اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
oOsarahOo

الحاصلة على صفر في الثانوية العامة تبكي على الهواء: "عاوزة أخش طب"

Recommended Posts

دخلت مريم ملاك، الطالبة الحاصلة على «صفر» بنتيجة الثانوية العامة في نوبة بكاء شديدة، خلال استضافتها ببرنامج «الحياة اليوم»، مؤكدة أنها تعرضت لظلم شديد بعد استبدال أوراق إجاباتها بأوراق أخرى، على حد قولها.

وأضافت «ملاك»: "كنت أذاكر 15 ساعة يوميًا، لأن هدفي كان أن أكون من أوائل الجمهورية وليس دخول كلية من كليات القمة فقط، وأرغب في مقابلة محب الرافعي وزير التربية والتعليم لحل مشكلتي".

كما طالب مينا ملاك، شقيق الطالبة، خلال لقائه في البرنامج، بمضاهاة خط شقيقته بالخط الموجود في أوراق الإجابة المنسوب لها، قائلا: "أناشد رئيس الجمهورية ورئيس مجلس الوزراء بالتدخل لإنهاء أزمة شقيقتي، فنحن لا نطلب استعطافكم ولكن نريد حقنا فقط".

من جانبه، قال محمد سعد مدير امتحانات الثانوية العامة، هاتفيًا للبرنامج، إنه سيتم تسليم أوراق الإجابة الخاصة بالطالبة لرئيس النيابة بمحافظة أسيوط يوم السبت المقبل؛ تمهيدًا للتحقيق في الواقعة، قائلا: "لو كان هناك أي خطأ سنعلنه ولن نتستر عليه، وإذا كان للطالبة حق ستأخذه بالتأكيد".

دخلت الطالبة مريم ملاك ذكري، التي حصلت على 0% في نتيجة الثانوية العامة هذا العام، في نوبة من البكاء على الهواء، مؤكدة أنها كانت من المتفوقين في الأعوام الماضية.


وأضافت "مريم"، خلال حوارها في برنامج "الحياة اليوم"، مع الإعلامية لبنى عسل، على قناة "الحياة"، تنسيق الثانوية العامة أنها بذلت قصاري جهدها في مراجعة المواد أكثر من 4 مرات، كما أنها أجابت على كافة الأسئلة الدراسية من معظم الكتب المطروحة.

وأكدت الطالبة، أنها توقعت أن تحقق الدرجات النهائية في كافة المواد، خاصة وأنها متفوقة في نتيجة العام الدراسي الماضي.

وتابعت: "كنت بذاكر من بداية العام الدراسي 15 ساعة يوميا، لأن هدفي منذ المرحلة الابتدائية الالتحاق بكلية الطب البشري، عاوزة أفهم سبب حصولي على 0% في النتيجة".

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..