ظهور نتيجة الصف السادس الابتدائي

Recommended Posts

يمكنكم الان الاستعلام عن نتيجة الصف السادس برقم الجلوس والاسم , وطني يقدم لكل الطلاب واولياء الامور متابعة خاصة ومميزة توفر عنكم عناء البحث عن نتيجة الشهادة .

 

بشري سارة لجميع طلاب الشهادة الابتدائية 2015 ولجميع اولياء الامور لقد ظهرت نتيجة الصف السادس الابتدائي الترم الثاني 2015 في العديد من محافظات مصر , هذا وجاري الانتهاء من اخر مراحل التصحيح والمراجعة لسرعة الانتهاء واعتماد النتيجة واعلانها باسرع وقت ممكن في باقي المحافظات وذلك قبل مارثون الثانوية العامة والتي تهل علينا بعد ايام قليلة , هذا ولقد اكدت مصادر مسئولة في وزارة التربية والتعليم لموقعنا انه سيتم اعلان نتيجة الصف السادس الابتدائي الترم الثاني 2015 في باقي محافظات مصر خلال الساعات القليلة القادمة .

 

هذا ولقد كانت محافظات القاهرة والجيزة والاسكندرية من اوائل محافظات الجمهورية اعلانا لنتيجة الشهادة الابتدائية الترم الثاني 2015 , وهذا لقد ظهرت بجميع مدارس محافظة القاهرة اليوم نتيجة الصف السادس الابتدائي الترم الثاني 2015 , وذلك بعد اعتماد محافظ القاهرة مصطفى جلال سعيد للنتيجة بنسبة نجاح بلغت 87,1 % ونزولها علي موقع وزارة التربية والتعليم في القسم الخاص بمحافظة القاهرة .

 

هذا وكما قام الدكتور مصطفى جلال سعيد بتكريم أوائل الشهاد الابتدائية في مدارس محافظة القاهرة لتفوقهم العلمى، وكان عدد الطلاب الحاصلون على الدرجات النهائية فى جميع المواد حوالى 32 طالبا وتم نشر صور أوائل الشهادة الابتدائية القاهرة على بوابة القاهرة التعليمية عقب ظهور النتيجة.

هذا وكما قام محافظ الجيزة باعتماد نتيجة الشهادة الابتدائية الترم الثاني 2015 بنسبة نجاح بلغت 85,7% , هذا وكما قام محافظ الاسكندرية باعتماد نتيجة الصف السادس الابتدائي الترم الثاني 2015 بنتيجة اعلي من نتيجة العام السابق , هذا وكما كانت ادارة سيدي بشر التعليمية هي صاحبة المركز الاول في الاسكندرية .

هذا ولقد قام موقع وطني الاخباري بمتابعة اعلان نتيجة الشهادة الابتدائية التي تم اعتمادها حتي الان , هذا ومازلنا في متابعة مستمرة لحظة بلحظة لاعتماد المحافظين نتيجة الصف السادس الابتدائي 2015 الترم الثاني 2015 في باقي محافظات الجمهورية , هذا و يمكنكم بمتابعتنا ان نوفر لكم جهد وعناء البحث عن روابط مباشرة للاستعلام عن نتيجة الشهادة الابتدائية 2015 الترم الثاني , نقدم لكم روابط مباشرة للاستعلام عن نتيجة الصف السادس الابتدائي برقم الجلوس والاسم من موقع وزارة التربية والتعليم .

 

نقدم لكم متابعة مستمرة لحظة بلحظة لنتيجة الشهادة الابتدائية الترم الثاني 2015 فور اعتمادها من قبل المحافظين و في جميع محافظات مصر القاهرة , الاسكندرية , الجيزة , الشرقية , الغربية , الدقهلية , القليوبية , المنوفية , المنيا , بني سويف , سوهاج , اسوان , الاقصر , مطروح , الوادي الجديد , الفيوم , اسيوط , البحيرة , البحر الاحمر , شمال سيناء , جنوب سيناء , الاسماعيلية , بورسعيد , السويس , دمياط " .

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..