اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
oOsarahOo

السعودية تخلي قرى حدودية لحضرموت و تحولها إلى مواقع عسكرية

Recommended Posts

قالت صحيفة محلة أن المملكة العربية السعودية تقوم في هذه المرحلة بتحركات عسكرية متسارعة في محافظة حضرموت. مشيرةً إلى تحويل الرياض مناطق سعودية إلى م ومواقع عسكرية. و أضافت صحيفة "المنتصف" أن السعودية أمرت سكان منطقة "المقلب" بسرعة مغادرة مساكنهم تابع احداث اليمن الان الاربعاء علي وطني الاخبارية. تأتي هذه التطورات بعد تصعيد جماعة "أنصار الله" عملياتها العسكرية على الحدود . إلى ذلك،قالت مصادر إعلامية أنه تم طرح مسألة إعادة الرئيس عبد ربه منصور هادي وحكومته إلى حضرموت. على صعيد متصل، أفادت مصادر محلية في محافظة نجران السعودية

بأن النظام السعودي أمر بإخلاء منطقة الخرخير التابعة لنجران الواقعة في صحراء الربع الخالي بالقرب من منفذ الوديعة الحدودي مع حضرموت، اخر
اخبار اليمن اليوم العاجلة مباشر الاربعاء 27 مايو , حيث أمروا السكان بإخلائها تماماً وعمدوا الى توطينهم في مدن سعودية أخرى، ليتم تحويل تلك المنطقة إلى أماكن عسكرية على الحدود بين حضرموت والسعودية.

في منشورات وتعليقات ساخرة على صفحات التواصل الاجتماعي عبر ناشطون عن وجهات نظرهم بخصوص تعيين الحوثيين محافظاً لمأرب , اخبار اليمن اليوم العاجلة مباشر الاربعاء حيث دعا عدد من الناشطين المحافظ الجديد الذي عينته جماعة الحوثي بالقدوم الى مأرب والدوام من يوم غد بمكتب المحافظ بعد الاستلام والتسليم من المحافظ السابق العرادة . فيما عبّر آخرون بأن لجوء الحوثيين الى هذه القرارات الهزلية التي لن تطبق على ارض الواقع وتخبطهم الهستيري دليل واضح على انهزامهم عسكرياً بمأرب ويأسهم الكبير من التقدم اليها عقب تكبدهم خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد .

ويأتي قرار الحوثيين بتعيين محافظ جديد لمأرب تزامناً مع سيطرة القبائل على مواقع جديدة بصرواح كان من أبرزها جبل مرثد . وكانت جماعة الحوثي قد عينت أحمد عبدالله مجيديع محافظاً لمأرب بالاضافة الى تعيين 5 محافظين آخرين لصنعاء والجوف وريمة واب والبيضاء نشرة اخبار اليمن اليوم .

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..