اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
oOsarahOo

وزير التربية والتعليم يعلن عن ظهور نتائج الامتحانات في الجيزة

Recommended Posts

نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة الجيزة الصف الدراسي الثاني فور إعتمادها والإعلان عنها ، حيث قامت الدكتورة بثينة كشك وكيل أول وزارة الربية والتعليم بالتصريح أن نتيجة الشهادة الإعدادية 2015 في محافظة الجيزة قد تم إعتمادها بالفعل عصر يوم أمس الثلاثاء 26 مايو 2015 في مديرية التربية والتعليم بالجيزة.

كما أوضحت أن نتيجة الشهادة الإعدادية تم إعتمادها لجميع مدارس المحافظة وإداراتها التعليمية التابعة لها ، كما صرحت عن نسبة النجاح العامة في نتيجة الشهادة الإعدادية 2015 والتي وصلت إلى 69.5% والتي تعتبر أنها أعلى من نسبة النجاح في العام السابق ، كما أضافت الدكتورة بثينة كشك أنه هناك نحو 29 تسع وعشرون طالب من الطلاب الأوائل في محافظة الجيزة لحصولهم علي الدرجات النهائية في نتيجة الشهادة الإعدادية بجميع المواد الدراسية.

وعلي وجه خاص فكانت إدارة الدقي هي أكثر الإدارات التي يوجد بها أوائل الطلبة في محافظة الجيزة ، ومن المنتظر خلال الساعات القادمة أن تقدم مديرية التربية والتعليم في الجيزة بنشر أسماء الطلبة الأوائل و نتيجة الشهادة الإعدادية خلال الساعات القليلة القادمة والتي سوف تدوم لغداً كحد أقصى.


نتيجة الشهادة الإعدادية في الجيزة 2015 الفصل الدراسي الثاني لنهاية العام الترم الثاني ، حيث تقدم موقع مديرية التربية والتعليم في الجيزة نتيجة الشهادة الإعدادية بإستخدام رقم الجلوس والإسم ، حيث يقوم علي الفور الموقع بإظهار النتيجة في جميع المواد ، اللغة العربية ، الرياضيات ، الدراسات الإجتماعية ، العلوم ، اللغة الإنجليزية ، نشاط فني ، نشاط رياضي ، نشاط 1 ، نشاط 2 والتربية الدينية ، وتقوم جريدة وطني الآن بمتابعة أي جديد في نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة الجيزة وباقي محافظات مصر.
 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..